شعار موسم الرياض 2023، منذ عام 2023 م أطلقت الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية موسم الرياض من أكبر المواسم الترفيهية في العاصمة السعودية، حيث سيتم إدراج الأنشطة والفعاليات الغنائية والثقافية والترفيهية وفقًا للخطوات المعتمدة لهذا الموسم، وسيبدأ الموسم من جديد في عام 2023 بإطلالة جديدة وشعار معتمد، هناك حالة ترقب بين مواطني المملكة العربية السعودية لمعرفة كل المفاجآت المعروضة خلال موسم الرياض لهذا العام، بالإضافة إلى ذلك سوف نتطرق من خلال مقالنا عبر موقع تفاصيل على شعار موسم الرياض 2023 وعلى أبرز الفعاليات بهذه المناسبة.

شعار موسم الرياض 2023

تمكنت الإدارة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية من توحيد الشعار، ويعتبر هذا من أهم الاحتمالات لإبراز جمال الموسم وإبهار الجمهور. أن هناك أشياء جديدة تضاف في الموسم، يبدأ موسم الرياض موسمه الثالث الجديد تحت شعار “فوق الخيال” باللغة الإنجليزية (Beyond Imagination)، هذا شعار فريد أعلنه المستشار تركي آل الشيخ رئيس الإدارة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، سنعلن في القريب العاجل عن كافة التفاصيل الخاصة بالموسم الجديد وأهم أنشطته والفعاليات الترفيهية، هذا ما تحاول المملكة تحقيقه في الصعوبات التي واجهتها مؤخرًا ووباء كورونا الذي أعاق العديد من القطاعات في المملكة العربية السعودية وجميع دول العالم.

شاهد أيضا: شعار اليوم الوطني القطري 2023

بداية موسم الرياض 2023

شعار موسم الرياض 2023

أعلنت إدارة موسم الرياض 2023 أن أولى فعاليات الموسم ستبدأ فعليًا على الأرض في العاصمة الرياض اعتبارًا من 11 أكتوبر 2023، وسيستمر الموسم حتى 15 ديسمبر 2023 م، وقد نجح موسم الرياض على وجه الخصوص في جذب الانتباه، والسياح من جميع أنحاء العالم يشاهدونه لأنه من أهم المواسم التي تشرف عليها المملكة، فكل شيء مخطط يسير على ما يرام ، وهناك العديد من العروض والفعاليات التي تجذب انتباه الجمهور وتعرفه.

شاهد أيضا: شعار يوم المرأة العمانية 2023 للتحميل بجودة عالية

شعار موسم الرياض 2023 pdf

شعار موسم الرياض 2023 بصيغة pdf متاح مباشرة من خلال النقر “هنا”، وهو الشعار المعتمد لاحتفالات الموسم الجديد التي ستقام في أجزاء كثيرة من المملكة العربية السعودية وشعارها “فوق الخيال” وتحتوي على العديد من الفقرات والعروض الترفيهية. لكل من يتطلع إلى هذا الموسم ، يحتوي هذا الملف على شعارات يمكنك طباعتها وتنزيلها.

مفاجآت مبهرة في موسم الرياض

أعلن المدير العام تركي آل الشيخ ، مستشار المجلس التنفيذي للمديرية العامة للترفيه ، عن سلسلة مفاجآت مذهلة في المملكة ستسهم في إنجاح موسم هذا العام، لأن هناك العديد من الخطوات على الموقع الذي تبلغ مساحته 5.4 مليون متر مربع، هذا لاستيعاب عدد المشاركين في الموسم. خاصة وأن العديد من المشاركين من داخل وخارج المملكة ينضمون إلى الموسم. كشف المستشارون عن العديد من المفاجآت منها:

  • الشجرة العملاقة
  • منطقة للتفاعل مع الحيوانات الأليفة ورحلات سفاري
  • مهرجان الرياض للألعاب
  • مهرجان الأنمي السعودي
  • معرض للألعاب الإلكترونية
  • معرض للعطور، والمجوهرات
  • معرض للسيارات

في نهاية المقال تعرفنا على شعار موسم الرياض 2023، وبالتالي تعرفنا على أبرز الفعاليات التي سوف تتم في هذه المناسبة، وبالإضافة إلى ذلك سردنا لكم أيضا أنه سوف يبدأ من الحادي عشر من شهر أكتوبر وينتهي في الحادي عشر من شهر ديسمبر.