سبب وفاة عبدالله الكرديس، حيث تصدر خبر وفاة عبدالله الكريديس على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وتم الإعلان عن وفاته أمس يوم السبت الموافق الثالثل من شهر ديسمبر الحالي 2023،وتمت الصلاة ودفن جثمانه أمس، حيث لم يكن عبد الله الكريديس يعاني من أي مشاكل صحية سابقاً، وكانت وفاته طبيعية ومفاجأة لأهله وأصدقائه، وسنوافيكم من خلال موقعنا هذا بأهم التفاصيل عن سبب وفاة عبدالله الكرديس.

من هو عبدالله الكريديس

عبد الله الكريديس هو من الشخصيات البارزة في المملكة العربية السعودية، وهو الرئيس التنفيذي لشركة المسواك لطب الأسنان، بالإضافة إلى توليه لمنصب المدير العام لأكاديمية المسواك للتدريب الصحي الأهلي في السعودية، وهو سعودي الجنسية والأصل ومن مواليد السعودية، ويحظى بمحبة وشعبية كبيرة من عائلته وأصدقائه، حيث لديه أعداد كبيرة من المتابعين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، لذلك تصدر خبر وفاته أمس هاشتاق على تويتر، وكان ينشر على حسابه أهم المعلومات الطبية، وكذلك المواضيع الخاصة بالرياضة.

شاهد أيضا: سبب وفاة حمادي بوصبيع الرئيس السابق للنادي الافريقي

سبب وفاة عبدالله الكرديس

وفاة عبدالله الكريديس

تم الإعلان عن وفاة عبدالله الكريديس في يوم السبت الموافق 3 ديسمبر 2023، وسبب وفاته هو تعرضه لنوبة قلبية مفاجئة، وتوفي الصحفي السعودي عبدالله الكريديس، وتمت الصلاة عليه ودفن جثمانه مساء يوم الأحد الموافق الرابع من شهر  ديسمبر الحالي 2023.

ما هو سبب وفاة عبدالله الكريديس

حسب ما أشارت إليه بعض المصادر الطبية، فإن عبدالله الكريديس تُوفي في يوم الأحد الموافق 4 ديسمبر 2023، وقيل أنه تعرض لوعكة صحية، ونُقل على إثرها إلى المستشفى، وقالت المصادر أن سبب وفاته هو انفجار الزائدة الدودية، وقد كان هناك تشخيص خاطئ في حالته من قبل بعض الأطباء، وصدر أمر من النيابة العامة بفتح لجنة تحقيق لمعرفة سبب وفاته الحقيقي.

شاهد أيضا: سبب وفاة اللواء ناجي شهود أحد أبطال حرب أكتوبر 1973

حساب عبد الله الكريديس على تويتر

كان الراحل عبد الله الكريديس يمتلك حساباً رسمياً له على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وكان ينشط على منصة تويتر، ولدى عبدالله الكريديس أعداد كبيرة من المتابعين وعددهم وصل لـ 2162 متابعاً، وكان مهتماً بنشر المعلومات الطبية الهامة على صفحته، وللإطلاع على حسابه مباشرة انقر “من هنا“.

سبب وفاة عبدالله الكرديس، كان هذا عنوان مقالنا، والذي تحدثنا فيه عن وفاة الصجفي السعودي عبدالله الكريديس، والي وافقته المنية يوم السبت الموافق 3 ديسمبر 2023، وتحدثنا عن أهم المعلومات عنه، وقدمنا حسابه الرسمي على منصة تويتر، رحمه الله وأسكنه فسيح جناته.