سبب وفاة الصحفي سامح علي، في الآونة الأخيرة ضجت منصات التواصل الاجتماعي بوفاة الصحفي المصري سامح علي في جمهورية مصر العربية، حيث أن خبر وفاته انتشر بشكل كبير بسبب الصدمة الواسعة التي انتشرت بين كثير من الناس في وسائل الإعلام كثير منهم يبحثون عن سبب وفاته للحصول على التفاصيل، ومن خلال مقالنا سوف نتعرف على وفاة الصحفي سامح علي، وسوف نتعرف أيضا على أبرز المعلومات الشخصية لديه.

من هو الصحفي سامح علي

يعتبر سامح علي أحد كبار الشخصيات الإعلامية في مصر وله علاقة قوية مع زملائه في عالم الإعلام والفن حيث نشرت عددا من الأعمال الصحفية في مجال التصوير الفوتوغرافي بجانب عدد من المدونات التي كان يكتبها، حيث أنه توقع اقتراب وفاته لأنه كتب وصيته قبل 5 سنوات وكان يعاني من أمراض القلب وكان يعالج باستمرار.

شاهد أيضا: سبب وفاة عبدالله إبراهيم الظاهري أمين سر نادي عجمان

سبب وفاة الصحفي سامح علي

تم الكشف عن سبب وفـاة الصحفي والمصور سامح علي أنه عانى من مرض عضلة القلب منذ وقت طويل، على الرغم من حقيقة أن عضلة القلب عملت فقط بنسبة 16. %، حيث أثرت هذه القضية على صحته حتى تم الإعلان عن وفاته، وكانت صلاة الجنازة عليه اليوم الأحد في مسجد السيدة نفسية وقد تم الدفن بمقابر العائلة بالجمالية.

شاهد أيضا: سبب وفاة زوجة مختار مختار لاعب الأهلي السابق

من هي زوجة الصحفي سامح علي

تم الإعلان عن خبر وفاة الصحفي والمصور سامح علي صباح يوم الأحد الموافق التاسع والعشرون من شهر أبريل لعام 2023، وتجدر الإشارة إلى أن هناك العديد من النشطاء الذين تداولو خبر وفاته على نطاق واسع على منصات التواصل الاجتماعي كانت هناك حالة من الحزن بين الزملاء في الأوساط الإعلامية والفنية على رحيل سامح علي أما بالنسبة لزوجته فهو ما يصرح بأي معلومة عنها.

ما هي وصية الصحفي سامح علي

قبل نحو خمس سنوات كتب الصحفي المصري سامح علي وصيته على حسابه الشخصي على تطبيق فيسبوك، بالإضافة إلى ذلك سوف نرفق لكم وصيته التي كتبها وكانت كالآتي:

  •  “الموت قريب أوي مننا، وأنا خصوصا عندي إحساس من فترة إني مش هعيش كتير أو بمعنى أصح هموت قريب، ومش عارفه ليه الإحساس ده ملازمني”.
  • مضيفا “ياريت لو حصل، كل اللي طالبه الناس تدعيلي، وأي حد زعلته أو عملت حاجة تضايقه، أو كلمته بطريقة مش كويسة، أو ليه عندي فلوس وملحقتش أردهاله يسامحني”.

في نهاية المقال تعرفنا على وفاة الصحفي سامح علي، وبالتالي تعرفنا على أبرز المعلومات الشخصية لديه، وبالإضافة إلى ذلك سردنا لكم وصيته التي كتبها قبل خمسة سنوات من وفاته.