سبب هجوم فجر السعيد ومي العيدان على نوال الكويتية، أثار هذا الهجوم جدلاً واسعاً بين الرواد عبر منصات التواصل الاجتماعي، وتم تناول الخبر بأبرز العناوين الفنية الاخبارية، لاسيما وأن كل واحدة منهما تمثل شخصية بارزة لشعبها، من الاعلامية سعيد ونجمة الطرب الخليجي نوال، وتم متابعة التفاصيل والبحث عن مزيد من المعلومات والحقائق المتعلقة بالجدل الحاد بينهما، وهو ما يتناوله مقال اليوم بين سطوره من خلال الحديث عن سبب هجوم فجر السعيد ومي العيدان على نوال الكويتية.

سبب هجوم فجر السعيد ومي العيدان على نوال الكويتية

يتابع الجمهور أخبار الفن والفنانين، وكل ما يتعلق بالشخصيات الشهيرة في المجتمع الخليجي، ودار البحث عن مزيد من التفاصيل بعد الاحداث الأخيرة الجارية بين الاعلامية فجر السعيد ولعيدان ايضا على النجمة والمطربة الشهيرة نوال الكويتية، ومما ورد في وسائل الاعلام وتم تداوله كالتالي:

  • كتب امير فتحي في الأحد 27 مارس 2023 11:50 صباحاً: انتقدت كل من الاعلاميتان الكويتيتان مي العيدان وفجر السعيد مواطنتهما الفنانة نوال الكويتية بسبب الفيديو الذي ظهرت فيه مع اللاعب السعودي السابق محمد الدعيع بعد حفلها في الرياض.
  • فقد كتبت مي العيدان عبر حسابها على تويتر: “اشسالفتها يوم مطلعه اكتافها ويوم الدعيع حاضنها . . هذي الحاله شنو يسمونها لوسمحتوا”.
  • أما فجر السعيد فقد كتبت عبر تغريدة على حسابها على تويتر: “أعتذر لن أعلق على الفيديوات الأخيره للمطربه #نوال اللي صارت #كويتيه لخدماتها الجليله اللي مادري شنو لإنكم #كفيتوا_ووفيتوا خلوني لما تسكتون ادلو بدلوي”.

 هجوم فجر السعيد ومي العيدان على نوال الكويتية بسبب فيديو محمد الدعيع

وفي التفاصيل؛ يذكر ان فجر السعيد ومي العيدان كانا قد شنتا هجوما على نوال الكويتية منذ ايام بسبب اطلالتها في ثاني حفلات مهرجان «فبراير الكويت 2023 – العودة» والتي أفيمت في قاعة مسرح «الأرينا» التابعة لمجمع 360 مساء امس الجمعة، وبما يخص الهجوم على الفنانة؛ بعد حفلها في الرياض فقد تصدر الفيديو اعلى المشاهدات في الساعات الأخيرة وتم انتشاره عبر منصات التواصل الاجتماعي بشكل كبير، من قبل النشطاء وتبادل التعليقات المختلفة.

 

شاهد ايضا: حقيقة زواج محمد الدعيع ونوال الكويتية

رد محمد الدعيع على الهجوم على نوال الكويتية

رد محمد الدعيع، حارس مرمى الهلال والمنتخب السعودي الأسبق، على الجدل الذي أثير بشأن تداول صور له برفقة الفنانة نوال الكويتية والتي أثارت جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب وضعه يده على كتفها.

وقال الدعيع عبر حسابه الموثق على ”تويتر“، يوم السبت ”مع تقديري لجميع من تناول أو علّق على المقطع الذي جمعني بالأخت الفنانه نوال، أحب أن أوضح أنها مثل أختي وحديثي معها يعكس حبي وإعجابي بما تقدمه من فن“.

وظهر ”الدعيع“ في فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على موقع ”تويتر“ وهو يجلس بجانب نوال الكويتية، قائلًا ”هذا الفنانة إللي قلتلك عنها، هذه إللي أحبها، وأموت فيها“، لترد نوال الكويتية عليه، قائلة ”يا حياتي.. أهم شيء أن يكون راضيًا“، في إشارة منها للمستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في السعودية.

ما فعلته نوال الكويتية على المسرح وصدم جمهورها

وأحيت الفنانة نوال الكويتية، أمس الجمعة الـ25 من مارس، حفلًا غنائيًّا في ختام موسم الرياض في المملكة العربية السعودية، ونالت العديد من الإشادات من الجمهور.

وأطلت النجمة الكويتية على جمهورها بفستان بتصميم ناعم مع حركة الكتف المكشوف وبفتحة عند منقطة الصدر، الأمر الذي اعتبره البعض بأنه مبالغة وتغيير في اختيار الملابس، ومن بينهم الاعلامية مي العيدان التي نشرت صورة النجمة الخليجية عبر صفحتها ووجهت لها نقداً لاذعاً، وبالمقابل تضامن جمهور عريض مع المطربة الشهيرة نوال من دول الخليج العربي والدول العربية بشكل عام، وقاموا بالدفاع عنها والتصدي للتعليقات الساخرة والاتهامات الموجهة لها، أما الاخبار الفنية فتناولت الخبر ووجهات نظر الأطراف المشاركة في هذه موجة الانتقادات الجارية، والتي اهتم لها الجمهور وأبدى رأيه في الأمر بحرية.

سبب هجوم فجر السعيد ومي العيدان على نوال الكويتية، مازال الهجوم يطال المطربة الشهيرة نوال، والتي وقف بجانبها زملاء الوسط وتضامن جمهورها  الكبير معها بالتعليقات العديدة على المنشورات والأخبار عبر منصات التواصل الاجتماعي، وهو ما أظهر الحب الكبير لها ولأعمالها على مدار السنوات السابقة الى اليوم، وبعد رصد المشهد بين الاعلاميتين والنجمة الكويتية ننتهي من مقال اليوم ونصل الى ختامه.