سبب مقتل الرجل الاسباني ومن هو، انتشر فيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي لرجل اسباني الجنسية مقتول، وتم تداول المقطع على نطاق واسع، وسط تفاعل كبير من قبل الرواد، ودار البحث عن مزيد من التفاصيل والمعلومات الخاصة بالرجل، ومن هي السيرة الذاتي له من قبل الكثير من الأشخاص، وهو ما نتناوله في مقال اليوم، للتعرف على سبب مقتل الرجل الاسباني ومن هو، ونتابع السطور القليلة الآتية كي نرى كافة ما يود المتابع التعرف عليه.

سبب مقتل الرجل الاسباني ومن هو

أظهر المقطع رجل يقوم بقتل آخر اسباني وضربه على رأسه، الأمر الذي دفع الى اثارة الجدل الكبير بين النشطاء عبر مواقع التواصل، وبالرغم من حذف المقطع عن الانترنت كاملاً الا أن البعض يبحث عنه ليرى التفاصيل المتضمنة للمقطع، ويذكر انه تم حذف الفيديو لأسباب تتعلق بالسلامة، الا أن هناك مواقع بقيت متحفظة به بإجراءات الخصوصية العالية.

أثار مقطع الفيديو جدل كبير بين الرواد وانتشر على نطاق واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي في كافة الدول، وتتزايد عمليات البحث بعد انتشار مقاطع فيديو بسرعة لتحديد مقتل الإسباني في غضون ساعات، ويظهر الفيديو الشاب المقتول البالغ من العمر 25 عاما، والى حتى الآن لم تتضح الأسباب من المصادر المطلعة لمقتل هذا الشاب.

شاهد ايضا: ما هي ديانة انسو فاتي

تفاصيل مقتل الرجل الإسباني

الشاب الاسباني تم الاعتداء عليه في منطقة شمال ماناوس تسمى موتيراو، وهو ما أوضحته التقارير في وسائل الاعلام البرتغالية، وتعرف هذه المنطقة بأنها من المناطق التي تضج بعصابات المافيا وتنشط بها العمليات الاجرامية دوناً عن غيرها من المناطق، وظهر بالفيديو أن المنطقة مليئة بالمارة، ولكن لم يكن هناك رادع للمجرمين أو حتى المارة، لأن المجرمين كانوا مسلحين.

  • الفيديو بدء بشخص يبدو أنه يقترب من الشاب في سترة خضراء يجلس على الأسفلت، وينظر إلى كاميرا المصور، ويجدر بالإشارة الى أن المجرمين والشرطة ما زالوا لا يكشفون عن عواقب الجرائم اللاإنسانية.
  • بعدها اقترب المجرم من الضحية وأطلق النار عليه بشكل فظيع ، مما حول المقطع إلى فيلم رعب، ولا يمكن حتى لفيلم رعب أن يصور هذا المشهد لأنه مخيف للغاية.
  • ووفقا لم ورد في البيان الصادر عن الشرطة البرتغالية، فإن الرجل توفي في مكان الحادث بعد إطلاق النار عليه في رأسه حوالي خمس مرات، وهو ما يظهر بوضوح أيضا في الفيديو هناك سيارة يمكن أن تأخذهم بسرعة.

لم تتضح الى حتى الآن الأسباب التي أدت الى مقتل الشاب الاسباني، وبالرغم من محاولات التدخل من الشرطة البرتغالية الا أن الأمر ما زال غامض، وبهذا النحو ننتهي من مقال اليوم ونصل الى ختام فقراته.