سبب حذف تصريحات سيد عبد الحفيظ من حسابات قناة الأهل، إن الكثير من الجماهير المصري الذي يتبع فريق الأهلي فوجئوا بحذف التصريحات التي تم الإدلاء عليها من قبل مدير الفريق سيد عبد الحفيظ، يوم الأحد عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة والرسمية إلى النادي الأحمر، بحيث قام من خلالها بمهاجمة مرتضى منصور، رئيس الزمالك، ومن خلال موقع تفاصيل سنبين لكم كافة المعلومات حول سبب حذف تصريحات سيد عبد الحفيظ من حسابات قناة الأهل.

سبب حذف تصريحات سيد عبد الحفيظ من حسابات قناة الأهلي

هناك بعض من المصادر التي قالت بأن الحسابات الرسمية إلى قناة النادي الأهلي عبر “يوتيوب” و”فيسبوك” و”توتير”، القيام بحذف تصريحات سيد عبد الحفيظ، وهو مدير الكرة بالنادي الأهلي بعد المباراة التي عقدت منذ أمس مع الجونة، والتي تم انتهائها بفوز النادي الأهلي بهدفين نظيفين.

وإن المصادر أوضحت خلال تصريح خاص بها يوم الاثنين بأن قرار الحذف لم يتم الإعلان عن السبب الذي أدى إلى حذف التصريحات في داخل أروقة القناة، ولكن البعض منهم أرجعه إلى خروج مدير الكرة عن مقتضيات الروح الرياضية والقيام باستخدام لفظ (حمار)، حتى يرد على واحد من الأشخاص الذين لم يذكر اسمه.

شاهد أيضاً: سبب حذف تركي آل الشيخ جميع تغريداته

تصريحات سيد عبد الحفيظ 

إن عبد الحفيظ أدلى بالعديد من التصريحات القوية على قناة الأهلي بعد أن فاز الفريق الأحمر على الجونة بهدفين نظيفين خلال المباراة التي تم إقامتها مساء الأحد خلال منافسات الجولة 26 للدوري المصري، وقد قال في التصريحات الخاصة به عن الأسباب التي جعلته يتجاهل الممر الشرفي من لاعبي الغريم الزمالك بعد نهائي كأس مصر، الذي خسره الأهلي بهدفين مقابل هدف يوم الخميس الماضي.

هاجم عبدالحفيظ رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مرتضى منصور وفسر عدم المصافحة في منصة التتويج، بحيث قال “في شهر 10 المقبل سأكمل 45 سنة، لا أعتقد أن القادم يساوي الماضي، ويجب ألا توطي رأسك لشخص كان على مدار 4 أو 5 سنوات يتجاوز في حقك، في أهلك ووطنيتك، وعندما أشاهدك أسلم عليك!، سيكون آخر يوم في عمري”، وأن مدير الكرة بالأهلي أضاف “لست أنا الشخص الذي يتعرض للإهانة بوالديه وأخرج للاعتذار وأقول يا سيادة المستشار، الأصل لا يمكن لأحد أن يشتريه أو يتعلمه”.

اجتماع عاجل بسبب سيد عبدالحفيظ

إن الأمر هذا لم يتوقف عند الحد، بحيث تم إصدار بيان من قبل مجلس إدارة الأهلي على الموقع الرسمي، والذي دعا فيه مجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي إلى اجتماع عاجل من أجل مناقشة ما حدث مؤخراً على قناة الأهلي.

وأن رئيس الأهلي محمود الخطيب وجه العديد من التعليمات له عبر حساباته الرسمية بأن يعيد نشر اللقاء الخاص بسيد عبدالحفيظ، وقد حدث ذلك بالفعل حيث تم إعادة نشر تصريحات سيد عبدالحفيظ، بعد الـ24 ساعة من ظهورها بشكل مباشر على قناة النادي.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال والذي بينا لكم سبب حذف تصريحات سيد عبد الحفيظ من حسابات قناة الأهلي، وذكرنا لكم بعض من التصريحات التي قالها، واجتماع عاجل بسبب سيد عبدالحفيظ.