سبب تاجيل حلقة قيامة عثمان 103 وموعد العرض، حيث انتشرت أخبار على مواقع التواصل الاجتماعي عن تأجيل عرض مسلسل المؤسس عثمان حلقة 103 الجزء الرابع، وبدأ الكثير من الأشخاص من محبي مسلسل قيامة عثمان بالتساؤل حول حقيقة هذا التأجيل وصحته، وسنقدم لكم من خلال موقعنا هذا أهم المعلومات والتفاصيل الواردة في سبب تأجيل حلقة قيامة عثمان 103 وموعد العرض، وكل ما يتعلق بهذا الأمر.

مسلسل المؤسس عثمان 103

يعتبر مسلسل المؤسس عثمان 103 بمثابة ملحمة تاريخية، وهو من أضخم ما أنتجت الدراما التركية، حيث تدور أحداثه عن سيرة القائد عثمان بن أرطغرل، ولقبه هو الغازي، ويتم في هذا المسلسل تسليط الضوء على المعارك الطويلة ضد مغول الشرق وبيزنطيي الغرب، ويحكي عن ضعف الدولة العثمانية والذي كان سببها خيانة بعض المقربين منه.

موعد عرض حلقة قيامة عثمان 103 وموعد العرض

من المقرر أن يتم عرض مسلسل المؤسس عثمان حلقة 103 الجزء الرابع على قناة ATV التركية، وهي الناقل الحصري لكل حلقات مسلسل قيامة عثمان، كما سيتم عرضه على الكثير من القنوات الأخرى وستكون مترجمة بشكل كامل على شاشتها، ومن هذه القنوات قناة الفجر الجزائرية وقناة مصر أم الدنيا.

  • سيتم عرض حلقات مسلسل قيامة المؤسس عثمان 103 مترجمة على قناة الفجر الجزائرية يوم الخميس وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الجزائر، وتمام الساعة التاسعة مساءً في توقيت مصر وفلسطين وليبيا والسودان.
  • سيكون عرض الحلقة 103 من المؤسس عثمان في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

شاهد أيضا: قصة مسلسل المكتب The Office السعودي وعدد حلقاته

سبب تاجيل حلقة قيامة عثمان 103 وموعد العرض

حقيقة تأجيل حلقة قيامة عثمان 103

حسب ما تم نشره على قناة ATV التركية وعلى موقع نور بلاي وعلى مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بخصوص الإعلان الأول لمسلسل المؤسس عثمان حلقة خبر مترجم، فإن خبر تأجيل حلقة عثمان قيامة 103 خير صحيح، ولا يوجد هناك أي تأجيل، وهي مجرد شائعة ترويجية لها أغراض يتم نشرها على المواقع الإلكترونية لجذب المشاهدات و الزوار من خلال نشر الشائعات والأخبار الكاذبة.

تردد القنوات الناقلة لمسلسل عثمان حلقة 103

هناك ثلاثة قنوات ستكون ناقلة لحلقات مسلسل عثمان 103 الجزء الرابع، وسيتم بث هذا المسلسل على قناة مصر أم الدنيا وقناة الفجر الجزائرية وعلى القمر الصناعي نايلسات، وتردد القنوات الناقلة للمسلسل مترجمة هي:

  • تردد قناة الفجر الجزائرية الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان مدبلج: القمر نايل سات- التردد 12645- الاستقطاب أفقي- معامل الترميز 27500- معامل تصحيح الخطأ ¾.
  • أما تردد قناة ATV التركية الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان على القمر نايل سات- التردد 10796- أفقي- معامل الترميز 27500- معامل تصحيح الخطأ 5/6.
  • بينما تردد قناة مصر أم الدنيا لمشاهدة مسلسل عثمان مترجم ومدلج على القمر نايل سات – التردد 12562 – استقطاب: V – معامل ترميز: 27500.

شاهد أيضا: مسلسل اتزان طاقم العمل قصة المسلسل موعد العرض

إعلان 1 عثمان 103 مترجم

قامت العديد من مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية المختلفة بطرح  إعلان الحلقة 103 من مسلسل عثمان الجزء الرابع مترجم، وقد ظهر في هذا الإعلان إقامة المحكمة بحث السيد أوكتام وابنته التشيشيك بقيادة المعلم دورسون، وتدور أحداثه عن سيرة القائد عثمان بن أرطغرل، ولقبه هو الغازي، ويتم في هذا المسلسل تسليط الضوء على المعارك الطويلة ضد مغول الشرق وبيزنطيي الغرب، ويحكي عن ضعف الدولة العثمانية والذي كان سببها خيانة بعض المقربين منه.

سبب تاجيل حلقة قيامة عثمان 103 وموعد العرض، كان هذا عنوان مقالنا، والذي تحدثنا فيه عن مسلسل عثمان 103، وعن سبب تاجيل حلقة قيامة عثمان 103، حيث اتضح أنها مجرد شائعة وخبر غير صحيح، ولم يتم تأجيل الحلقة حتى هذه اللحظة.