سبب الانفجار في منطقة تقسيم في اسطنبول تركيا، حيث هز الانفجار الذي وقع في مدينة اسطنبول التركية في الساعات القليلة الفائتة شوارع اسطنبول، وسبب حالة كبيرة من الذعر والخوف بين صفوف المواطنين، كما نتج عن هذا الانفجار سقوط عدد من الإصابات والأشخاص، وتدمير شارع الاستقلال المعروف في منطقة تقسيم، وسنقدم لكم من خلال موقعنا هذا تفاصيل سبب الانفجـار في منطقة تقسيم في إسطنبول تركيا.

تفاصيل انفجار حي تقسيم باسطنبول

وقع مساء الأحد، الساعة 430، انفجار مخيف في العاصمة التركية اسطنبول، وتحديدا في منطقة تقسيم بشارع الاستقلال. تسبب هذا الانفجار في دمار كبير في الشارع، ووقع في وقت كان شارع الاستقلال مزدحما بالناس. الأمر الذي أدى إلى وقوع عدة إصابات وإصابات بين المواطنين الأتراك، وما أثار مخاوف أكثر هو أن هذا الانفجار وقع في فترة لم يكن متوقعا أن تحدث، منذ ما يعادل خمس سنوات، لم يحدث مثل هذا الانفجار في دولة تركيا. .

سبب الانفجار في منطقة تقسيم باسطنبول

وقع انفجار شارع الاستقلال في مدينة بيروت لأن امرأة فجرت نفسها وسط الشارع في وقت كانت فيه مجموعة كبيرة من الناس متواجدة. ولم تعرف الأسباب الدقيقة لهذا التفجير الانتحاري، لكن السلطات التركية تشير إلى وجود منظمة إرهابية وراء هذا التفجير. الفاحشة التي زعزعت استقرار السلام في المنطقة بعد سنوات من الهدوء.

سبب الانفجار في منطقة تقسيم في اسطنبول تركيا

كم عدد القتلى في انفجار اسطنبول

بلغ حصيلة قتلى انفجار ناحية تقسيم في تركيا ستة قتلى وثلاثة وخمسين جريحًا بينهم إصابات خطيرة وخطيرة، حيث وقع هذا الانفجار في وقت كان الناس يملأون الشارع، خاصة وأن شارع الاستقلال أحد الشوارع التي هي تعج بالحياة، ويزورها الناس باستمرار، فهي من بين الشوارع الرئيسية في الحي. أدى التقسيم والانفجار فيه إلى زعزعة كبيرة لأمن تركيا.

شاهد ايضا: تفاصيل انفجار أبو ظبي

صور انفجار منطقة تقسيم في اسطنبول

يعد انفجـار منـطقة تقسيم أحد الانفجارات المخيفة والمروعة التي حدثت في تركيا في السنوات الأخيرة، خاصة أنها حدثت في مكان يضم مئات الأشخاص، وفي وقت يتواجد فيه عدد كبير من الناس، سبب هذا التفجير الانتحاري غير معروف، لكن السلطات التركية حتى الآن تجري ملاحقة المسؤولين عنه، وفي ما يلي سنعرض صوراً من انفجار منطقة تقسيم في اسطنبول

في ختام مقالنا عرفنا سـبب الانفجار في منطقة تقسيم باسطنبول، وبالإضافة إلى ذلك عرفنا عدد القتلى في هذا الانفجار، وأرفقنا الصور مباشرة من موقع الانفجار. حادثة.