رابط تحميل كتاب متعة ان تكون في الثلاثين، كتاب عن رحلة المؤلف لاكتشاف الذات في هذا الكتاب ، يتحدث علاء ديوب عن مراحل الحياة المختلفة وكيفية الاستمتاع بها، ومشاركة تجاربه الشخصية والدروس المستفادة على طول الطريق، هذا الكتاب يجب قراءته لأي شخص يقترب من سن الثلاثين أو يبلغ من العمر 30 عامًا، حيث إنه مليء بالنصائح والمعلومات القيمة للعيش حياة أكثر سعادة وإرضاءً، وبالإضافة إلى ذلك سوف نتطرق من خلال مقالنا عبر وقع تفاصيل على رابط تحميل كتاب متعة ان تكون في الثلاثين.

نبذة تعريفية عن كتاب متعة ان تكون في الثلاثين

عندما تبلغ من العمر 30 عامًا لا يمكنك التظاهر بعد الآن، من المستحيل القيام بعمل تكرهه ، أو أن تكون على علاقة مع شخص تكرهه ، أو تعامل جسمك باستخفاف.بعد سن الثلاثين تبدأ في الشعور بالقوة، كا سكون أكثر ارتباطًا بجسدك وعقلك وروحك، بعض هذه التغييرات قاسية سيبدأ جسمك في رفض الأشياء التي لا تناسبه مثل القهوة والسهر طوال الليل، لا يهتم قلبك بالعلاقات العابرة ويتوق أكثر إلى الانغماس بعمق مع شخص تحبه بالفعل ، وتكون روحك أكثر انسجامًا مع رغباتك الحقيقية، عندما تصل إلى الثلاثينيات من العمر .

تتوقف عن خداع الآخرين وتتوقف أخيرًا عن خداع نفسك. في الثلاثينيات من العمر، تبدأ في معرفة من أنت وماذا تريد. في الثلاثينيات من العمر، تصبح أكثر ثقة في نقاط قوتك، ولكن الأهم من ذلك أنك تتعلم الاعتراف بنقاط ضعفك، عندما أبلغ العشرين من عمري، أريد التسكع مع الجميع كل ما تريده هو مقابلة أشخاص، وتريد أن يلتقي جميع أصدقائك ببعضهم البعض، في الثلاثينيات من العمر تصبح التجمعات الجماعية مثل هذه لا تطاق، وعندما تصل إلى الثلاثينيات من العمر، تدرك من هم أصدقاؤك الحقيقيون، في الثلاثينيات من العمر تصبح الاجتماعات الفردية من الطقوس المقدسة التي تميز بوضوح صديقك البالغ من العمر 27 عامًا عن صديقك البالغ من العمر 33 عامًا.

شاهد أيضا: رابط فحص المنحة القطرية ال100 دولار عن شهر 10/2023

كتاب متعة ان تكون في الثلاثين

إنه عمل سيرة ذاتية عن شاب من السنغال ذهب إلى فرنسا للالتحاق بالجامعة. يعد استكشافه للثقافة والمجتمع الفرنسيين وعودته النهائية إلى السنغال قصة نضوجها. يقدم نظرة ثاقبة على تحديات ومتعة النمو في ثقافة مختلفة.

رابط تحميل كتاب متعة ان تكون في الثلاثين

رابط تحميل كتاب متعة ان تكون في الثلاثين

هذا عمل سيرة ذاتية يلقي نظرة على حياة المؤلف من أواخر العشرينات إلى أوائل الثلاثينيات ، ويعيد النظر في التغييرات والنمو في حياته، وبالتالي نقدم أيضًا نصائح لتحقيق أقصى استفادة من العشرينات والثلاثينيات من العمر للقراء الأصغر سنًا، وبالإضافة إلى ذلك يمكنكم تحميل رابط تحميل كتاب متعة أن تكون في الثلاثين من خلال النقر هنا.

شاهد أيضا: رابط وزارة الدفاع العراقية مديرية إدارة التطوع

نبذة تعريفية عن الكاتبة علا ديوب

علا ديوب كاتبة ومترجمة لبنانية تقوم بالترجمة من الإنجليزية إلى العربية والعكس وتنشر سلسلة من المقالات باللغة الإنجليزية، حتى الآن ، نشرت الكاتبة اللبنانية علا ديوب خمسة كتب آباء أكفاء، أبناء عظماء. تكلمي الآن أو اصمتي للأبد، وعلاوة على ذلك سوف نرفق لكم تفاصيل اكتر عن كتاب متعة أن تكون في الثلاثين وهي كالتالي:

  • الفئة : كتب تطوير الذات
  • الوزن : 350gm
  • عدد الصفحات : 148.

بعض الاراء عن كتاب متعة ان تكون في الثلاثين

الكتاب حقاً مبهر في تفاصيله، وبعد قراءته تم استخلاص ما يلي: لن تكون قادرًا على القيام بالوظائف التي تكرهها ، أو أن تكون لديك علاقات مع أشخاص تكرههم ، أو تعامل جسدك باستخفاف، بعد سن الثلاثين تبدأ في الشعور بالقوة. تعميق علاقتك بجسدك وعقلك وروحك، إن سن الثلاثين هو أكثر الأوقات هدوءًا نفسيًا في حياتك وفهم متطلبات الحياة يحفزك على استخدام طاقاتك بأفضل طريقة ممكنة، سن الثلاثين هو أيضًا سن النضج الفكري وهو الوقت الذي تتأسس فيه الأسرة ، ويصبح المجتمع مستقرًا ، وعلى عكس سن العشرين، فهو أيضًا السن الذي يصبح فيه الناس مستقلين.

بالإضافة إلى التفكير المنطقي في الحياة ضمن الإمكانات المتاحة لك فأنت تحظى باحترام أكبر من قبل الآخرين لأنك تبلغ من العمر 30 عامًا، ومع تقدمنا ​​في السن نميل إلى الاهتمام بدرجة أقل بما يفعله الآخرون مما يساعدنا كثيرًا في تجنب القلق والتوتر الناجمين عن الاندماج في حياة الآخرين ، ويسمح لنا بالاستمتاع بقدر كبير من الحرية الشخصية.

في نهاية المقال تعرفنا على رابط تحميل كتاب متعة ان تكون في الثلاثين، وبالتالي تعرفنا على نبذة تعريفية عنهذا الكتاب، وبالإضافة إلى ذلك سردنا لكم أبرز تفاصيل هذا الكتاب.