رابط فحص 100 دولار المنحة القطرية شهر 7 2023 اضغط هنا، أعلن السفير القطري محمد العمادي يوم الأربعاء بتاريخ 20 يوليو 2023 عن العمل على بدء صرف المساعدات النقدية غلى الأسر المتعففة في قطاع غزة يوم الخميس، فالكثير من هذه الأسر تبحث عن الرابط من أجل فحص المنحة القطرية 100 دولار لشهر 7 يوليو عام 2023، ومن خلال موقع تفاصيل سنضع لكم رابط فحص ١٠٠ دولار المنحة القطرية شهر 7 2023 اضغط هنا.

معلومات عن المنحة القطرية

أشار السفير العمادي بأن المساعدات النقدية سيتم تقديمها إلى 100 ألف أسرة من الأسر المتعففة والمستورة ضمن محافظات قطاع غزة، والتي كانت بواقع 100 دولار إلى كل عائلة في قطاع غزة، والتي يتم استمرار عملية الصرف إلى أيام متعددة مقبلة.

بحيث أن العمادي وضح أن عملية التوزيع ستكون عن طريق الأمم المتحدة ومن خلال مراكز التوزيع التي تم تحديدها في محافظات قطاع غزة، والتي بلغ عددها بما يقارب الـ300 محل ومركز تجاري، مثل المرات السابقة.

رابط فحص 100 دولار المنحة القطرية شهر 7 2023 اضغط هنا

إن السفير القطري العمادي أوضح بأن اللجنة والتي تكون بالتعاون مع صندوق قطر للتنمية، سيتم العمل على بدء عملية صرف دفعة شهر 7 من ضمن المساعدات النقدية إلى الأسر المتعففة في غزة بداية من يوم الخميس 21/07/2023م، بحيث يمكنكم الحصول على الرابط والدخول إليه بشكل مباشر من أجل الاستعلام عن الاسم للحصول على المنحة لشهر 7 من خلال الضغط من هنا، وعند الدخول يمكنكم إضافة رقم الهوية وتاريخ الميلاد.

شاهد أيضاً: رابط حجز موعد الفحص الدوري 1444

هل هناك أسماء جديدة.. رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار عن شهر 7 يوليو 2023

إن عزيزة الكحلوت التي تحدثت باسم وزارة التنمية الاجتماعية في غزة، والتي وضحت بأن الفئات المستفيدة من المنحة القطرية الـ 100 دولار، أن من استلم أقل من 16 مرة من غير أن ينظر إلى عدد أفراد الأسرة وأن من قام باستلام 16 مرة وله عدد 3 أفراد من غير متزوجين، وتم الإشارة بأنه لا يوجد أي أسماء جديدة في هذه الدفعة التي قرر صرفها.

وأعربت عن أملها في الدفعة القادمة سيتم تغيير قائمة الأسماء واختيار أسماء جديدة ويعد هذا قرار تم اتخاذه من قبل اللجنة التي خصصت من أجل صرف المنحة القطرية وأن الفقر هو المعيار في اختيار الحالات، ووضحت أنه لم يتم العمل على سحب أسماء قديمة من الكشوفات، وأنها سترسل الكشوفات إلى القطريين والاتحاد الأوروبي، وقد شددت أيضاً بأن الوزارة سوف تبذل كافة الجهود من أجل إضافة أسماء جديدة، وإلى الآن لا يوجد أي أخبار عن شيكات الشؤون الاجتماعية.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا والذي وضحنا لكم فيه عن رابط فحص ١٠٠ دولار المنحة القطرية شهر 7 2023 اضغط هنا، وهل هناك أسماء جديدة.. رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار عن شهر 7 يوليو 2023.