خبرة توماس شوين ستوظف في منتجع وين جزيرة المرجان بعده تعيينه رئيسًا، ستوظف خبرة السيد توماس شوين التي اكتسبها في السنوات الماضية في العمليات بهدف ترقية مستوى تجارب الزائرين للمنتجع الجديد المتكامل من جميع المحاور، حيث تم تعيينه رئيسيًا للإشراف على الجوانب التشغيلية كافة للمنتجع الذي يعتبر الأول من نوعه في شمالي إفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط.

من المتوقع أن يحدث هذا المنتجع صدى إعلامي واسع بإعتباره الواجهة الشاطئية الأولى في رأس الخيمة، ناهيك عن أن المنتجع سيضم العديد من المرافق والغرف الفندقية والوسائل الترفيهية التي تلائم الزائرين جميعًا؛ أهمها ماكينات القمار وألعاب الكازينوهات المتنوعة، تمامًا كتلك الألعاب التي ينفرد فيها أفضل موقع كازينو عربي في العالم، ألا وهو موقع www.casinoelarabs.com الفريد من نوعه.

توماس شوين رئيس منتجع وين جزيرة المرجان

أفادت شركة منتجعات وين أنها قد قامت بتعيين الرئيس صاحب الخبرة الطويلة توماس شوين رئيسًا للمنتجع متكامل الأركان والتي بلغت تكلفته حتى الآن ما يصل إلى 5 مليارات دولار أمريكي، ومن المقرر أن يفتتح المنتجع أبوابه في إمارة رأس الخيمة الإمارتية في دولة الإمارات العربية المتحدة بعد 3 سنوات من الآن.

حيث سيكون دور توماس شوين قائم على الإشراف على جوانب المنتجع التشغيلية باعتباره المنتجع الأول في دول الشرق الأوسط وشمالي إفريقيا والذي يتمتع بواجهة شاطئية فريدة من نوعها، ويتم تطوير المشروع بالشراكة مع الشريك المحلي لشركة مرجان المحدودة وشركة راك للضيافة، ومن المتوقع أن يكون منتج جزيرة المرجان معلمًا حضاريَا وهندسيًا وتحفة معمارية في دولة الأمارات العربية المتحدة.

سيصل ارتفاع المنتجع لأكثر من 350 مترًا فوق سطح مستوى البحر، وسيضفى على الزائرين تجربة سياحية فاخرة لا مثيل لها، كما سيضم فندق مصمم وفقًا للأنظمة الهندسية المتطورة والعصرية، وسيضم الفندق أكثر من 1499 غرفة وجناح وعدد من الفيلات ومراكز ومرافق متنوعة للفعاليات الحديثة، كما سيضم وسائل ترفيهية متنوعة، منها: حدائق وألعاب ومسارح للألعاب، إضافة إلى عدد من المطاعم والمنتجعات الصحية والخدمات الترفيهية المتنوعة.

صاحب الخبرة في المكان المناسب

يمتلك توماس شوين خبرة طويلة في عالم الضيافة الفاخرة تزيد عن أكثر من 30 عامًا في كل من المملكة المتحدة والدول الأوروبية إفريقيا، كما يتمتع شوين بذوق فني في افتتاح المنتجعات وتشغيلها، خاصة المنتجعات المتكاملة والمرموقة والتي حتمًا ستكون مساهمته فيها لا تقدر بثمن، وذلك بهدف تقديم أفضل تجربة ممكنة لهذا المنتجع المميز والجديد المتكامل في إمارة رأس الخيمة في الإمارات العربية المتحدة.

مشروع مميز

أفاد الرئيس التنفيذي لمنتجعات وين، السيد كريج بيلينجز أن المنتجع الجديد في إمارة رأس الخيمة هو مشروع جديد مميز، ورحب بالرئيس الجديد شوين الذي سيقود الفريق الخاص بتشغيل المنتجع، وأكد بيلينجز أن دور شوين سيكون قائمًا على قيادة تقديم خدمات وين الفريدة من نوعها والتي تتفرد بها عن غيرها، مؤكدًا أن شغفه وخبرته الطويلة في بعالم الضيافة تعتبر سمة رائعة لنجاح المنتجع الجديد فوق أرضية منتجع رأس الخيمة.

من جهة أخرى، عبر شوين عن سعادته بقيادة العمليات التشغيلية لمنتجع وين، مشددًا على فخرة بالمشاركة في المشروع الجديد المتكامل الذي يعتبر ذات أهمية بالغة بالنسبة للشركة، قائلًا أن هذا المشروع لن يكون مجرد تجربة استثنائية للضيافة بقدر ما سيتم العمل عليه للترويج للعلامة التجارية في كافة أنحاء العالم، وأضاف أنه متشوق لخوض هذه الرحلة المميزة ومستعدًا لتقديم أفضل ما لديه من أجل الارتقاء بهذا المشروع الجديد.

جاء تعيين شوين بعد خبرة طويلة قضاها في العمل داخل الفنادق وإدارة المنتجعات، أهمها: منتجعات ماريوت وإدارة العلامات التجارية الكبرى، كالشيراتون، واللو ميريديان، وويستن، ودبليو، وهيات، كما وقد شغل في وقت سابق منصب مدير عام لمنتجع باين كيلفس الشهير، ولاكشري كوليكسن، وغيرها الكثير.

كما وقد أشرف شوين على تجديد وبناء العديد من المخططات الرئيسية المعمارية للعديد من المنتجعات، إضافة إلى إشرافه على افتتاح منتجعات متنوعة في دول الشرق الأوسط وأوروبا، لتصبح تلك المنتجعات التي قادها شوين ذات علامة تجارية كبيرة بعد فترة زمنية قصيرة.

منتجعات وين

تتداول منتجات شركة وين المحدودة في سوق ناسداك جلوبال سيليكت تحت رمز المؤشر WYNN الذي يعتبر جزءً من المؤشر الشهير S&P500، كما وتخضع منتجعات شركة وين إلى إدارة وملكية شركة وين لاس فيغاس الكبرى وشركة إين كور بوستون هاربر، وشركة وين موكاو، وشركة كوتاي.

المنتجع الجديد وين جزيرة المرجان يضم نحو 4748 غرفة فندقية مجهزة بأحدث الأدوات والوسائل التكنولوجية، إضافة إلى فيلات وأجنحة وأكثر من 33 مطعم وبار و 2 سبا حاصلين على جوائز وأماكن للتسوق ومساحات للاجتماعت والمؤتمرات وملاهي ليلية ونوادي شاطئية ومسارح وملاعب للجولف.

معظم ذروات الطلب في المنتجع المتكامل تم تدعيمها بالطاقة المتجددة بنسبة 100%، ويعتبر منتجع إينكور بوستون هاربر أحد المنتجعات الفاخرة أيضًا ويضم أكثر من 670 غرفة فندقية وسبا ذات جودة عالية جدًا وعالم تسوق فريد من نوعه، وأكثر من 16 مطعمًا وصالة وقاعات للاجتماعات والاحتفالات ومرافق ومساحات كبيرة وحدائق عامة تتجاوز مساحتها الـ 6 دونم، ناهيك عن أن ممر المنتجع يعتبر فاخر جدًا، كما يتميز منتجع وين ماكو بموقعه الاستراتيجي في  منطقة ماكو الخاصة بجمهورية الصين والتي تضم نحو 1000 غرفة وجناح وأكثر من 12 مطعمًا وبارات متنوعة ومساحات للمؤتمرات والتسوق ومنتجعات فخمة وصالونات ومباني للعرض المستدير.