حقيقة انفصال ابو جوليا عن زوجته، وانتشر هذا الخبر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وبدأ الكثير من الرواد والمتابعين المهتمين بهذا الأمر بالبحث عن حقيقة خبر انفصال أبو جوليا عن زوجته، ويعتبر أبو جوليا من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، وهو فلسطيني مقيم في بريطانيا، ولديه موهبة الطبخ وإعداد المأكولات الشعبية والعالمية المتنوعة، وقد حظي على أعداد كبيرة وصلت للملايين على حساباته الشخصية في السوشيال ميديا، وسنقدم لكم من خلال موقعنا هذا حقيقة انفصال ابو جوليا عن زوجته.

من هو أبو جوليا الشيف الفلسطيني

أبو جوليا هو لقب الفلسطيني محمد اسبية، وهو مواطن فلسطيني من مواليد مدينة غزة، حيث ولد في حي الشجاعية الواقع شرق غزة فلسطين، ولقبه الذي اشتهر فيه هو أبو جوليا، وهو ناشط على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وشيف متميز يعرض الكثير من الفيديوهات له أثناء ممارسته لهوايته في الطبخ وإعداد الوجبات والمأكولات الشهية، والطبخ عنده ما هي إلا هواية يحبها ولديه شغف بها، وعمله الأساسي هو مترجم، واشتهر بعبارته المعروفة “حبايبنا اللزم”.

من هي زوجة الشيف أبو جوليا

لم يصرح الشيف الفلسطيني أبو جوليا عن أي معلومات بخصوص زوجته، فهو رجل شرقي مسلم يحرص على عدم إظهار زوجته في الإعلام والسوشيال ميديا، ويفضل الظهور لوحده على منصات التواصل الاجتماعي دون زوجته، وزوجته فلسطينية الصل ومغتربة تعمل طبيبة في إحدى المستشفيات البريطانية.

ويظهر أبو جوليا في تصوير مقاطع الفيديو الخاصة به وحيدا دون ظهور زوجته، ولكن فيديوهاته لا تخلو من مشاركة زوجته صوتياً معه في الطبخ أو في تصوير زوجها، ولكن دون أن تظهر صورتها، واشتهر أبو جوليا بمناداته لزوجته لتتذوق وجباته وأكلاته التي يعدها، حيث يناديها ويقول لها :تعي ذوقي يا مرتي”. والجدير بالذكر أنها أنجبت مولودها الأول منه زوجها أبو جوليا واسمه خالد.

شاهد أيضا: سبب انفصال داليا مبارك عن زوجها الأمريكي الجنسية

حقيقة انفصال ابو جوليا عن زوجته

حقيقة انفصال ابو جوليا عن زوجته

نشرت زوجة أبو جوليا على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك يوم الخميس الموافق 8 ديسمبر 2023، منشوراً يوحي بانتهاء العلاقة بينها وبين زوجها، حيث كتبت: “لا أحد ولا الحب يستحق أن تفقد نفسك من أجله، لقد عشت كل ذلك، رأيت كل ذلك، لقد نجوت من كل ذلك”.

سبب انفصال أبو جوليا عن زوجته

انتشرت الكثير من الأخبار عن الشيف الفلسطيني أبو جوليا أنه انفصل عن زوجته، وبدأ المهتمون والمتابعون بالبحث عن حقيقة هذا الخبر، وحتى هذه اللحظة لم تصدر أي معلومات رسمية ومؤكدة حول خبر انفصالهما من قبل الطرفين، والسبب في انتشار هذا الخبر هو ما كتبته زوجته على حسابها الشخصي في الفيسبوك، حيث كتبت بوست تقول فيه:” لا أحد ولا الحب يستحق أن تفقد نفسك من أجله، لقد عشت كل ذلك، رأيت كل ذلك، لقد نجوت من كل ذلك.”

شاهد أيضا: سبب انفصال نيمار وبرونا ماركيزين خطيبته السابقة

حساب أبو جوليا على الإنستجرام

يمتلك الشيف أبو جوليا حسابات رسمية له على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وهو من مشاهير السوشيال ميديا، ولديه أعداد كبيرة جدا من المتابعين والمعجبين، فهو يتمتع بشخصية مجبوبة ومألوفة، ويقدم مأكولات ووجبات لذيذة وشهية بسبب حبه للطبخ، ولمتابعة حساب الشيف الفلسطيني أبو جوليا على تطبيق الإنستجرام، انقر مباشرة من هنـــــا.

حقيقة انفصال ابو جوليا عن زوجته، كان هذا عنوان مقالنا، والذي تحدثنا فيه عن الشيف أبو جوليا وحقيقة انفصاله عن زوجته، وذكرنا السيرة الذاتية له وأهم المعلومات عنه.