تفاصيل مقتل بيان عباس سابقا، كانت قد ضج خبر مقتل الشابة بيان الوسط الإعلامي الفلسطيني والعربي، إذ هز خبر مقتل بيان الشوارع في منطقة كفر كنا في شهر مارس الماضي الأمر الذي أحدث حالة من الجدل الواسع خاصة أن هذه الجريمة أتبعها جريمة قتل للشابة رزان بنفس المدينة، الأمر الذي جعل الناس تبدأ بالتساؤل حول هذه الجريمة وما التداعيات التي جردت بعض الأشخاص من إنسانيتهم لقتل سيدة أمام أعين أطفالها، لذلك هنا في مقالنا سنوضح تفاصيل مقتل بيان عباس سابقا.

سبب مقتل بيان عباس سابقا

هزت الشوارع الفلسطينية خاصة بكفر كنا بجريمة مقتل بيان عباس تلك السيدة التي قتلت أمام أطفاله، الأمر الذي أغضب سكان المدينة مما زاد من حالة الشغب التي انطلقت احتجاجا على ما تتعرض له نساء المدينة والحوادث التي تكررت عدة مرات، خاصة أن هذه الجريمة أتبعها جريمة أخرى لفتاة بنفس التفاصيل، تم قتلها بإطلاق الرصاص عليها أثناء تواجدها في محيط منزلها.

شاهد أيضا تفاصيل مقتل ضابط شرطة في مصر

تفاصيل مقتل بيان عباس سابقا

بعد أن انتشرت الأخبار حول مقتل الشابة بيان البالغة من العمر تسعة وعشرين عاما يزداد السؤال عن تفاصيل هذه الجريمة التي لم تكن الأولى في كفر كنا، لذا تصدر السؤال عن تفاصيل هذا الخبر بشكل كبير وتتمثل تلك التفاصيل في الآتي.

  • تعرضت الشابة بيان نصار عباس للقتل داخل منزلها أثناء اقتحام مجموعة من الشباب المجهولين لمنزلها.
  • إذ كانوا مستقلين وقتها دراجة نارية وقاموا بإطلاق النار عليها لتتم إصابتها بعدة طلقات نارية.
  • وبحسب ما ذكره أحد شهود العيان بأنها كانت تتواجد في حديقة المنزل تراقب أبنائها عندما تم الهجوم.
  • كما وقد ذكرت بعض المصادر الطبية بأن المغدورة قد وصلت للمستشفى فاقدة للوعي والنبض بطيءللغاية.
  • في حين أقدمت الطواقم الطبية على إنعاش الصحية إلا أنه لم يتم التمكن من إنقاذ حياتها.
  • وما زالت أجهزة الشرطة في كفر كنا تحقق في الواقعة للوصول إلى المجرمين بأسرع وقت ممكن.

شاهد أيضا تفاصيل مقتل عبدالله الفارسي سابقا

من هو قاتل بيان عباس كفر كنا

يهتم الكثير من الناس بالسؤال عن قاتل الشابة بيان بشكل كبير خاصة أنه تم اقتحام المنزل بشكل مباغت ليتم قتلها أمام أعين أطفالها، وهذه الجريمة لم تكن الأولى بل سبق وأن تكررت الحوادث تلك وتلاها مقتل صديقة المغدورة رزان عباس وقريبتها بعدها بعدة أيام، لكن في الحقيقة كانوا مجموعة من الشباب مجهولي الهوية ولم يتم التعرف على هوية أحد منهم.

شاهد أيضا تفاصيل مقتل سائق اوبر محمد عصام

القبض على مشتبه بهم في قتل شابة بكفر كنا

بعد أن أحدثت هذه الجريمة جدلا واسعا وهزت الشارع في مدينة كفر كنا ازداد الاهتمام بالسؤال عما إن كان قد تم إلقاء القبض على المجرمين أم لا، لكن في الحقيقة أن الشرطة أصدرت بيان بأنها قد قامت بإلقاء القبض على مشتبه بهم لهم علاقة بالجريمة، حيث يتم التحقيق معهم مع بعض الإجراءات الأمنية اللازمة في عمل الفحواصات الطبية لهم والتحقيق بشكل كبير. خاصة أن المشتبه بهم كانت لهم سوابق وجرائم ليقضوا فترات طويلة في السجون.

وبذلك نكون قد وضحنا تفاصيل مقتل بيان عباس سابقا، والتي تبين بأن مجموعة من المسحلين مجهولي الهوية أقدموا على إطلاق السيدة بيان أمام أعين أطفالها أثناء مراقبتها لهم، كما وقد وضحنا السبب ومن يكون القاتل وهل تم القبض عليه أم لا.