تفاصيل قضية نجلاء بدوي كاملة، بعد ان تلقت وزارة الداخلية مؤخرا البلاغ المقدم من خلال مول شهير المتواجد بمنطقة كفر الدوار الذي يفيد بتواجد جثة شابة مقتولة بالطعن والخنق داخل عيادة طبيب مختص بالعيون، حيث انه بعد التعيين تم التعرف علي الفتاة المقتولة وتدعي نجلاء بدوي، من هنا تمركزت العمليات البحثية بشكل كبير لمعرفة اهم المعلومات الشموليى والتفصيلية عن تلك الحادثة وتفاصيلها التي سنتعرف عليها خلال السطور الاتية ومعرفة تفاصيل قضية نجلاء بدوي كاملة.

من هي نجلاء بدوي ويكيبيديا

بعد الفحص والتعيين لجثة الفتاة المقتول بعيادة طبيب العيون وذلك في مول البشير تبين بأن الفتاة هي نجلاء بدوي التي تبلغ من العمر خمسة وعشرون عاما، وقد تم طعنها وخنقها بالاستعانة بالايشارب التي ترتديه وجاري البحث والتحقيق بشكل موسع في تلك الحادثة المؤلمة.

فاصيل قضية نجلاء بدوي

تفاصيل قضية نجلاء بدوي كاملة

بتاريخ 4/ أغسطس/2023 تم التحقق من مقتل الفتاة الشابة نجلاء بدوي التي كانت انذاك تعمل في عيادة طبيب عيون وذلك بأحد المراكز التجارية سفير مول بمحافظة البحيرة تحديدا التابعة لمركز كفر الدوار.

  • هذا وقد عرفت بأن مرتكبة الجريمة هي رفيقتها التي تدعي نورهان، التي قام النائب العام بتوضيح تفاصيل قضيتها ومن ثم اصدار احالتها واثنان اخرين محبوسين الي المحكمة الجنائية المختصة بالجنايات ليتم معاقبتهم قانونيا.
  • حيث وجهت اليهم تهمة القتل للفتاة الشابة نجلاء بدوي التي تبلغ 25 عاما وع سبق الاصرار والترصد، فقد اعدت نورهان وشخصان الخطة لقتلها بشكل مسبق منذ قرابة شهران وقد اعدوا الاسلحة البيضاء والحبوب المنومة عدة ادوات اخري للقتل بصورة بشعة.
  • كما وقد قامت صديقة المجني عليها نورهان باستدعاء نجلاء لدعوة زيارة لها وما ان اختلت بها فقد استدعت الأشخاص برفقتها المشاركين في الجريمة وقام بضربها علي رأسها وأحكم الرباط علي عنقها وتوجيه عدة ركلات علي رأسها من قبل نورهان حتي زهقت روحها.
  • وقد انهالت أيضا نورهان بالطعنات المتكررة الموجهة الي صديقتها نجلاء بالسلاح الأبيض باماكن متفرق من جسمها وعلامات تعذيب واضحة تظهر علي جسدها.

شاهد أيضا: تفاصيل مقتل جمال الدين شاوي رئيس بلدية السبت

القبض على المتهمين بقتل نجلاء ضحية الغدر

حدد مكان المتهمين بحادثة قتل الشابة نجلاء بدوي وتم القاء القبض عليهم والمواجهة لهم بالتحريات وعدة مقاطع فيدية مختصة بهم وتمك الاعتراف من قبلهم بارتكاب الجريمة.

  • هذا وقد تم عرض الشخصان الي اليابة العامة التي بدورها قامت باتخاذ قرار الحبس لمدة اربعة ايام علي ذذمة التحقيق وانتداب طبيبا شرعيا لكشف أسباب وفاتها.

فاصيل قضية نجلاء بدوي

شاهد أيضا: تفاصيل وفاة عبدالرحمن العنزي غرقا في امريكا

تقرير الطب الشرعي يكشف سبب مقتل نجلاء

من خلال التقارير الطبية الشرعية تم الكشف عن سبب وفاة الشابة نجلاء بدوي التي تعرضت لابشع جريمة هزت المواقع الاجتماعية بشأنها، فقد تبين بأن أسباب الوفاة تعود الي:

  • وفاتها بسبب إسفكسيا الخنق، اضافة لاستعمال الايشارب الخاص بها من قبل المجرمين والاستعانة به لخنقها وتنفيذ جريمتهم.
  • هذا وقد كشفت التقارير الطبية ايضا تعرضها الي الطعن بمنطقة البطن وتواجد عدة كدمات بانحاء متفرقة من جسدها ومنطقة الرأس أيضا.
  • ومن الجدير بالذكر قد تبين مقاومة نجلاء بدوي للمجرمين الثلاثة المعتديين عليها أثناء تنفيذهم الجريمة المروعة.

الي هنا ونكون قد أوردنا كافة المعلومات التفصيلية والشمولية بشأن طرح مقالتنا لهذا اليوم المذكور، تفاصيل قضية نجلاء بدوي كاملة، اضافة لتعرفنا عن ماهية شخصية نجلاء بدوي وكم تبلغ من العمر، وما هي أقوال وافادات التقارير الطبية علي أكمل وجه.