تفاصيل قضية الشيف بوراك في المحكمة التركية، يعد الشيف بوراك واحد من الطباخين المشهورين والمعروفين في دولة تركيا وفي العالم بأكمله، بحيث أن الكثير من المشاهير يقومون بزيارة مطعمه من كافة أنحاء دول العالم، بحيث يقدم فيه جميع الأكلات والأطباق المميزة والشهية التركية التقليدي والشرط الأوسط، وفي الأيام الأخيرة تم محاكمته، ولذا من خلال مقالنا هذا سنتعرف على تفاصيل قضية الشيف بوراك في المحكمة التركية.

تفاصيل قضية الشيف بوراك في المحكمة التركية

إن الشيف التركي بوراك امتثل أمام المحكمة الجزائية وذلك نتيجة إجراء تجديدات غير قانونية في المطعم الخاص به وذلك في عام 2018، وتم اتهامه هو ووالده إسماعيل أوزدمير “بالتسبب في تلوث المناطق”، ومن خلال ما تم نشره من قبل صحيفة هبرلار أن الشيف محمد بوراك أوزدمير والذي لقب بـ CZN Burak والمعروف المشهور بتقديمه لفيديوهات طعامه ويوجد له الكثير من المطاعم في كافة أنحاء العالم، أمام القاضي مع إسماعيل أوزدمير خلال جريمة “التسبب في تلوث تقسيم المناطق” وهي بدعوى الترتيب بالمطعم في الحديقة الشتوية.

بحيث أن القاضي قال بأن القرار تم إبطاله من قبل الغرفة الجزائية الثالثة والعشرون إلى محكمة العدل الإقليمية في اسطنبول، وإن المدعى عليه محمد بوراك أوزدمير ذكر خلال استفسار عن هويته أنه عامل وبأن دخله الشهري 30 ألف ليرة تركية، وقال بأنه يجب عليه الالتحاق بالجامعة بسبب الوضع التعليمي وطالب من أجل الامتثال إلى قرار الاستئناف، بحيث قال القاضي “هل أزلت موضوع الدعوى؟” ورد على سؤال المتهم فقال أوزدمير “تم فتح قمة وجوانب الحديقة الشتوية موضوع التقرير، أعلم أنه تم استعادتها، منذ أن كنت بالخارج لفترة طويلة”.

شاهد أيضاً: تفاصيل التحرش في ليان عبدالله في موسم الرياض كاملة

إن المحكمة قررت بأنه يجب الالتزام بقرار الإبطال الذي صدر عن محكمة الاستئناف، ومن خلال النظر إلى أن موضوع القضية يكون خارج منطقة الرؤية الأمامية ويكون فقط في المنطقة المتضررة، بحيث قالت بأن تصرفات المتهمين لا تدخل ضمن الجريمة نظراً إلى القوانين التي لها الصلة والأخذ بعين الاعتبار إعادة العمل المعني وأن المحكمة قررت أن تسقط التهمة عن المتهمين كل واحد منهم على حدة.

حيث قال بوراك أوزدمير إلى الصحافة وذلك بعد الجلسة “لا يوجد شيء، لا يوجد قرار، تم رفع دعوى قضائية من قبل البلدية بخصوص تشييد مظلات خاصة بالمطعم، جئنا وأدلنا بإفادتنا، لا يوجد مشكلة، لذلك كل شيء على ما يرام”.

معلومات عن الشيف بوراك

الشيف بوراك يعتبر طباخ مشهور وهو حمل الجنسية التركية، فولد في مدينة أوردو بدولة تركيا ومقيم في الوقت الحالي بين مدينة إسطنبول وهاتاي وأن أصوله ترجع إلى دولة سوريا وأن اسمه بالكامل هو محمد بوراك أوزدمير، فتعلق الطبخ وتعلّمه نتيجة أبيه وجده الذين عملا فيه منذ الصغر، فإن بورك أبدع فيه وتفوق عليهم، وحقق النجاح والشهرة إلى أن وصلتا لكافة أنحاء دول العالم.

نشط في المجال الإنساني بتركيا من خلال مساهمته في تقديم المساعدات للعائلات الفقيرة، وذلك من خلال ما يتم بثه على مواقع التواصل الاجتماعي، وحظي بشهرة كبيرة وواسعة في الوسط العربي والتركي.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا والذي ذكرنا لكم فيه تفاصيل قضية الشيف بوراك في المحكمة التركية، وعرضنا لكم القرار الذي تم اتخاذه من قبل المحكمة، وكذلك أهم المعلومات عن حياته وسيرته الذاتية.