سبب مغادرة الجمهور من حفل بلقيس فتحي، حيث تعرضت الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي لموقف محرج جداً أثناء حفلها الأخير مع الفنان السعودي الكبير محمد عبده، ولم تتماسك الفنانة بلقيس وانهمرت دموعها على المسرح، وكان واضح أنها تبكي عندما صعدت إلى المسرح وبدأ الجمهور يغادر الحفل وكأنهم يطردونها بطريقة غير مباشرة وكانوا يرفضون الاستماع لها، وسنوافيكم من خلال موقعنا هذا بأهم التفاصيل عن سبب مغادرة الجمهور من حفل بلقيس فتحي.

سبب مغادرة الجمهور حفل بلقيس

لقد انتشرت مقاطع من الفيديو يتم فيها توثيق لحظة خروج الكثير من الحضور السعودي من القاعة بمجرد أن صعدت الفنانة بلقيس فتحي إلى خشبة المسرح وألقت التحية عليهم، حيث بدأ الكثير منهم للتوجه خارجاً لمغادرة الحفل، وظهرت بلقيس وهي متأثرة جدا بهذا المشهد الصادم، وقد وقفت على خشبة المسرح بثبات، ولا تقل كلمة واحدة، وسبب مغادرة الحضور حفلها هو أنهم كانوا ينتظرون الفنان عباس إبراهيم، ولكنه لم يظهر، فغضب الجمهور من تصرف اللجنة المنظمة وعبروا عن غضبهم حيث غادروا قاعة الحفل.

تركي آل الشيخ يطلب من الفنانة بلقيس بمواصلة الغناء

قام المستشار تركي آل الشيخ وهو رئيس الهيئة العامة للترفيه والمسؤول عن موسم الرياض بتوجيه رسالة إلى بلقيس فتحي على الهواء مبارة عندما صعدت إلى المسرح، وطلب منها أن تغني وتستمر في الغناء على وقع أنغام أوتار العود.

  • كما طلب تركي آل الشيخ من قائد الفرقة الموسيقية بمواصلة الحفل دون الالتفاف إلى ما صدر من الجمهور عندما بدأ بمغادرة الحفل بمجرد صعود الفنانة الامراتية بلقيس بعد الانتهاء من فقرة الفنان محمد عبده.
  • تصريحات تركي آل الشيخ بهذا الشأن كانت: ” بلقيس بنت الإمارات الغالية، أتمنى تسمعينا شي أنت وعارف على العود للأستاذ، ويا وليد كويس عبده فسخ عالشمال لكن ما تخليه يفسخ شي ثاني، خليه عالشمال”.

شاهد ايضا: كلمات اخترتك من الناس للقلب خله محمد عبده

سبب مغادرة الجمهور من حفل بلقيس فتحي

بلقيس تشكر المستشار تركي آل الشيخ

شكرت الفنانة بلقيس المستشار تركي آل الشيخ على دعمه لها، وقالت إنها فخورة في النهضة التي استطاع تركي آل الشيخ أن يحققها في المملكة العربية السعودية في مجال الفن، وتأتي هذه التصريحات عقب دعم المستشار تركي للفنانة بلقيس بعد أن تعرضت لموقف محرج للغاية، وجاءت التفاصيل كالتالي:

  • صرحت الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي أن رسالة المستشار تركي آل الشيخ لها هي وساماً على صدرها، وقالت: ” أبو ناصر باسمي واسم كل خليجي مو بس سعودي، نحن فخورين جدا بالنهضة اللي قاعد تنهضها السعودية، وكل واحد فينا حابب يكون له دور في هذا الشي، وسألتك غالية على قلبي ووسام على صدري وتاج على راسي وطلباتك أوامر”.
  • وجاء هذا الشكر والامتنان من بلقيس فتحي بعد أن تعرضت لموقف محرج سببها لها الجهور السعودي، عندما بدأ يغادر الحفل بمجرد صعودها إلى المسرح، في حفل ليلة فنان العرب، لينسحب الجمهور وتقف الفنانة بلقيس وهي مصدومة وتحاول أن تتمالك نفسها، ولكن تدخل تركي آل الشيخ ودعمها واستمرت في الغناء.

شاهد أيضا: سبب خلاف عبير صلاح و محمد صبحي وأهم المعلومات حولها

سبب مغادرة الجمهور من حفل بلقيس فتحي، كان هذا عنوان مقالنا، والذي تحدثنا فيه عن الموقف المحرج التي تعرضت له الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي على مسرح الحفل في موسم الرياض، حيث انسحب الجمهور السعودي وغادر الحفل بمجرد صعودها إلى خشبة المسرح، وتحدثنا عن تدارك المستشار تركي آل الشيخ لهذا الموقف، وشكر بلقيس وامتنانها له.