تفاصيل عقد مبابي الجديد مع باريس، هذا ما كشف عنه تقرير صحفي إسباني، والذي انتشر كثيراً في وسائل الإعلام، ووسائل التواصل الاجتماعي، حيث قام باريس سان جيرمان بالإعلان رسمياً عن تجديد عقد مبابي حتى صيف 2025، وذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية، أن مبابي سوف يتقاضى 50 مليون يورو خلال الموسم الواحد، ومكافأة توقيع قيمتها 100 مليون يورو، كما سيحصل مبابي على نسبة 100% من حقوق صورته، وسنقدم لكم تفاصيل هذه العقد الجديد بين باريس سان جيرمان ومبابي.

مبابي يجدد عقده مع باريس سان جيرمان إلى 2025

  • السبت الموافق 21 مايو 2023، تم الإعلان بشكل رسمي من نادي باريس سان جيرمان عن تجديد عقد المهاجم كليان مبابي مع باريس حتى عام 2025.
  • وكان قد أعلن ناصر الخليفي وهو رئيس نادي باريس سان جيرمان عن تجديد عقد مبابي مع الفريق إلى 2025، وذلك قبل أن تنطلق مباراة سان جيرمان مع ميتز في ملعب حديقة الأمراء في العاصمة الفرنسية باريس،  وذلك في الجولة الختامية للدوري الفرنسي.
  • وقد صرح ناصر الخليفي قائلاً: “أنا فخور بإعلان خبر جميل هو أن كليان مبابي وقّع على عقد حتى يونيو/حزيران 2025 مع باريس سان جيرمان”.
  •  أظهر اللاعب مبابي رضاه وسعادته في بقائه مع فريق باريس سان جيرمان، حيث عبر قائلاً: “أنا سعيد بكل تأكيد. كما أني مقتنع بأني هنا أستطيع مواصلة التطور في ناد منح نفسه كل السبل للأداء في أعلى المستويات”.
  • وأضاف أيضاً في هذا السياق: “أنا سعيد جدا أيضا أنه بوسعي مواصلة اللعب في فرنسا، وهي الدولة التي ولدت فيها ونشأت فيها وتألقت فيها”.

تفاصيل عقد مبابي الجديد مع باريس

احتفال مبابي المميز

قام اللاعب مبابي بالاحتفال بشأن قرار تمديد عقده مع فريق باريس سان جيرمان، حيث احتفل بطريقة متميزة، وقام بتسجيل ثلاثية في مباراة سان جيرمان وميتز، فقد سجل مبابي الهدف الأول وذلك في الدقيقة الخامسة والعشرين من المباراة، وسجل الهدف الثاني بعد ثلاث دقائق، من خلال تمريرة حاسمة من اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، وواصل اللاعب الفرنسي الثلاثية في الدقيقة الخمسين، والجدير بالذكر أن اللاعب مبابي انضم إلى فريق باريس سان جيرمان في عام 2017، بعد أن كان يلعب في نادي موناكو، حيث كان من المقرر أن ينتهي عقده السابق في شهر يونيو المقبل، ولكن تم الوصول إلى اتفاق رسمي بتجديد هذا العقد، رغم أن كان هناك الكثير من المحاولات لنادي ريال مدريد للتعاقد مع هذا اللاعب.

نبذة عن فريق باريس سان جريمان

نادي باريس سان جيرمان هو نادي رياضي كبير خاص بكرة القدم، وهو نادي فرنسي تم تأسيسه في 12 أغسطس 1970م، حيث تم دمج نادي باريس مع نادي استاد سان جيرمانو، ويوجد مقره الرئيسي في العاصمة الفرنسية باريس، وهو من الأعضاء الذين أسسوا مجموعة جي–14 للأندية القيادية في أوروبا، والتي تم استبدالها برابطة الأندية الأوروبية. ونادي باريس سان جريمان من أكثر الأندية الفرنسية حصولاً على الألقاب في التاريخ الكوري، حيث فاز بأكثر من أربعين بطولة على المستوى المحلي والقاري، وفي عام 2023، وصل إلى نهائي دوري الأبطال، وعلى المستوى المحلي، حصل نادي باريس على بطولي الدوري الفرنسي الدرجة الأولى 10 مرات، والدوري الفرنسي الدرجة الثانية مرة واحدة، وفاز بكأس فرنسا 14 مرة، وحصل على بطولة كأس الأبطال الفرنسي 10 مرات، وعلى بطولة كأس الرابطة الفرنسية 9 مرات. وعلى المستوى العالمي، فقد فاز بكأس الكؤوس الأوروبية وكأس إنترتوتو مرة واحدة.

شاهد المزيد: حقيقة طرد باريس سان جيرمان من البطولات الأوروبية

تفاصيل عقد مبابي الجديد مع باريس، كان هذا عنوان مقالنا الرياضي، والذي تحدثنا فيه عن حقيقة خبر تجديد العقد بي فريق باريس سان جيرمان مع اللاعب الفرنسي مبابي.