تفاصيل حادث سمالوط اليوم

تفاصيل حادث سمالوط اليوم، تلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن المنيا بلاغ من غرفة عمليات النجدة وذلك نتيجة حادث تصادم بين سيارة ميكروباص حملت رقم “ن. ا. د / 9674 ” بسيارة ملاكي عبر الطريق الزراعي وذلك من أمام قرية إطسا، مركز سمالوط في الطريق الزراعي السريع في دولة مصر بمدينة أسوان، ولذا من خلال مقالنا هذا سنقدم لكم تفاصيل حادث سمالوط اليوم.

تفاصيل حادث سمالوط اليوم

تلقى اللواء أسامة عبد العظيم مدير أمن المنيا بلاغ إلى غرفة عمليات النجدة عن حادث وقع بالقرب من قرية أطسا وذلك نتيجة انقلاب ميكروباص، وأدى إلى وقوع عدد من المصابين وحالات وفاة، بحيث اتجهت سيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية، وقد تبين من خلال وقوع هذا الحادث من خلال إنقلاب سيارة ميكروباص حملت رقم “9674 ن ا د”، مما أدى إلى مصرع 3 أشخاص و13 مصابًا ببعض من الجروح والكسور المتنوعة والمختلفة ومن بينهم 4 من الحالات في غيبوبة تامة، وهناك بعض من التحريات الأولية التي رجحت أن يكون سبب الحادث هو السرعة الزائدة، وقد نقلت جثث 3 أشخاص في هذه الحادثة إلى مشرحة المستشفى العام، وقد نقل 13 مصاب إلى مستشفى سمالوط النموذجي، والعمل على إعادة فتح الطريق أمام السيارات.

شاهد أيضاً: تفاصيل حادثة سير القنيطرة

أسماء الضحايا والمصابين في حادث انقلاب ميكروباص في سمالوط بالمنيا

إن الحادث أسفر عن إصابة عدد من المصابين والذين نذكر لكم منهم ما يلي “مكاريوس وليم كامل، 32 عامًا، مايكل مكين دنيال، 36 عامًا، إسماعيل محمود خلف، 23 عامًا، ميار عبد الله عبد اللطيف، 23 عامًا، شريهان عمار عبد الغني، 22 عامًا، رندا أبو العزايم محمد، 25 عاماً، عبير مخلوف رياض، 25 عاماً، فاطمة ماهر يوسف،20 عامًا، رشا سلامة ملاك، 20 عامًا، لطيفة عبد العظيم يونس 40 عامًا، فاطمة عادل راتب، 20 عامًا، دميانة سيف داود، 20 عامًا، نادية حنا مجلي 60 عامًا”، وأن أغلبهم أقيموا في مركز سمالوط، وكذلك 3 حالات من الوفاة الذي يتم إجراء تحديد هوياتهم، وقد بين أن إصابة كافة المصابين بكسور وجروح مختلفة منهم 4 من الحالات في غيبوبة تامة، ونقلوا إلى مستشفى سمالوط التخصصي من أجل تلقي العلاج اللازم.

حالة مصابى حادث المنيا اليوم

إن الإصابات تراوحت بين سحجات وكدمات وكسور متفرقة ببعض من أجزاء في الجسم واشتباه بعد الارتجاج، وتم القيام بالتحفظ على السيارة والسائق واسمه أيمن ع، 35 عام، وذلك ضمن تصرف النيابة العامة التي قامت بالتحقيق بشكل مباشر، وأن اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا كلف المهندس أحمد راشد، رئيس مركز ومدينة سمالوط، بأن ينتقل إلى المستشفى من أجل زيارة مصابي حادث المنيا اليوم، والعمل على تقديم الرعاية الطبية لهم لتماثل بالشفاء.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا والذي ذكرنا لكم تفاصيل حادث سمالوط اليوم، وتعرفنا على أسماء الضحايا والمصابين في حادث انقلاب ميكروباص في سمالوط بالمنيا، وتعرفنا على حالة مصابى حادث المنيا اليوم.