تسريب مقطع فضيحة ريم الرياحي Rim riahi واضح، في الساعات القليلة الماضية انتشر مقطع فيديو لدي الفنانة التونسية ريم الرياحي، وتم وصف هذا الفيديو بأنه فاضح لأنه يحتوى على مشهد فاضح، كما أنه هناك الكثير من التساؤلات حول تسريب مقطع فضيحة الممثلة التونسية ريم، وهذا الخبر أثار ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي بشكل كبير وواسع، وفي هذا المقال سوف يتم التعرف تسريب مقطع فضيحة ريم الرياحي Rim riahi واضح.

من هي ريم الرياحي

ممثلة تونسية نالت الشهرة الكبيرة والواسعة في مختلف العالم العربي من خلال التمثيل بالمسلسلات، ولدت في تونس في تاريخ 17 من شهر فبراير 1977 ميلادي، أي أنها تبلغ من العمر 45 سنة، وكذلك تحمل الجنسية التونسية، وبدأت مسيرتها الفنية في سن 18 سنة واستمرت في الفن والتمثيل.

تسريب مقطع فضيحة ريم الرياحي Rim riahi واضح

شاهد أيضاً: حقيقة تسريب امتحان اللغة الفرنسية للصف الثالث الثانوي في مصر 2023

تسريب مقطع فضيحة ريم الرياحي Rim riahi واضح

لقد ظهر مقطع فيديو صادم قيل أنه إلى الفنانة التونسية ريم على منصات التواصل الاجتماعي وذلك بعد إلقاء القبض على ممثلة تونسية مشهرة بعد القبض عليها مع عشيقها بفراش زفافهما، قالت الممثلة ريم وخاصة الأمنية التونسية إن زوج الفنانة التي نصبتها كمين مستعدة لفضحها، كما أن زوجها مخرج تونسي يعيش بفرنسا، وقد يكون زوج الممثلة ريم هو المخرج التونسي ماضي حبيرد الذي يعيش بفرنسا، انتشرت الاشاعات بشكل كبير هو أن الممثلة ريم لا تنكر تلك الخبر بالرغم من حقيقة أن اسمها موجود منذ ساعات.

الإعلامية التونسية بيا زردي تدافع عن ريم الرياحي بالفيديو الفاضح

في هذا العنوان سوف يتم التعرف على ما قالت الإعلامية بيا زردي التي تدافع عن الممثلة ريم في الفيديو الفاضح، وقد كتب الناشر التونسي كريم شريف عبر صفحته على الفيس بوك:” الممثلة ريم الرياحي وزوجها المخرج مديح بلعيد، لا أرحم الشهداء وأيديهم”، على حد قوله”.

  • وقد نفت الإعلامية التونسية بيا زردي الخبر قائلة ببيان إعلامي إن:” النجمة التونسية ريم الرياحي ارتبطت بالقصة المستمرة لاعتقال ممثلة تونسية معروفة بالزنا وزوجها مخرج سينمائي تونسي كثيرا ما يزور فرنسا. ويسكن في شقة قرب النصر “.
  • وأضافت بيا الزردي: “ريم الرياحي من أكثر الفنانين أخلاقًا واحترامًا في عالم الفن”.
  • وقد أفادت الأنباء أن السلطات الأمنية التونسية ألقت القب على الفنانة المشهرة بعد أن ضبطت بشقة زوجها مع حبيبها الذي أعد لها كمين محكمي قم اتصلت بفوات الأمن.

فضيحة فيديو الفنانة التونسية ريم الرياحي

وبحسب منصة توتير انتشر مقطع فيديو فاضح على منصات التواصل الاجتماعي ظهرت فيه الممثلة التونسية ريم وارتكبت أعمال بذيئة، ولكن هذا الخبر لا يزال غير مؤكد خاصة أن أيا من الأشخاص الذين ظهروا بالفيديو لم يكن لديهم صور واضحة.

https://youtu.be/IFOpJH0GobQ

اعتقال ريم الرياحي وعشيقها

اعتقلت السلطات التونسية الممثلة التونسية وعشيقها في تحقيق بالزنا وتعاطي المخدرات، وقد أكدت مصادر أمنية أن زوج الممثلة هو مخرج سينمائي تونسي مشهور، قام في تقديم شكوى ضد زوجته قال:” إنه يعيش بشقته في حي النصر وينتقل بشكل متكرر من وإلى فرنسا ولديه كاميرا مراقبه بالشقة”.

  • وقد أضاف المصر أن زوج الفنانة أكد لدى الأمن أنه شاهد مقطع فيديو لم تكن زوجته تعلم بوجودها ووجد زوجته تدخل مع شاب لا يعرفه.
  • وكذلك بحسب المصدر عاد زوج الفنانة إلى تونس وتمكن من إلقاء القبض عليهما بالمنزل، فقام في إبلاغ الأجهزة الأمنية.
  • واعتقلت القوات الأمنية الفنانة برفقة عشيقها في منزلها وفتشت وعثرت على شظايا مخدرات مشتبه بها سوف يتم تحليلها والتحقق منها.

تسريب مقطع فضيحة ريم الرياحي Rim riahi واضح، في نهاية المقال تم التعرف على الفنانة التونسية ريم، وكذلك تم التعرف على تسريب مقطع فضيحة الرياحي.