انشودة مكتوبة عن التنمر

انشودة مكتوبة عن التنمر، فالتنمر من الظواهر السلبية الموجودة في جميع المجتمعات، وهي ظاهرة قديمة وموجودة منذ القدم، ولكنها انتشرت كثيرا في الفترة الأخيرة، وللتنمر أثار سلبية على الأشخاص حيث إنها تؤثر سلباً عليهم، وعلى المجتمع، وتسعى المجتمعات لمحاربة ظاهرة التنمر بكل الطرق، وسنقدم لكم من خلال هذا الموقع انشودة مكتوبة عن التنمر.

كلمات قصيرة عن التنمر

التنمر هو سلوك عدواني وغير أخلاقي ينمو عليه الطفل نتيجة لتأثيرات خارجية من البيئة التي يعيش فيها. ومن أجمل الكلمات عن التنمر أن تكون مختصرة ومعبرة في الآتي

كلمات قصيرة عن التنمر
  • التنمر لا يشير إلى القوة، بل يشير إلى الروح المريضة التي تبحث عن وسيلة لإثبات نفسها.
  • لا تدع المتنمر يؤثر على نفسك، كن واثقًا في نفسك واجعل نفسه المريض يشفي مما هو عليه.
كلمات الراب عن البلطجة
  • كن صديقًا جيدًا، وتأكد من اختيار كلماتك، فقد تكون كلمة واحدة سبب إصابة شخص ما أو انتحاره.
عبارات عن التنمر في المدرسة
  • لا تدع كلمات المتنمر تؤثر عليك، ودع ثقتك بنفسك تفوق تأثير كلماتهم السلبية تجاهك.
أفضل شيء عن التنمر
  • شخص ما يتنمر عليك قد يؤذيك، لكن فكر قليلاً وتذكر أنك لم تخلق لإرضاء الناس ورغباتهم.
  • التنمر هو وسيلة للأشخاص الذين لا يثقون بأنفسهم ويريدون إثبات هويتهم على حساب التنمر على الآخرين.

انشودة مكتوبة عن التنمر

أغنية عن التنمر مكتوبة

تناول الشعراء ظاهرة التنمر في أبياتهم الشعرية للتعبير عن انزعاجهم من هذا السلوك الخاطئ والمسيء للآخرين. من أجمل الترانيم عن التنمر مكتوبة كالتالي

وجه قلبك ولا قلبي كلمة لا يسمعها احد

وربنا وحده يعلم ما فيها ويؤذيها

يصاب بنقص .. يقوى قلبه ويشجعه

وداعموه، وظلوا في ظهره، وانتبهوا لمن يوقع عليها

**********

ربنا عندما خلقني لم تكتمل وجوه حاجتي

كان يرسل لك رسالة .. كان ينمي الحكمة في داخلي

والرسالة هي أنك تكمل ما ينقصني معك

إذا سقطت، فإن رجلك تشلني .. إذا ضعفت، ستقويني كلمة

يمكن أن تكون كلمتك قريبة أو مطمئنة أو مشلولة

أو اجعل العالم أكثر صعوبة لتحمله على الروح

أغنية عن التنمر مكتوبة للاطفال

كما كتب الشعراء ترانيم وقصائد عن التنمر للأطفال بهدف تثقيفهم وتوجيههم إلى السلوك السليم الذي يجب أن نتعامل معه مع الآخرين. من ترنيمة البلطجة للأطفال مكتوب في السطور التالية

أصدقائي الصغار، لا داعي للشجار، لا داعي للتنمر بينكم مهما حدث. نحن لا نصرخ أبدا .. ولا نضرب أحدا أبدا. يجب أن نجتهد .. لأن من وجد أحلى ما هو طيب .. شيء حلو وكبير. من يحب الناس .. يحبونه كثيرا. قل قل. أخبر من هو مؤدب وذكي، سلام وله أطيب تحيات واحترام منا **** كن صديقي الجميل .. الشخص الذي لا مثيل له .. كن صديقي الطيب .. وأنا مثلك في الوجود. مخلص دائما .. ساعدك كل يوم ترتكب خطأ وتندم عليه .. ذهب حظك لا للتنمر.

شاهد أيضا: بحث عن التنمر وأنواعه شامل

قصة قصيرة عن التنمر للأطفال

يرغب الآباء والمدرسون أيضًا في تقديم قصة عن التنمر للأطفال، من أجل تثقيفهم لاحترام مشاعر الآخرين وعدم السخرية من أي شخص، مهما كان الاختلاف بينهما.

خالد طفل ذكي للغاية، انتقل للدراسة في مدرسة جديدة بعد أن تغير مكان عمل والده، ورغم ذكاء خالد إلا أنه يعاني من مشكلة في الرؤية تجعله يرتدي نظارات طبية تساعده في الرؤية الصحيحة ولكن مع دخوله. بدأ الفصل بعض الطلاب بالغمغمة واللوم على خالد والاستهزاء به بقولهم إنه أعمى ولا يستطيع الرؤية، الأمر الذي جعل خالد يبدأ في البكاء بسبب كلماتهم الجارحة، لكن زميلًا اسمه محمد شعر بالضيق والألم من الإزعاج. كلمات اصدقائه لخالد، وظل يفكر فيه طوال الوقت، وعندما عاد للمنزل انهى واجباته المدرسية وطلب اذن والده بالذهاب لصديقه الجديد خالد، وعندما جلس معه استطاع التعلم. العديد من المواهب التي يمتلكها خالد، وربما لا يمتلكها أحد، وكان سعيدًا جدًا برفقته، وفي اليوم التالي وجد خالد يبكي أيضًا نتيجة الاستهزاء بأصدقائه مرة أخرى، لذلك أراد محمد. لوضع حد لهذا السلوك الخاطئ، ذهب إليهم وطلب منهم تحدي خالد في مباراة كرة قدم، ووافق الجميع. حذرهم بشدة من الألم والجروح التي سببوها له، وأخبرهم أن هناك الكثير من الناس يرتدون نظارات، لكن يمكنهم الرؤية بوضوح، وأن من يحكم على الناس من مجرد مظهره الخارجي هو شخص فاشل لا يملك. الطموح والإرادة.

ها قد وصلنا معكم إلى نهاية هذا المقال الذي تحدثنا فيه عن ترنيمة مكتوبة عن التنمر، بعد أن تحدثنا عبر هذه السطور عن كلمات قصيرة عن التنمر، بالإضافة إلى ترديد كتابي عن التنمر للأطفال، وترديد عن التنمر. تنمر بدون موسيقى بتنسيق mp3 مرفق باقة من صور عدم التنمر في المدرسة ضمن سطور المقال.