خطوات اشتراك باقة موبايلي سوشيال ميديا المفتوح، في المملكة العربية السعودية يوجد الكثير من الشركات التي نالت الشهرة الكبيرة والواسعة في مختلف العالم العربي، ومن هذه الشركات شركة موبايلي وهي من أفضل واهم الشركات الموجودة في المملكة العربية السعودية، حيث إنها تقديم الكثير من الخدمات المختلفة والمميزة والرائعة إلى الأشخاص والعملاء المقيمون في المملكة العربية السعودية.

باقة موبايلي للتواصل الاجتماعي المفتوحة

يتساءل الكثير من الأشخاص المقيمون في المملكة العربية السعودية عن باقات موبايلي للتواصل الاجتماعي المفتوحة وفي هذا العنوان سوف نعرض إليكم باقات موبايل للتواصل الاجتماعي المفتوح:

  • للاشتراك في باقة Mobily Social Media Unlocked، أرسل الرمز 4444 إلى الرقم 1100 لطلب تفعيل باقة Mobily Social Media Unlocked.
  • ستصلك رسالة تأكيد لتفعيل باقة Mobily Social Media Unlocked.
  • لإلغاء الاشتراك في باقة Mobily Unlocked Social Media Package، أرسل الرمز 54444 إلى الرقم 1100 لطلب إلغاء تفعيل باقة Mobily Social Media Unlocked.

مزيد من المعلومات حول باقة Mobily Social Media Unlocked، يمكنك القيام بذلك عن طريق إدخال الرابط التالي من هنا، يتيح هذا الرابط الوصول إلى الخدمة الاجتماعية لتطبيقات الوسائط الاجتماعية، ورؤية كل ما تريد، حول باقة Mobily Social Media Unlocked.باقة موبايلي للتواصل الاجتماعي المفتوحة

شاهد أيضاً: قرارات مجلس الوزراء في إجازة الموظفين نظام الخدمة المدنية السعودي

باقة موبايلي للتواصل الاجتماعي غير محدودة

تمكت شركة موبايلي في تقديم الكثير من الخدمات المميزة والرائعة ومن هذه الخدمات التي قدمتها منها خدمة باقات موبايلي للتواصل الاجتماعي غير محدد وفي هذا العنوان سوف نتعرف على باقة موبايلي الغير محددة:

  • باقة موبايلي للتواصل الاجتماعي غير المحدودة الشهرية.
  • باقة موبايلي Social Unlimited الأسبوعية.
  • باقة موبايلي من وسائل التواصل الاجتماعي غير المحدودة اليومية.
  • يمكنك الاشتراك في إحدى باقات التواصل الاجتماعي اللامحدودة، عن طريق إرسال رمز الاشتراك للباقة الشهرية أو الأسبوعية أو اليومية، عن طريق إرسال رسالة نصية إلى الرقم 1100 لطلب الاشتراك في باقة Mobily Social Media Unlocked.

لمعرفة أكواد الاشتراك للباقات الشهرية والأسبوعية واليومية، يمكنك القيام بذلك من خلال موقع Mobily Social Unlimited الرسمي، وللدخول، اضغط على الرابط التالي من هنا، يمكنك من خلال هذا الرابط الاطلاع على أسعار الباقات الشهرية والأسبوعية واليومية، كما يمكنك الحصول على معلومات مفصلة عن باقة Mobily Social Media Unlocked.

قم بتفعيل باقات موبايلي الاجتماعية غير المحدودة

يتساءل الكثير من الأشخاص المقيمون في المملكة العربية السعودية عن كيفية تفعيل باقات موبايلي للتواصل الاجتماعي الغير محددة وذلك يكون من خلال الخطوات التالية وهي كالتالي:

  • للاشتراك في باقة Mobily Social Media Unlocked الشهرية، يمكنك إرسال 440 إلى الرقم 1100 ثم الضغط على إرسال، لطلب تفعيل باقة موبايلي الاجتماعية غير المحدودة.
  • يمكن تفعيل باقة موبايلي المفتوحة الأسبوعية على وسائل التواصل الاجتماعي، بإرسال 447 إلى 1100 للاشتراك في باقة موبايلي الاجتماعية الأسبوعية غير المحدودة.
  • يمكنك تفعيل باقة موبايلي للوسائط الاجتماعية المفتوحة، ليوم واحد، بإرسال 441 إلى الرقم 1100، ثم الضغط على إرسال لطلب تفعيل باقة موبايلي الاجتماعية اليومية غير المحدودة.

خطوات اشتراك باقة موبايلي سوشيال ميديا المفتوح، في نهاية المقال تم التعرف على الخدمات المميزة والرائعة التي قامت في تقديمها شركة موبايلي.