اخر توقعات المنجمين عن سوريا 2023، أظهرت سلسلة الأحداث التي وقعت في العالم خلال السنوات القليلة الماضية خاصة خلال العام الماضي، أن هناك خوفًا كبيرًا واضطرابًا مستمرًا على المستوى الداخلي لسوريا لجميع دول العالم، وخاصة بالنسبة لسوريا التي شهدت أحداثًا كبرى، يتوقع البعض تغييرات كبيرة هناك لكن التوقعات واعدة إلى حد ما، توقعت عالمة الفلك اللبنانية ليلى عبد اللطيف في توقعاتها لعام 2023 أن سوريا لن تستسلم ولن تموت من الجوع ولن تركع، اخر توقعات المنجمين عن سوريا 2023.

اخر توقعات المنجمين عن سوريا 2023

قامت عالمة الفلك اللبنانية ليلى عبد اللطيف بالعديد من التنبؤات الخاصة بسوريا في عام 2023، حيث تنبأت بأن الرئيس الأسد هو الممثل الشرعي والوحيد للشعب السوري في جميع المحافل الإقليمية والدولية ومهما عدل قانون قيصر وتغييره فلن يغير قيادة سوريا.

  • بالتالي سوف يضع الرئيس بشار خطة طوارئ وطنية لإنقاذ الشعب السوري باسم سوريا التي لن تستسلم ولن تستسلم للجوع وتاريخ سوريا يشهد على صمود شعبها، وهذه القوة هي التي تقلب شريعة قيصر.
  • كما نأمل أن يبقى الرئيس الأسد في السلطة في سوريا ولن يتنحى عن السلطة.
  • وتأمل ليلى أن تبدأ مفاوضات جنيف خلال الفترة المقبلة إذ سيوقف قانون قيصر كل الحروب على الأراضي السورية بما في ذلك إدلب.
  • تشهد العاصمة دمشق مسيرات تروج لصورة السيدة الأولى في سوريا الأسد وتدعم القرارات التي يتخذها بما في ذلك العفو العام.
  • ستجري المفاوضات على مستوى سوريا والولايات المتحدة بدعم من روسيا.
  • سيعود اللاجئون السوريون إلى ديارهم في غضون أشهر وستتم إعادة بناء ما دمرته الحرب.

شاهد أيضا: اخر توقعات سيمبسون لكأس العالم 2023

توقعات الفلكي اللبناني ميشال حايك2023لسوريا

اخر توقعات المنجمين عن سوريا 2023

ميشال حايك يعتقد الكثير من الناس أن آماله في أن تطبيع الإمارات وإسرائيل في عام 2023 ستتحقق، وأن عام 2023 سيشهد أيضًا انفجار ميناء بيروت وما يرتبط به من خسائر بشرية، كانت سوريا تشترك في الأمر عندما يتعلق الأمر بتوقعات ميشال حايك للعام المقبل 2023، ويعرض عالم الفلك اللبناني ميشال حايك ما يمكن توقعه من سوريا عام 2023:

  • توقع خلافات في عائلة الأسد بين بشار وشقيقه ماهر الأسد.
  • كانت هناك محاولات عديدة لإبقاء بشار الأسد واقفاً على قدميه توقع ميشال أن يسلم بشار السلطة لشاب واعد.
  • بشار الأسد يظهر في عرض عام بالزي العسكري.
  • لن ينتظر بشار الأسد حتى نهاية عام 2023 لإجراء انتخابات رئاسية.
  • ميشال تتوقع وجود طائرات إسرائيلية كبيرة في الأجواء والغطاء السوري.
  • كما توقع ضربة من إسرائيل بسبب الوجود الروسي ووجودها في الأراضي السورية.
  • الاتفاقات والصفقات تعقد لتحديد مصير سوريا وتاريخها.

شاهد أيضا: اخر موعد للتسجيل في الضمان المطور 1444

توقعات ليلى عبد اللطيف الاقتصادية لسوريا 2023

اخر توقعات المنجمين عن سوريا 2023

في سلسلة توقعات ليلى عبد اللطيف لسوريا 2023 توقعت الجزء المالي، حيث إن الضغوط السابقة على الليرة السورية مؤقتة بالضرورة مع تعافي الليرة السورية في عام 2023، وبالتالي لن يؤثر قانون قيصر وتشعباته المختلفة أو يفرض عقوبات على مصرف سوريا المركزي.

توقعات الفلكيين الليرة السورية 2023

اخر توقعات المنجمين عن سوريا 2023

تنبؤات علماء الفلك بالليرة السورية في عام 2023 كجزء من توقعات علماء الفلك لمصير سوريا ومستقبلها في عام 2023،  من المعروف أن العملات الوطنية تحدد مصير الاقتصاد وقوته، إليكم توقعات علماء الفلك لليرة السورية في عام 2023:

  • بعد خسارة 300٪ من قيمتها خلال السنوات القليلة الماضية تشهد الليرة السورية انتعاشًا بحلول عام 2023.
  • بعد رؤية انخفاض في قيمة الليرة السورية وضغوط كبيرة كان الدولار مقابل الليرة السورية حوالي 640 جنيهًا بحلول عام 2023 أي ما يعادل 2300 جنيه مقابل الدولار مقابل الليرة السورية.

توقعات الحكم في سوريا 2023

تستعد سوريا لإجراء انتخابات رئاسية في عام 2023 ووفقًا لقانون الانتخابات كانت هناك بالفعل تكهنات حول شرعية الانتخابات من قبل وسائل الإعلام مثل ميدل إيست مونيتور وعنب بلدي، بالتالي يجب إجراء الانتخابات في سوريا بين 16 أبريل و 16 مايو 2023، لكن هناك العديد من التوقعات المتضاربة مثل توقع البعض تنحي بشار الأسد قبل يوم الانتخابات وتسليم زمام الأمور لشاب في عهده ومستقبل واعد بين يديه.

مستقبل سوريا 2023

هناك بالفعل تكهنات حول انتخابات مشروعة في سوريا حيث تشير وسائل إعلام مثل ميدل إيست مونيتور وعنب بلدي إلى أن الانتخابات ستجرى فعليًا في 16 أبريل و 16 مايو 2023، وحيث توقع بعض علماء الفلك ظهور بشار الأسد بالزي العسكري أمام الجماهير ويلوح بيده هذا ما توقعوه أن يترشح للرئاسة مرة أخرى.

لكن بعض علماء الفلك يتوقعون أن يحدث العكس حيث سئم بشار الأسد من الحكم لدرجة أنه لا يستطيع الترشح حتى إجراء الانتخابات، مما يمنح الشباب الواعدين مقاليد السلطة وهو يخطط للتنحي عن السلطة قبل انتخابات 2023 ويأملون في الحصول على أخبار جيدة عن العودة إلى ديارهم.

في نهاية المقال تعرفنا على اخر توقعات المنجمين عن سوريا 2023، وبالتالي تعرفنا على أبرز التوقعات لأبرز المنجمين مثل ميشال حايك، وبالإضافة إلى ذلك سردنا أيضا توقعات الحكم في سوريا.