سبب إيقاف برنامج بين الشوطين الكويتي، حيث أعلنت وزارة الإعلام الكويتية عن إيقاف برنامج بين الشوطين الذي يتم عرضه على القناة الرياضية حيث تسعى دوماً لتطوير برامجها، وتحرص الوزارة على تقييم محتوى البرامج التي تقدمها بشكل مستمر، بهدف تحقيق التميز والاحترافية في محتواها للوصول إلى أعلى مستويات والارتقاء بالإعلام الكويتي، وسنقدم لكم من خلال موقعنا هذا أهم المعلومات والتفاصيل عن سبب إيقاف برنامج بين الشوطين الكويتي.

سبب إيقاف برنامج بين الشوطين الكويتي

صرحت المتحدثة باسم الإعلام الكويتي أنوار مراد عن حرص وزارة الإعلام الكويتية على قيامها بالتقييم المستمر لمحتوى البرامج التي تقدمها والقضايا التي تقوم بطرحها بهدف العمل على تطوير وتحسين المستوى والوصول إلى الاحترافية في المحتوى حتى يصل المستوى الإعلامي إلى أعلى درجات الارتقاء في شاشة تلفزيون الكويت.

كما تحرص إدارة القناة على إسقاط أهداف الوزارة على جميع برامجها لتحقيق الرؤية الاستراتيجية التي تهدف إلى بناء إعلام متطور ورائد في صناعة المحتوى المفيد والهادف.

شاهد ايضا: سبب نقص الضمان الاجتماعي المطور اجابةالموارد البشرية

سبب إيقاف برنامج بين الشوطين الكويتي

تفاصيل توقيف برنامج بين الشوطين

أكدت وزارة الإعلام عن رفضها بخصوص ما ظهر في برنامج بين الشوطين من تجاوزات ومشاحنات خارجة عن المألوف، حيث تخطت حدود المهنية الإعلامية التي التزم بها التلفزيون وقام على تكريسها واعتمادها في كل برامجه، وجاءت التفاصيل كالتالي:

  • حسب ما صرحت به المتحدثة الرسمية عن وزارة الإعلام الكويتية أنوار مراد في تصريح صحفي أن وزارة الإعلام ستقوم باتخاذ كافة الإجراءات التي تلزم لضمان عدم تكرار مثل هذه المشاحنات والتجاوزات مرة أخرى.
  • يجب على مقدمي البرامج أن يلتزموا بالمهنية الإعلامية وكذلك يجب التزام الضيوف والتحلي بآداب الحوار وعدم تجاوز الحدود في القول أو الوصف الذي يسيء للإعلام الكويتي أو منتسبيه.
  • إن السبب في توقيف برنامج بين الشوطين الكويتي الذي كان يتم عرضه على القناة الرياضية الكويتية، هو دخول مقدم هذا البرنامج  في مشادة كلامية مع أحد ضيوفه.
  •  تطور الأمر بين مقدم برنامج بين الشوطين الكويتي وأدى إلى حدوث مشادة وتوجيه اتهامات متبادلة بين الطرفين.
  • حيث قال المحلل عادل عقله: “انفصل عن زوجته وخيرة له لأنها جيكرة وما تجيب عيال”.
  • وقد أعلنت وزارة الإعلام الكويتية عن رفضها لما حدث في برنامج بين الشوطين وتعهدت بقيامها باتخاذ الإجراءات اللازمة.
  • قررت وزارة الإعلام أن توقف عرض  البرنامج الرياضي بين الشوطين، وقالت في بيان لها: “الإيقاف ضمن المساعي الهادفة إلى تقييم المحتوى وتطوير البرامج”.
  • تحرص إدارة القناة على إسقاط أهداف الوزارة على جميع برامجها لتحقيق الرؤية الاستراتيجية وذلك لبناء إعلام متطور ورائد في صناعة المحتوى المفيد الذي يعكس الحقائق والوقائع التي تدور في العالم الخارجي أو في داخل دولة الكويت.

شاهد أيضا: سبب اعتقال محمود سعد دياب ومنال عجرمة

سبب إيقـاف برنامج بين الشوطين الكويتي، كان هذا عنوان مقالنا، والذي تحدثنا فيه عن السبب الذي أدى إلى إيقاف برنامج بين الشوطين الكويتي، حيث تبين أن السبب هو المشاحنات والمشادة الكلامية التي حصلت بين مقدم البرنامج وأحد ضيوفه.