تفاصيل حادثة كوبرى الساحل امس، صباح يوم الاثنين الموافق 11 سبتمبر شهدت منطقة إمبابة في الجيزة حادث سير بين ثلاث سيارات ملاكي على كوبري الساحل، ويعود السبب وراء هذا الحادث هو اختلال عجلة القيادة بيد أحد السائقين، مما أدى إلى تصادم سيارته مع سيارتين أعلى الكوبري، وفي هذه المقالة سنتعرف على تفاصيل حادثة كوبرى الساحل امس.

حادث كوبري الساحل أمس

تفاصيل حادثة كوبرى الساحل امس

كوبري الساحل هو كوبري يتواجد في منطقة إمبابة بمحافظة الجيزة إحدى محافظات جمهورية مصر العربية، شهد هذا الكوبري حادث مورع بين ثلاث سيارات أدى إلى وفاة طفل يبلغ من العمر أربعة عشر عام والعديد من الإصابات الخطيرة، في البداية تلقت الأجهزة الأمنية بلاغ من أحد المواطنين يُؤكد بوقوع إصابات عديدة لحادث سير بين ثلاث سيارات.

توجهت الأجهزة الأمنية رفقة سيارة إسعاف لنقل الأشخاص المصابين في المكان، والقيام بالعلاجات اللازمة لإنقاذ حياته، وقد قامت الأجهزة الأمنية باتخاذ الإجراءات اللازمة لحوادث السير، حيث أنّها تحفظت على قائد السيارة المتسببة في الحادث، وحرر محضر بالواقعة، تم تحويلها للنيابة العامة من أجل استكمال التحقيق.

شاهد أيضاً: حقيقة وتفاصيل حادث هند القحطاني في شيكاغو

تفاصيل حادثة كوبرى الساحل امس

أثناء مرور إحدى السيارات على كوبري الساحل في إمبابة، فقد السيطرة على عجلة القيادة، وتسبب بحادث سير مع سيارتين، وراح ضحية هذا الحادث طفل يبلغ من العمر 14 عام، كما وأدى إلى إصابة 9 أشخاص آخرين كانوا يتواجدوا داخل هذه السيارات، وقد تم نقلهم إلى مستشفى القصر العيني من أجل معالجتهم.

حررت الأجهزة الأمنية محضر ضبط بالواقعة، وتم التحفظ على قائد السيارة المتسبب بالحادث، وعليه تم تحويل الشخص إلى النيابة العامة من أجل استكمال التحقيق معه لمعرفة الأسباب الحقيقية التي أدت إلى هذا الحادث، فالجدير بالذكر أنّ كاميرات المراقبة أظهرت انحراف سائق المركبة المتسببة نحو السيارة الثالثة التي تسير بنفس الاتجاه وصدمها من الخلف، الأمر الذي تسبب بعبور السيارتين أعلى الرصيف الذي يتواجد في منتصف الكوبري.

شاهد أيضاً: تفاصيل حادث أتوبيس السويس اليوم

حدوث التلفيات والإصابات بحادث كوبري الساحل

كشفت الجهات المعاينة لمكان الحادث عن اصطدام السيارة الأولى بالسيارة الثانية التي تسير بنفس الاتجاه، الأمر الذي تسبب بعطل في السيارتين، وقد تم تحرير محضر بهذه الحادثة، وقد أمرت جهات التحقيق بالتحفظ على كاميرات المراقبة في محيط الحادث، وذلك من أجل تفريغ هذه الكاميرات للاطلاع على تفاصيل الحادثة وتقديمها إلى الجهات المختصة، واكتشاف ملابسات الحادث والأسباب التي أدت إليه.

نصائح لتجنب حوادث السير

قدم خبير المرور اللواء أحمد الشاهد مجموعة من النصائح للمواطنين لتجنب حوادث السير، ومن أبرز النصائح التي قدمها الشاهد هو الآتي:

  • فحص الفرامل بشكل دوري.
  • فحص الإطارات الخاصة بالسيارة قبل القيادة.
  • التأكد من حالة المحرك ومعرفة فيما إنّ كان يعمل بشكل صحيح أم لا.
  • التأكد من مياه التبريد بشكل مستمر داخل السيارة.

تفاصيل حادثة كوبرى الساحل امس، حادث السير في كوبري الساحل من الحوادث المروعة، والتي أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي في جمهورية مصر العربية، وفي هذه المقالة قمنا بالتعرف على أهم وأبرز التفاصيل حو هذه الحادثة.