دليل الأدوية

حبوب أريك لزيادة الرغبة للرجال والنساء

حبوب أريك تساعد على زيادة الرغبة لدى الرجال، إلا أن بعض النساء يقومون باستخدامها أيضاً ظناً منهم أنها تزيد الرغبة  لديهم، فهل هذا صحيح وهل هناك أضرار لمادة السيلدينافيل التي تعتبر المكون الرئيسي لها؟ ومتى يفضل استخدامها كل هذا سوف نتعرف عليه في هذا المقال، إلى جانب معرفة فوائد تلك الحبوب القوية وهل تؤثر على مرضى السكر والضغط؟ حيث أن هناك الكثير من الرجال الذين يفضلون تناول عقار لتحسين العلاقة الحميمة.

حبوب أريك

لا شك في أن حبوب أريك لها دور فعال في علاج الضعف وذلك لأن مادة السيلدينافيل لها دور فعال في حل تلك المشكلة ويحتوي القرص على 100 ملجم من تلك المادة ويمكن تناول نصف قرص منها قبل العلاقة الحميمة بنصف ساعة، حيث أن ذلك يساعد في تحسين العلاقات الزوجية، كما أن القرص تظل فاعليته لمدة تتراوح بين ٤ أو ٦ ساعات من وقت تناوله، ولكن لا ينصح بتناوله لمرضى السكر أو الضغط حتى لا يتسبب في حدوث مخاطر صحية.

نصيحة للرجال فقط: يمكنك استخدام مركبات دوائية مثل حبوب سنافي إن كنت تريد انتصاب أقوى، كما يمكنك استخدام منشطات طبيعية وشراءها أونلاين في هذا الموضوع اقوى منشط للانتصاب على موقع للرجال فقط.

كما أنه لا ينصح لمن هم دون العشرين ومن هم تجاوزوا ال 65 عاماً وفي حالات معينة فقط وتحت إشراف الطبيب يمكن تناول جرعة ربع قرص فقط وتجنب الزيادة حتى لا يصاب الشخص بفشل كلوي أو هبوط بالدورة الدموية، كما أن دواء أريك له بعض الأعراض الجانبية التي تتمثل في ألم المعدة أو ظهور بعض الحساسية الخاصة بمادة السيلدينافيل والتي تظهر على هيئة احمرار بالجلد أو تورم وانتفاخ بالعينين والوجه وأيضاً بعض الحكة ومن تظهر عليهم أعراض الحساسية يجب عليه إيقاف تناول العقار على الفور.

وقد تتسبب حبوب ايريك أيضا في حدوث انخفاض بضغط الدم لذا لا ينصح تناولها لمرضى القلب والأوعية الدموية حيث أنها قد تزيد من احتمالية الإصابة بجلطة دماغية، ولا ينصح بتناولها مع بعض العقارات المحتوية على مادة النترات إذ أنها تتفاعل معها بشكل عكسي مسببة خطورة صحية لذا يجب تناولها بحرص شديد، كما أن المرضى الذين تظهر عليهم أي أعراض شديدة يجب عليهم استشارة الطبيب على الفور.

بعض من مميزات حبوب ايريك

تعتبر حبوب ايريك من أكثر المواد المنشطة جنسياً انتشاراً حيث أنها تتواجد في جميع الصيدليات وتعد الأفضل في عقارات علاج ضعف الانتصاب حيث أنها قابلة للتقسيم، فهي تحتوي على 100 ملجم من مادة السيلدينافيل ولكنها مقسمة إلى أربعة أجزاء حيث يمكن تناول نصف قرص أو ربع قرص كجرعة يومية، هذا إلى جانب أن سعرها مناسب بالنسبة للجميع وليس هناك خطورة من تناولها سوى في بعض الحالات السابق ذكرها.

ومن مميزاتها أنها تصلح للنساء أيضاً، لذا يفضلها بعض النساء العقارات الموضعية كما أنها تناسب كبار السن بشكل كبير حيث أنها قابلة للتقسيم فيمكن تناول ربع قرص منها وتعمل على مدار وقت طويل لذلك فهي آمنة ومفيدة، وتعمل حبوب أريك على زيادة وقت الانتصاب وبالتالي تعالج مشكلة القذف السريع لدى الرجال وتتغلب أيضاً على مشكلة ضعف الانتصاب لهذا فننصح بتناولها قبل وقت العلاقة بنصف ساعة للتغلب على مشكلات الرجال والتي تتسبب في انهيار بعض العلاقات الزوجية.

حبوب إريك للنساء

الكثير يتساءل هل تصلح حبوب إريك للنساء؟ لا شك أن هناك بعض النساء الذين يعانون من قلة النشوة أو ضعف الرغبة لذا يبحثون عن عقار قد يزيد من رغبتهم ويلجئون لتناول حبوب ايريك المحتوية على مادة السيلدينافيل، نظراً لأنها تزيد من فرصة المتعة في وقت العلاقة الحميمة، وقد أجريت بعض الدراسات على مجموعة من النساء للتأكد من أن ذلك العقار قد يحدث تغيير في الوصول للنشوة.

وبالفعل أثبتت الدراسات أن هذا العقار يفيد عند تناوله قبل العلاقة ولكن تلك الدراسات لا تنطبق على جميع النساء فهناك بعض النساء الذين يعانون من مشاكل في الأعضاء التناسلية وليس فقط فقد الرغبة، لذا هنا يفيد التدخل الجراحي بشكل كبير أو تناول عقارات أخرى تؤثر على الهرمونات.

ولكن من الجدير بالذكر أن تلك الأقراص لا تستخدم في حالة الحمل أو الرضاعة نظراً لأنها قد تؤثر على الجنين بشكل سلبي ولا ينصح بتناولها للسيدات سوى في حالات محددة ويفضل أن تكون تحت إشراف الطبيب وهناك بدائل أخرى مثل إريك تصلح للسيدات ولا تؤثر على الهرمونات بشكل سلبي.

متي يجب تناول حبوب أريك؟

عقار اريك قبل الاكل يعمل بشكل أكثر مثالية نظراً لأنه قد يسبب عسر هضم لذا لا ينصح بتناوله بعد الأكل، حيث أنه أيضاً مع الطعام لا يكون تأثيره سريع وذلك خاصة إذا كانت الوجبة دسمة، كما أنه لا يفضل تناوله مع المشروبات الكحولية حيث أن لها تأثير عكسي على الانتصاب، وبالتالي يكون تأثير عقار اريك غير فعال وتظل مشكلة ضعف الانتصاب قائمة كما هي لذا يفضل تجنب تناول الكحوليات بشكل عام.

ومن الجدير بالذكر أن حبوب أريك لا ينصح بتناولها قبل القيادة حيث أن من أثارها الجانبية أنها تسبب الدوار والدوخة لذا قد تسبب حوادث وأيضا في بعض الأحيان تسبب عدم وضوح الرؤية، ولا يفضل تناولها مع أقراص أخرى تحتوي على نفس المادة الفعالة إلى جانب أنها لا تؤخذ مرتين يومياً.

ومما لا شك فيه أن مشكلة ضعف الانتصاب لدى الرجال قد تكون نتيجة لعوامل كثيرة منها النفسية أو العضوية لذلك يجب معرفة سبب المشكلة في البداية للعمل على حلها بشكل سليم، فإن تناول الأدوية المنشطة جنسياً ليس الحل الأمثل في الكثير من الأحيان ولكنه حل مؤقت ويزول أثره فور انتهاء مفعول القرص وتعود المشكلة مرة أخرى ولكن يمكن علاجها نهائيا باستشارة الطبيب.

يُحذر موقع تفاصيل من استخدام أي دواء دون استشارة الطبيب، ويُخلي مسؤوليته تماماً من أي استخدام لهذا الدواء دون استشارة الطبيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى