سبب وفاة مصطفى العبدالله مدير قناة حلب، في ساعة مبكرة من فجر الثلاثاء الموافق 28 شباط 2023 نشر رواد الموقع خبر وفاة الصحفي السوري البارز مصطفى العبد الله مدير قناة حلب، ويعتبر من أبرز الشخصيات الإعلامية في سوريا والوطن العربي، حيث انتشر الخبر بسرعة البرق مما دفع العديد من المغردين إلى التعرف على سبب وفاته المفاجئة، ومن خلال مقالنا سوف نتعرف على سبب وفاة مصطفى العبدالله مدير قناة حلب، وسوف نتعرف أيضا على أبرز المعلومات الشخصية لديه.

من هو الاعلامي مصطفى العبدالله ويكيبيديا

يعد الصحفي السوري البارز مصطفى العبد الله من أبرز الشخصيات المعروفة والمشهورة في العالم العربي، حيث أنه يبلغ الستينيات من القرن الماضي، ويعتنق الديانة الإسلامية، بالتالي يعيش في مدينة حلب السورية.

  • واشتهر ببرامجه التلفزيونية قبل أن يتولى إدارة قناة حلب اليوم.
  • كما وقدم الحقيقة حرفيا للجمهور متابعًا أشهر البرامج التي قدمها على مر السنين في مختلف مجالات عمله الإعلامي والتلفزيوني.

شاهد أيضا: سبب وفاة البشير بن سلامة وزير الثقافة التونسي الأسبق

سبب وفاة مصطفى العبدالله مدير قناة حلب

سبب وفاة مصطفى العبدالله مدير قناة حلب

توفي الصحفي السوري مصطفى العبد الله بعد إصابته بنوبة قلبية حادة ونقله إلى المستشفى حيث تدهورت صحته وأعلن ذلك الطاقم الطبي قبل أيام، بالإضافة إلى ذلك انتشرت التغريدة عبر منصة Twitter وأبرزها تغريدة للصحفي فوزي جوادي عبرت عن صدمته من النبأ، خاصة وأنه كان أستاذا محبوبا وصحفيا بارزا اكتشف ونشر الحقائق على قناة حلب اليوم وهي قناة يتابعها ملايين الناس.

شاهد أيضا: تفاصيل وفاة عريس عين شمس بسبب حقنة هتلر

وفاة مصطفى العبدالله مدير قناة حلب

سبب وفاة مصطفى العبدالله مدير قناة حلب

نعت قناة حلب اليوم في تغريدة على حسابها على تويتر وفاة زميلها “مصطفى عبد الله” مسؤول البرامج في مكتب اعزاز إثر إصابته بـ “نوبة قلبية”، نشر شخص يدعى فوزي جوادي التغريدة التالية على حسابه الشخصي على تويتر:

  • “خبر نزل كالصاعقة لكنه قضاء الله وقدره”.
  • وفاة الاستاذ الطيب الخلوف المحامي والإعلامي مصطفى العبد الله.
  • نتيجة ازمة قلبية إنا لله وإنا إليه راجعون مصابنا كبيرة الرحمة له وعزاؤنا لأسرته وأهله”.

في نهاية المقال تعرفنا على سبـب وفاة مصطفى العبدالله مدير قناة حلب، وتعرفنا أيضا على أبرز المعلومات الشخصية لديه، وبالإضافة إلى ذلك سردنا لكم أيضا أنه توفي أثر نوبة قلبية حادة، وعم الحزن في كافة أرجاء المدينة.