ما هو STARZPLAY ستارزبلاي ويكيبيديا، أعد تطبيق ستارز بلاي الشهير لكي يوصل الخدمات المتعلقة بالبث إلى مناطقا جديدة، حيث أن تلك الخبر بدأت من خلال مغادرة رجلا واحدا لمقعده المؤثر بكبري الشركات في منطقة الشرق الأوسط وقام بانشاءها لوحده ومن ثم تقديمه لتلك الخدمة المميزة التي فاقت المليار مشتركا خلال فترة بسيطة، من هنا تساءل الكثير عن تلك الخدمة وما هي استراتيجيتها المتبعة للتقدم والنمو، دعونا لنجيب عن كافة تلك التساؤلات بشكل شمولي بأسفل السطور الآتية.

ما هو STARZPLAY ستارزبلاي ويكيبيديا

تعتبر ستارز بلاي هي تلك الخدمة الاشتراكية لفيديو عند الطلب، حيث وتقوم بتقديم تلك الخدمة ستارز من خلال تقديمها لقائمة من الإنتاجات عن طريق القناة الكبلية الأمريكية ستارز المالكة لها تلك الشركة المعروفة ستارز، إضافة أيضا إلى أنها تمتلك العديد من الأفلام الوثائقية والمسلسلات من باقي إنتاجات هذه الشركة والاستديوهات العالمية والدولية، هذا وأن هذا التطبيق ستارز بلاي تقوم الكثير من القنوات التلفزيونية البث بشكل مباشر من خلاله والتي تتمثل بقيام قناة أبو ظبي الرياضية إكسترا بالانضمام لهذا التطبيق لتقوم بنقل فعاليات البطولة.

متى وكيف نشأت خدمة Starz Play وما هي استراتيجيتها للنمو

تم البدء لخدمة ستارز بلاي في دولة الإمارات خلال العام الميلادي 2014 وذلك من خلال معاذ شيخ رائد الأعمال والرئيس التنفيذي لتلك الشركة، حيث نه خلال أربعة أعوام قامت تلك الشركة بجمعها التمويل الذي يقدر بقيمة 125 مليون دولار إضافة لأكثر من مليون مشتركا بغشرون دولة مما مكنها من أن تكون من أفضل 15 موقعا تمت الزيارة له في كل من المملكة العربية السعودية والإمارات العربية على حد سواء.

ما هو STARZPLAY ستارزبلاي ويكيبيديا

كيفية التسجيل في تطبيق ستارزبلاي -starzplay

هناك عدة خطوات متبعة لابد من القيام بها بشكل متسلسل لكي يتم إتمام عملية التسجيل في تطبيق ستارز بلاي الشهير والتي سنتعرف عليها بشكل تفصيلي علي الشاكلة التوضيحية الآتية:

  • لا بد من الذهاب إلى موقع ستارز بلاي التي سوف يعطيك رسالة إلى البريد الإلكتروني المسجل به حساب الفيسبوك لكي تحصل على معلومات التسجيل والباسوورد من خلال الضغط على الرابط الرسمي للموقع من هنــــــا.
  • ومن بعد ذلك يتوجب اختيار وسيلة وطريقة الدفع المرادة إن كانت من خلال بطاقة الائتمان أو من خلال قسيمة المشاهدة، ولكن ذلك لم يشير بالضرورة إلى نه مدفوع ولكن لا بد من أن يكون لدى الشخص بطاقة ائتمان يستعان بها.
  • ستكون الخدمة مجانية لمجة شهر وان ألغيت الاشتراك لم يطلب منك خصم أي من المبلغ المالي أيضا.
  • ومن بعد ضرورة كتابة كافة البيانات المطلوبة من الاسم والعائلة المتواجد عبر بطاقة الائتمان والرقم لتلك البطاقة والسنة الانتهائية، إضافة أيصا لتدوين، رقم CW الموجود خلف البطاقة الائتمانية credit card ثم ابدأ المشاهدة.
  • بعد فترة الانتهاء من تجربة ستارز بلاس بإمكان الشخص القيام بالتجديد للاشتراك بقيمة، 10,99 دولار بصورة شهرية، من هنا يتضح بأن الاشتراك مجاني فقط لمدة شهر لا غير.

شاهد أيضا: من هم أشهر اليوتيوبر العرب

إلى هنا ونختتم سطور تلك المقالة التي تعرفنا من خلالها على كافة المعلومات التفصيلية والشمولية وطريقة التسجيل أيضا في تطبيق ستارز بلاي، مجيبين عن طرح مقالتنا المذكور، ما هو STARZPLAY ستارزبلاي ويكيبيديا راجين لكم الإفادة المطلقة والتمتع باستخدام هذا البرنامج وخدماته المتعددة والمختلفة.