هل عبودي باد متزوج، يعتبر الكوميدي عبودي باد احدى مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، اذ انه حصد الكثير من المشاهدات والمعجبين على اليوتيوب من خلال القيام بتقليد الاصوات، وهو يوتيوبر من المملكة العربية السعودية، ويتساءل العديد من متابعين عبودي باد عن حقيقة زواجه، وسنتعرف في هذا المقال على السؤال المطروح، هل عبودي باد متزوج.

من هو الكوميدي عبودي

يعتبر السعودي عبودي باد احدى اليوتيوبرز الكوميدين الذين يعملون عن انشاء محتوى على مختلف منصات التواصل الاجتماع وخاصة اليوتيوب، اذ انه يمتلك ما يقارب نصف مليون مشاهد على اليوتيوب، ولد في السعودية لأب سعودي وأم مصرية، نشأ فيها وبدأ نشاطه عندما اكتشفت الجمهور من خلال موقع “You Now” حيث كان يبث بعض المقاطع الساخرة والمقالب المضحكة، أثار عبودي باد الجدل أكثر من مرة في ظهوره بمقاطع وصفت بأنها غير محتشمة، وتم استدعاؤه من قبل الأمن السعودي في مدينة الرياض على نفس الخلفية، لكنه لا يزال يحظى بشعبية كبيرة، وعدد كبير من المتابعين على موقعه، حسابات شخصية.

 عبودي باد السيرة الذاتية

يتساءل العديد من متابعي المشهور الكوميدي السعودي عبودي باد عن بعض المعلومات الشخصية التي تتعلق في عبودي، وسنعرض اليكم تلك المعلومات من خلال النقاط الاتية:

  • الاسم الكامل عبدالله الحسن.
  • الكنية المستعارة عبودي باد.
  • الاسم الانجليزي ابودي باد.
  • مكان الميلاد العاصمة، الرياض، السعودية.
  • الاقامة يسكن في الرياض / السعودية.
  • الجنسية سعودي.
  • تاريخ الميلاد عام 1992 م.
  • الجنسية سعودي الجنسية.
  • الدين يعتنق الإسلام.
  • الطائفة أهل السنة والجماعة.
  • اللغة الأم العربية.
  • اللغات الثانوية اللهجة السعودية.
  • الحالة الاجتماعية أعزب.
  • المهنة ناشط اجتماعي وصانع محتوى.

هل عبودي باد متزوج

حيث انه وبعد ان تعرفنا على السيرة الذاتية لعبودي باد، ما زال العديد يتساءل عن حقيقة زواجه، وفي حقيقة الامر فان عبودي باد اعزب وغير متزوج، وايضا هو لا يشارك حياته الشخصية على مواقع التواصل،  ولم يذكر هذا الناشط في أي من مقاطع الفيديو الخاصة به تفاصيل زواجه أو عقد زواجه، صلى من أجل والدته التي وافتها المنية اليوم، فيما صلى عليه آخرون للزواج الصالح الذي يعوضه عن هذه الخسارة وعظمته.

شاهد ايضا: من هو عبودي باد ويكيبيديا

متى ولد عبودي باد

ولد اليوتيوبر عبودي باد في عام 1992م، اي انه يبلغ من العمر ثلاثون عاما وهو في ريعان شبابه، وتجدر الإشارة إلى أنه لم يحدد قبل تاريخ ميلاده بالضبط، لكنه قال في إحدى فقراته إنه ولد عام 1992 م، ومن المعروف أن لديه أسرة سيئة في. دول الخليج العربي بشكل عام وفي السعودية بشكل خاص خاصة مع انتشار فيديو يقلد صوت فتاة في مزحة مع صديقه ويخرج عبدالله الحسن بين فنان وآخر. ببث مباشر يتحدث فيه مع أتباعه ويستمع لمشاكلهم.

هل عبودي باد متزوج

حساب عبود باد على سناب شات

حيث انه يشارك صانع المحتوى عبودي باد العديد من الفيديوهات الكوميدية الخاصة به على حسابه الرسمي على سناب شات، وكان العبودي الشهير قد أبلغ متابعيه بتفاصيل حالة والدته الصحية عبر حسابه على سناب شات، وكان حسابه أول منصة لانتقال خبر والدته “نجلاء ناصر” إلى رحمة الله. يوميات العبودي من خلال حسابه، ويشارك مع متابعيه صور من رحلاته، وقصص كوميدية مع والدته، ويمكن الوصول إلى حساب عبودي باد على Snap.

حساب إنستغرام عبودي باد

يشارك الكوميدي عبودي باد مقاطع ساخرة قصيرة أو طويلة على حسابه الرسمي  على إنستجرام، وينتقد عبد الله الحسن بعض العادات الخليجية أو أسلوب حياة البعض، بينما يستغل في مقاطع فيديو أخرى موهبته البارعة في تقليد الأصوات، وقد وقف المتابعون مع عبودي باد في في الأيام الأخيرة، خاصة أنه يعاني من ظروف صعبة نتيجة مرض والدته، يطلب منهم الدعاء لها، والوصول المباشر إلى حساب عبودي باد  “من هنا“.

رابط قناة يوتيوب عبودي باد

حيث انه تصنف قناة عبودي باد من القنوات الكوميدية الساخرة فهو يمتلك من المشاهدين في مختلف انحاء الدول العربية ما يقارب اكثر من نصف مليون متابع، حيث تضم قناته أكثر من 667 ألف مشترك. توقف عبد الله الحسن عن نشر مقاطع فيديو على قناته منذ وقت ليس ببعيد، فيما سبق نشر مقاطع كوميدية وصفها بحل المشكلات، واستعرض العديد من المقالب. كما خصص بعض الفيديوهات كرد فعل للآخرين، ويمكن الوصول إلى قناة “عبودي باد” على موقع يوتيوب “من هنا“.

هل عبودي باد متزوج، وفي نهاية المقال تعرفنا الى صانع المحتوى الكوميدي عبودي باد، والذي يمتلك الجنسية السعودية ويقدم العديد من الفيديوهات الكوميدية على حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، والى جانب ذلك لا ننسى ان عبودي باد اعزبا وغير متزوج.