هل دوران الحيوانات من علامات الساعة، ظهرت في الأيام الأخيرة ظاهرة غريبة تم حصولها في دولة الصين هي ظهور مجموعة من الحيوانات والتي تحركت بصورة دائرية بمدة 12 يوم في المزرعة، ومن غير أن تتوقف، بحيث ظهرت من خلال كاميرات المراقبة في الحظيرة، والتي تتحرك بحركة دائرية مع عقارب الساعة، مما حير الكثير من العلماء وقاموا بالتعرف على السبب في وراء ذلك، ومن خلال موقع تفاصيل سنتعرف على هل دوران الحيوانات من علامات الساعة.

ظاهرة دوران الحيوانات

تم القيام برؤية الأغنام تقوم بالتجول في حركة مستمرة وذلك باتجاه عقارب الساعة في داخل الحظيرة والتي بدأ كافة الأغنام بالدوران واحدة تلو الآخر، بحيث قالت السيدة مياو “إن الحركة الدائرية بدأت ببضعة خراف فقط قبل أن ينضم إليها أفراد آخرون من القطيع”، فلم يتم التعرف على السبب الذي جعلها تدور حركة دائرية، وعلى الرغم من وجود 34 حظيرة إلى الأغنام في المزرعة، ولكن منها 13 حظيرة فقط هي التي قامت بالتحرك باتجاه عقارب الساعة، فإن الأمر هذا حير الكثير من العلماء ورغبوا في التعرف على السبب.

هل دوران الحيوانات من علامات الساعة

لم يتم الذكر من قبل العلماء بأن هذا الفعل هو من علامات الساعة، ولكن الخبراء والعلماء أكدوا بأن هناك بعضاً من الحيوانات التي بدأت عليها مشوشة وقامت بالدوران، وهذا اسمه داء الليستريات مع التهاب بجانب واحد من الدماغ، ومن الممكن أن تكون هذه الحيوانات مصابة بالمرض هذا، وأن تصرفاتها بشكل غريب قد يكون السبب.

وقام الكثير من العلماء بالدراسة فترة طويلة للتعرف على سبب تحرك بعضاً من الحيوانات منها السلاحف وأسماك القرش بشكل دائري، ومع هذا لم يتم الوصول إلى أي استنتاج حول هذا السبب.

شاهد أيضاً: هل الزلازل في جزيرة العرب من علامات الساعة

فيديو أغنام تسير بحلقة دائرية لمدة 12 يوماً متواصلة

بإمكانكم النظر إلى مقطع الفيديو من أجل رؤية الأغنام وهي تقوم بالتجول بحركة مستمرة باتجاه عقارب الساعة في داخل الحظيرة، والتي وقعت في شمال الصين، وهي لقطات عادت إلى أول شهر نوفمبر، وإن المشهد هذا حير الكثير من الناس وأحدث لهم صدمة خلال محاولتهم فهم هذا السلوك، والذي بدأ كأنه فيروس.

هناك بعضاً منها تدور حركة دائرية والبعض الآخر وقف في منتصف الدائرة، وقد قرروا بالانضمام إلى بقية الخراف، وقد صور مقطع فيديو لها وذلك في مدينة باوتو في منغوليا، ومن خلال ما يلي نعرض لكم فيديو يوضح لكم قيام بعض الخراف بالدوران حرجة دائرية باتجاه عقارب الساعة.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا والذي تعرفنا من خلاله على هل دوران الحيوانات من علامات الساعة، وذكرنا لكم كافة المعلومات حول هذه الظاهرة الغريبة والتي حدثت بالصين.