هل تم تأجيل مباراة الأهلي وأسوان في الدوري المصري، لقد انتشرت خلال الساعات الأخيرة الماضية العديد من التساؤلات حول حقيقة تأجيل المباراة التي من المقرر بأن يتم إقامتها بين كل من فريق الأهلي وأسوان، وذلك بعد أن تم تداول الكثير من الأخبار التي أفادت بتأجيلها بناء على طلب نادي الأهلي بذلك، ومن هذا المنطلق سوف يتم في مضمون هذا المقال توضيح هل تم تأجيل مباراة الأهلي وأسوان في الدوري المصري.

هل تم تأجيل مباراة الأهلي وأسوان في الدوري المصري

لا شك أنه بعد أن كثر تداول العديد من الأخبار التي أفادت بتأجيل مباراة الأهلي وأسوان في الدوري المصري، كثر البحث من قِبل العديد من المهتمين بكرة القدم عن حقيقة هذا الخبر.

  • حيث إنه في سياق البحث عن مصدر هذا الخبر من أجل التأكد من صحته.
  • لقد تم التوصل إلى مصدر خاص لدى رابطة الأندية المصرية المحترفة قام بالكشف عن موقفه الأخير من تأجيل هذه المباراة.
  • حيث يعرف عن هذه المباراة بأنه من المقرر بأن يتم إقامتها خلال يوم الثلاثاء الذي يصادف اليوم الحادي والعشرون من شهر فبراير الجاري.
  • لكن. فريق الأهلي قام بتقديم طلب تأجيل المباراة بسبب معاناته من ضيق الوقت.
  • أيضا. أفادت الرابطة بأنها رفضت طلب تأجيل المباراة ضمن الجولة التاسعة عشر لها في بطولة الدوري المصري.
  • كذلك. وأكدت الرابطة بان المباراة سوف يتم إقامتها في موعدها المقرر لها مسبقاً.
  • وهذا يعني بأنه لا لم يتم تأجيل مباراة الأهلي وأسوان في الدوري المصري.

هل تم تأجيل مباراة الأهلي وأسوان في الدوري المصري

شاهد أيضا: هل جون سينا مثلي وما سبب ظهوره بملابس نسائية

متى بدأ الدوري المصري

كما ويوجد هناك العديد من الأشخاص الذين يجهلون متى بدأ الدوري المصري، حيث يعرف بأن الاتحاد المصري كان قد قام بالإعلان سابقاًً عن أن موعد بدء الدوري المصري للعام الجاري 2023 ميلادي قد بدأ خلال اليوم السادس عشر من شهر أكتوبر من عام 2023 ميلادي، لكن تم تأجيله بعد الموعد المحدد له يومين، حيث تم البدء به خلال اليوم الثامن عشر من شهر أكتوبر من نفس العام 2023 ميلادي.

شاهد أيضا: هل مباراة نهائي كأس العالم للاندية منقولة مجانا

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري أمام أسوان

بالإضافة إلى ذلك. فإنه يوجد هناك الكثير من عشاق كرة القدم الذين يكثرون من التساؤل عن موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري، وخاصة بعد أن انتهت مشاركاته في بطولة كأس العالم للأندية التي تم إقامتها في جمهورية المغرب.

  • حيث يجدر بالإشارة. إلى أنه من المقرر بأن يتم إقامة مباراة الأهلي مقابل حليفه أسوان في الدوري المصري خلال يوم الثلاثاء الي يصادف اليوم الحادي والعشرون من شهر فبراير الجاري من عام 2023 ميلادي.
  •  وذلك على أن يتم نقلها من خلال مجموعة قنوات أون تايم سبورت التي تعد الناقل الحصري الوحيد لبطولة في كل من منطقة الشرق الأوسط ومنطقة شمال أفريقيا.
  • حيث يعرف عن نادي الأهلي بأنه لا يتوقف عن السعي نحو تحقيق الفوز والتغلب على حليفه أسوان.
  • وذلك من أجل العمل على تمكين موقعه ضمن صدارة الجدول، بجانب العمل على استرجاع لقب الدوري المصري بعد أن كان قد غاب لمدة سنتين عن التمكن من تحقيقه والفوز به.

هل تم تأجيل مباراة الأهلي وأسوان في الدوري المصري

كذلك وبعد أن انتهينا من توضيح هل تم تأجيل مباراة الأهلي وأسوان في الدوري المصري نكون قد بلغنا ختام المقال. كما وتعرفنا من خلاله على الموعد الذي بدأ به الدوري المصري.