هل النصر فاز على ريال مدريد، يعتبر نادي النصر من أقوى الأندية في المملكة العربية السعودية وله العديد من الإنجازات في مجال كرة القدم الذي تأسس في المملكة العربية السعودية عام 1955، حيث حقق العديد من البطولات في مجال كرة القدم وكان من الأندية البارزة في الدوري السعودي للمحترفين، ويشمل ذلك مجموعة كبيرة من اللاعبين من بينهم الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو ، الذي يلعب حاليًا لنادي النصر السعودي، ومن خلال مقالنا سوف نتعرف على هل النصر فاز على ريال مدريد.

متى تأسس نادي النصر السعودي

الجدير بالذكر أن نادي النصر السعودي انتصر على ريال مدريد في احتفال تكريم ماجد أحمد عبد الله لاعب منتخب السعودية لكرة القدم وهو أحد نجوم نادي النصر، وتغلب النصر على ريال مدريد بأربعة أهداف مقابل هدف واحد على يد ريال مدريد الإسباني في مباراة تاريخية جمعت الفريقين على استاد فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض.

شاهد أيضا: متى تم الغاء قانون موافقة الزوجة الأولى على الزواج من ثانية في المغرب

هل النصر فاز على ريال مدريد

هل النصر فاز على ريال مدريد

يعتبر ماجد عبدالله أحد أهم اللاعبين الذين حققوا نتائج وبطولات رائعة لنادي النصر والمنتخب السعودي، ولد في 1 نوفمبر 1959 م في مدينة جدة، حيث أنه يبلغ الآن من العمر 63 عامًا ويبلغ ارتفاع اللاعب 1.88 مترًا، لاعب مركز مهاجم ويحمل الجنسية السعودية، وأيضا لعب مع النصر من 1977 إلى 1998، ولعب 194 مباراة، سجل 189 هدفا وشارك في 117 مباراة مع المنتخب الوطني وسجل 72 هدفا دوليا. (Xanax)

شاهد أيضا: متى تولى سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئاسة الاتحاد الاسيوي بكرة القدم

متى كان فوز النصر على ريال مدريد

هل النصر فاز على ريال مدريد

فاز نادي النصر السعودي على ريال مدريد يوم الأربعاء 21 مايو 2008 في إحدى المباريات الودية في المهرجان على شرف ماجد عبدالله، بالتالي أقيمت المباراة على استاد الملك فهد الدولي في الرياض بالسعودية وسجل آرين روبن الهدف الأول لريال مدريد في الدقيقة 49،  ثم عادل مالك معاذ في الدقيقة 53، وأضاف نشأت أكرم الثانية في الدقيقة 55 ، وسعود كريري ثالثا، ومالك معاذ رابعا في الدقيقة 91.

من هو مؤسس نادي النصر السعودي

بالإضافة إلى ما سبق يعتبر نادي ريال مدريد الإسباني أحد الأندية العالمية التي تلعب العديد من الأدوار في العالم، كأعظم ناد في تاريخ كرة القدم من خلال بطولات العالم والبطولات العظيمة والإنجازات التي حققها النادي في مسيرة طويلة وناجحة. يلعب بشكل أساسي مباريات ودية مع الطاقم الاحتياطي أو لا يلعب المباريات بجدية خوفًا من الإصابة.

تاريخ مواجهات نادي النصر وريال مدريد تاريخيا

لعب النصر السعودي ضد ريال مدريد الإسباني مرتين في التاريخ وفاز النصر السعودي بواحدة وكان حفل ودي لتكريم ماجد عبدالله، علاوة على ذلك فاز ريال مدريد بكأس العالم للأندية مرة واحدة، كما يمكنك العثور أدناه على جدول المواجهة بين ريال مدريد والنصر السعودي.

البطولةالمباراةالنتيجةالتاريخالساعة
كأس العالم للأنديةالنصر VS ريال مدريد1 – 35 يناير 2000 مـ14:00 PM
مباراة وديةالنصر VS ريال مدريد4 – 120 مايو 2008 مـ21:30 PM

في نهاية المقال تعرفنا على هل النصر فاز على ريال مدريـد، وبالتالي تعرفنا أيضا على متى تأسسس نادي النصر السعودي، وبالإضافة إلى ذلك سردنا لكم أيضا أن نادي النصر السعودي فاز على ريال مدريد يوم الأربعاء 21 مايو 2008