هل الدخول مجاني في مهرجان اوتلت للتسوق الرياض 2023

هل الدخول مجاني في مهرجان اوتلت للتسوق الرياض 2023، من أكثر الاسئلة التي يبحث عنها المواطنين السعوديين، حيث يتساءلون لو كان الدخول لمهرجان اوتلت للتسوق في العاصمة الرياض مجاني أو بالدفع، ويعتبر هذا المهرجان هو المهرجان الأكبر للتسوق في الرياض، وسنقدم لكم من خلال موقعنا هذا إجابة على السؤال: هل الدخول مجاني في مهرجان اوتلت للتسوق الرياض 2023

مهرجان التسوق اوتلت الرياض 2023

أعلن مستشار هيئة الترفيه في السعودية، السيد تركي آل الشيخ، عن حدث جديد وهو “مهرجان Outlet Shopping Festival”، وهو أكبر مهرجان تسوق والأول من نوعه بمساحة. 145000 متر مربع، بمشاركة حوالي 1500 علامة تجارية عالمية، مع عدد من المنتجات يصل إلى 2 مليون منتج تقريبًا، وليس مجرد مهرجان تسويقي بغرض بيع المنتجات، ولكنه يقدم عروض ضخمة وحصرية خصومات تصل إلى 70٪ فأكثر، ويتضمن المهرجان مناطق ترفيهية للأطفال والكبار ومقاهي ومطاعم، ويستقبل الزوار من داخل وخارج المملكة.

هل الدخول إلى مهرجان التسوق أوتليت مجاني

الدخول إلى مهرجان Outlet Shopping Festival مجاني تمامًا بدون أي رسوم أو رسوم نقدية، وبرعاية هيئة الترفيه ؛ سيكون المهرجان الأكبر في الوقت الحاضر في منطقة الخليج العربي. أما عن محتوى المهرجان فهو يشمل الإكسسوارات، ومستحضرات التجميل، والملابس، والأجهزة الإلكترونية والكهربائية، والأثاث، والألعاب، واللوازم المدرسية، والأنتيكات، ومناطق الترفيه المتنوعة.

موعد انطلاق مهرجان أوتليت للتسوق في الرياض

ينطلق مهرجان Outlet Shopping في الرياض يوم السبت 1 أكتوبر، ويستمر الحدث لمدة 14 يومًا، على أن يكون آخر يوم للمهرجان يوم الجمعة 14 أكتوبر، ويكون توقيت المهرجان يوميًا من الساعة 300 مساءً حتى 100 مساءً. 00 منتصف الليل. تنطلق الفعالية في حي الرحاب الواقع غرب الرياض على طريق الملك خالد.

موعد انطلاق مهرجان أوتليت للتسوق في الرياض

شروط دخول مهرجان Outlet Shopping Festival بالرياض

يتم الدخول إلى المهرج من خلال التذكرة، ولكن يجب على حامل التذكرة مراعاة الشروط التالية قبل الدخول

  • يجب على حامل التذكرة الالتزام بتاريخ الحجز وتواريخ الحضور التي يتوفر فيها المهرجان.
  • لا يُسمح بحجز تذاكر للأطفال بعمر 12 عامًا أو أقل ؛ حيث يسمح لهم بالدخول دون حجز مسبق.
  • يجب أن يخضع جميع الزوار لفحص أمني ؛ مصادرة أي مواد أو مواد ضارة أو ممنوعة.
  • من الضروري ملاحظة لجميع حاملي التذاكر أنه في وقت حجز التذكرة، تعد هذه موافقة ضمنية على الصور ومقاطع الفيديو التي قد تظهر فيها.
  • يحظر بيع التذكرة أو إعطائها لأي شخص تحت أي ظرف من الظروف.
  • أي إصابات يتعرض لها الزوار أو فقدان ممتلكاتهم الشخصية، لا يتحمل منظم المهرجان مسؤولية ذلك.

شاهد أيضا: موعد انطلاق مهرجان ولي العهد للهجن في الطائف 2023

رابط لحجز تذاكر مهرجان التسوق

بعد أن أوضحنا، هل الدخول إلى مهرجان Outlet Shopping Festival مجاني نوضح أنه على الرغم من أن الحدث مجاني، إلا أنه من الأفضل بالطبع الحجز قبل الحضور، كما لاحظت هيئة الترفيه ؛ من أجل تنظيم عدد الحاضرين في المهرجان، تكفي خصوماته الجذابة والأسماء التجارية المشاركة فيه لجذب الناس من كل مكان، ويمكن حجز التذاكر عبر Ticketmx من خلال الرابط من هنا.

هل الدخول مجاني في مهرجان اوتلت للتسوق الرياض 2023، الآن بعد أن أوضحنا من خلال السطور السابقة، هل الدخول إلى مهرجان Outlet Shopping Festival مجاني حتى يتسنى لمن يريد الحضور سواء من داخل المملكة أو خارجها للاستفادة من العروض أن يتعرف بنفسه على الضوابط التي وضعها المنظم لدخول الزوار.