عيد ميلاد سعيد بالفرنسية كلمات وعبارات

عيد ميلاد سعيد بالفرنسية كلمات وعبارات، يقوم الكثير من الأشخاص بالعمليات البحثية المتكررة حول معرفة أهم الرسائل المهنئة بمناسبة عيد الميلاد باللغة الفرنسية، لكي يتم التبادل لتلك الرسائل ما بين الأحباء والأقارب والأصدقاء بذلك اليوم الجميل وليعبروا عما يكنوه من حب ومودة فيما بينهم، من هنا سوف نقدم أجمل الرسائل المهنئة في عيد الميلاد مكتوبة باللغة الفرنسية أدني السطور الآتية.

رسائل عيد ميلاد بالفرنسية

يعد عَيد الميلاد من أهم المناسبات الاجتماعية الممتعة التي يقوم الكثيرون بالاهتمام بها، نظرا لكونها من الأحداث التي تتم لكل فرد مرة واحدة في السنة حاملة معها كافة الذكريات التي يمر بها الشخص طوال حياته، فمن هنا يطمحون لجعل هذا اليوم من الأيام المميزة للأحباب والأقارب، فدعونا نتعرف علي تلك الرسائل علي هذه الشاكلة:

  •  Mon fidèle ami à chaque instant qui passe avec vous à mes côtés pour m’aider dans tous mes et mes problèmes, à l’occasion de votre anniversaire, Je ne peux pas trouver des mots seulement vous dire que vous êtes le meilleur compagnon le plus cher et joyeux anniversaire.
  • صديقي ذو الوفاء في كل لحظة تمضي وأنت بجانبي تساندني في كل أموري ومشاكلي, بمناسبة عيد ميلادك لا أجد كلمات مناسبة  غير البوح بأنك  رفيقي الأغلى و عيد سعيد.
  • Je te souhaite un très bon anniversaire plein de joie et de bonheur. Je t’aime de tout mon cœur et jamais je ne cesserai de t’aimer, tu es constamment dans mes pensées. Tu es la source de mon bonheur. Tu es toujours dans mes pensées
    عيد سعيدًا مني ممتلئ بالبهجة والسعادة، أحبك كثيرا بقلبي  ولن أتوقف أبداً عن حبك، فأنا دائما افكر بك، أنت مصدر سعادتي، دائماً في خاطري.

عيد ميلاد سعيد بالفرنسية

أجمل رسائل عيد سعيد بالفرنسية

يوم ميلادك هو اسعد المناسبات فأنت عزيزي المقرب والمميز والاقرب الى قلبي لم اتمنى لك يوما جميلا بل اتمنى لك أيام مبهجة وأوقات سعيدة وفي عيد ميلادك اقدم لك أجمل التهاني بعيد الميلاد باللغة الفرنسية:

  • Toutes les années que nous avons passées ensemble sont des trésors pour moi, bonne année mon ami
  • كل الأعوام التي قضيناها معا هي كنوز بالنسبة لي، كل عام وانت بخير يا صديقي.
  • Je n’ai pas de mots qui peuvent décrire ce que je ressens pour toi, sachant que tu es lemeilleur événement pour moi, bonne année
  • لا امتلك الكلمات التي يمكنها وصف ما اشعر به نحوك، معرفتك هي أفضل حدث بالنسبة لي، كل عام وانت بخير .

شاهد أيضا: تهنئة عيد ميلاد صديقتي بالعامية

تهنئة عيد ميلاد بالفرنسية مع الترجمة

من منا لم يشعر بالمحبة من جراء ارسال أصدقائه وأحبائه وأقاربه للرسائل المهنئة له العيد ميلاده، فجميع الأشخاص ينتظرون يوم ميلادهم للاحتفال به وتبادل الرسائل فيما بينهم، من هنا سنضع بعضا من الرسائل المختصة بعيد الميلاد  باللغة الفرنسية وأشهرها:

  • اترك جميع أحلامك تقوم بإشعال النار وإضاءة شموع عيد ميلادك بها، أتمنى لك ميلادا مميز.
    • Laissez tous vos rêves prendre feu et allumez vos bougies d’anniversaire avec ça. Passez un magnifique anniversaire.
    • أتمنى أن هذا اليوم يقوم بجلب الفرحة التي لا تنتهي والذكريات الجميلة،  فأنت شخص مميز للغاية ولذلك يجب ألا تغيب الابتسامات عن وجهك الجميل. عيد سعيد.

بتلك الرسائل نكون قد تعرفنا علي أجمل العبارات المهنئة بعيد الميلاد باللغة الفرنسية التي تضفي اللمسات الجميلة والجذابة لأصحابها التي تكون بمثابة اهداء ولو بسيط للشخص بالتهنئة له بالتمني لعام مملوء بالسعادة والفرح.