موعد مباراة الأهلي وفيوتشر في كأس مصر 2023

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر في كأس مصر 2023، بلا شك يتم عقد العديد من المباريات على مستوى العالم العربي، لذلك هناك جماهير عظيم من مختلف أنحاء العالم العربي لديهم حماس كبير في مشاهدة مباريات النادي الاهي ضد بيراميدز، لذلك بدا يتسألون عن موعد تلك المباراة وعلى أي قناة يتم مشاهدتها، ومن خلال ذلك المقال سنتعرف على أهم المعلومات عن تلك المباراة، وسنتعرف على موعد مباراة الأهلي وفيوتشر في كأس مصر 2023.

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر في كأس مصر 2023

هناك الكثير من العشاق والمحبين للكرة المصرية والقلعة الحمراء في كافة المناطق حول العالم يبحثون عن موعد مباراة الأهلي وفيوتشر للموسم الحالي، فإن فريق الأهلي يرغب في استعادة الانتصارات من جديد بعد أن تعادل أمام الجونة في آخر لقاء في الدوري الممتاز.

  • إن ملعب “الأهلي وي السلام” استضاف مباراة الأهلي مع منافسه فيوتشر، وذلك في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 11 بتوقيت أبو ظبي.
  • يعتبر النادي الأهلي من النوادي التي تلقت نجاح باهر وله جماهير عظيمة وكبيرة تترقب لها بالفوز في تلك المباراة.
  • ولم تكن هذه اللعبة الأولى ضد فيوتشر، بحيث أن المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي وهو ريكاردو سواريش يرغب بتحقيق الفوز الأول له في بطولة الدوري.
  • إن مباراة فيوتشر تعتبر الثالثة له مع المارد الأحمر، وقد تم فوزه على بتروجت في نصف نهائي كأس مصر 2023-2023، وقد تعادل في المباراة الثانية أمام الجونة بالدوري.

شاهد أيضا:موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف في دوري أبطال أفريقيا 2023

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفيوتشر

يوجد الكثير من المتابعين وجماهير كرة القدم في المجتمع المصري وكافة المجتمعات العربية الأخرى بالبحث عن القناة الناقلة لمباراة الأهلي ضد نظيره فيوتشر، ولهذا سيتم عرض المباراة على قناة أون تايم سبورتس 1 وتعد هذه القناة هي الناقلة الحصرية إلى منافسات الكرة المصرية من الدوري والكأس، وسيكون البث يوم الأحد، وسيتم حضور مجموعة كبيرة من النجوم المصرية وكبار في النادي الأهلي وأيضا جماهير من فريق فيوتشر.

حكام مباراة الأهلي وفيوتشر في كأس مصر

هناك العديد من الحكام التي ستكون شاهدة على مباراة الأهلي ضد فيوتشر في كأس جمهورية مصر العربية، وسنتعرف خلال الأسطر القادمة على أهم الحكام تلك المبارة التي ستعرض على القنوات التلفزيونية الرياضية.

  • علاوة على ذلك يعرف حاكم الساحة الروماني استفان كوفاكس.
  • بالتالي قد يكون هناك مساعد أول وهو  الروماني مارينسكو فاسيليم فلورين.
  • بالإضافة إلى المساعد الثاني لهذه المباراة الروماني أرتين ميهاي أوفيديو.
  • كما أنه تم الإعلان عن الحكم الرابع في تلك المبارة  الروماني تشيفوليت أندريه فلورين.
  • حيث إنه قد يوجد غرفة الفار بها المجري بوغنار تاماس، وأيضا مواطنه بيرك بالاز.

شاهد أيضا:موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر والقنوات الناقلة

تشكيل الأهلي المتوقع أمام فيوتشر

يتم التوقع بأن فريق الأهلي يبدأ المباراة أمام فريق فيوتشر من خلال التشكيل التالي، ومن خلال ما يأتي نقدم لكم تشكيل الأهلي المتوقع أمام فيوتشر:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • الدفاع: رامي ربيعة- أيمن أشرف- علي معلول- محمد هاني.
  • الهجوم: محمد شريف- حسام حسن- طاهر محمد طاهر.
  • الوسط: أليو ديانج- حمدي فتحي- محمد مجدي أفشة.

جدول ترتيب الدوري المصري

إن الدوري المصري شهد منافسة كبيرة وقوية بعد أن انتهى الدور الأول من المسابقة التي تصدرت من قبل الزمالك والتي كانت برصيد 51 نقطة من 23 مباراة، وجاء خلفه بيراميدز وكان رصيده هي ذاتها عدد المباريات ولكن كانت برصيد 49 نقطة، وأن الأهلي احتل المركز الثالث بـ45 نقطة من 21 مباراة فقط.

بحيث يوجد عدة فرق أخرى تتنافس في المربع الذهبي، وهم ثلاثة فرق بحيث جاء نادي فيوتشر في المركز الرابع وكان رصيده 39 نقطة من 23 مباراة، وأن نادي سموحة احتل المركز الخامس وكان برصيد 39 نقطة من 23 مباراة، وأن نادى طلائع الجيش احتل في المركز السادس وكان رصيده 36 نقطة من 23 لقاء.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا والذي تعرفنا من خلاله على موعد مباراة الأهلي وفيوتشر في كأس مصر 2023، والقنوات النالقة للمبارة، وأيضاً تشكيل الأهلي المتوقع أمام فيوتشر، وجدول ترتيب الدوري المصري.