موعد عرض مسلسل 1899 على Netflix، المنصة الأمريكية من أكثر المنصات المشهورة على مستوى العالم العربي، حيث إنها تقوم في العرض الحصري لدى مسلسلات الدراما الأجنبية منها مسلسل 1899 الذي ينتظره الملايين من المتابعين من مختلف دول العالم العربي بشغف، وقد يتابع أخبار هذا المسلسل الكثير من الأشخاص الذين يتجهزون لمتابعة أولى حلقاته أولا بأول، ومن خلال طرح الإعلان الترويجي له بمهرجان تورنتو، قد توجه العديد من الأشخاص في البحث عن موعد عرضه، وفي هذا المقال سوف يتم التعرف على موعد عرض مسلسل 1899 على Netflix.

قصة مسلسل 1899

لقد جاءت منصة نتفلكس الأمريكية المشهورة المناط لها مهمة عرض العديد من المسلسلات الأجنبية المصرية على الموقع الرسمي لها عبر شبكة الإنترنت لمختلف دول العالم، وفي هذا العنوان سوف يتم التعرف على قصة مسلسل 18999 التي سوف تدور حولها أحداث المسلسل بنسق درامي مشوق:

  • قصة المسلسل الألماني المشهورة 1899 تدور بفلك من الغموض والإثارة والتشويق بعرض البحر، وان الأحداث تبدأ منذ انطلاق رحلة بباخرة استقلها مجموعة من الأفراد المهاجرين الأوروبيين.
  • ووجد تلك المهاجرين من مختلف الجنسيات الأوروبية هدف واحد وهو الرغبة بالتغرب إلى دول خارجية من أجل تأمين مستقبلهم بالعمل، آملين أن يتحقق لهم ذلك من الهجرة.
  • وقد تبدأ رحلة الباخرة من القرة العجوزة غراب أي من مدينة لندن حتى تتجه بدورها لمدينة نيويورك على متن الباخرة.
  • وبهذه الأثناء ومهم بطريقهم إلى القارة الجديدة تقابل هذه الباخرة سفنية أخرى بعرض البحر تبحر وهي مفقودة منذ عدة أشهر.
  • وقد تبدأ الأحداث بالغموض والتعقيد مع توالي الأحداث المرعبة والمخيفة من وسط البحر وتتحول رحلتهم لكابوس يطاردهم بكل مكان.
  • وقد يكتشفون بالمحطة الأخيرة أنهم بمأزق كبير بعد مصادفة باخرة أخرى تشبه الباخرة الخاصة بهم.

موعد عرض مسلسل 1899 على Netflix

شاهد أيضاً: موعد عرض برنامج توب شيف Top chef

موعد عرض مسلسل 1899 على Netflix

وكان من المقرر أن يتم عرض المسلسل الألماني المشهور 1899 على منصة Netflix في يوم 24 من شهر نوفمبر الجاري، في الوقت ذاته لقد قامت المنصة في الكشف عن بدء عرض الحلقات الأولى إلى المسلسل والترويج للبدء العرض بمهرجان تورنتو وهو إحدى المهرجانات الفنية المشهورة التي يحضرها العشرات من نجوم العالك بساحة الفن، وفي هذا العنوان سوف يتم التعرف على Netflix:

  • العرض الأول في يوم 15 من شهر سبتمبر من خلال مهرجان تورنتو.
  • في حين أن العرض الثاني وإذاعة كافة حلقات المسلسل أسبوعيا ابتداء من يوم 24 من شهر نوفمبر عبر منصة نتفلكس.
  • ومن المقرر عرض الحلقتين الأولى والثانية بمهرجان تورونتو السينمائي الدولي السابع والأربعين مساء يوم الأربعاء من تاريخ 14 من شهر سبتمبر 2023 ميلادي مساء الساعة التاسعة في توقيت مكة المكرمة.

كم عدد حلقات مسلسل 1899

حسب ما أوردته المصادر التي تتبع إلى منصة نتفلكس وما صرحت به كونها المسؤولة عن العرض الحصري إلى هذا المسلسل الذي يترقبه الملايين من الأشخاص حول العالم العربي من عشاق الدراما الغامضة الممزوجة في أحداث مرعبة، سوف يتم التعرف على عدد حلقات المسلسل:

  • سوف يكون المسلسل على هيئة مواسم ولم يتم الإعلان بشكل رسمي على عدد المواسم.
  • أما عدد حلقات المسلسل فان لكل موسم 8 حلقات مليئة بأحداث مثيرة ومشوقة، لهذا الأمر يتساءل الكثير من المتابعين عن عدد حلقات المسلسل المشهور.

موعد عرض مسلسل 1899 على Netflix، في نهاية المقال تم التعرف على قصة المسلسل الألماني المشهورة 1899، وكذلك تم التعرف على موعد عرض مسلسل 1899 على Netflix، وكذلك تم التعرف على عدد المسلسل 1899.