مواعيد مباريات كأس السوبر السعودي، الاتحاد السعودي لكرة القدم أعلن عن تحديد موعد من أجل مباراة نصف النهائي إلى كأس السوبر السعودي وذلك في عام 2023م، بحيث يتم لعب هذه المباراة بتاريخ 29 من شهر يناير وذلك في ملعب الملك فهد الدولي، من خلال ما تم الإعلان عنه من قبل الحساب الرسمي والخاص بالبطولة وذلك عبر موقع توتير يوم الثلاثاء، ومن خلال موقع تفاصيل سنتعرف على مواعيد مباريات كأس السوبر السعودي.

كأس السوبر السعودي 2023

يعد كأس السوبر السعودي هو واحد من ضمن البطولات المحلية في المملكة العربية السعودية والتي أشرف على تنظيمها الاتحاد السعودي لكرة القدم، وإن النسخة الحالية حملت رقم تسعة من البطولة هذه، وتم انطلاق أول مباراة خلال عام 2013م، وإن قوانين البطولة هذه مختلفة عن قوانين السنوات في السابق، ويقوم بمشاركة فرق أربعة بدل من اثنين.

مواعيد مباريات كأس السوبر السعودي

إن الاتحاد السعودي لكرة القدم أعلن عن موعد وملعب المباراة في النصف نهائي في كأس السوبر السعودي، وذلك من خلال النظام الجديد، وذلك من خلال مشاركة أربعة من الفرق للمرة الأولى، ومن خلال ما يلي نذكر لكم موعد المباراة:

  • إن نادي الاتحاد سيقوم بمواجهة نظيره فريق النصر، وذلك في تمام التاسعة مساء من يوم الأربعاء بتاريخ 25 يناير وذلك في استاد الملك فهد الدولي.
  • بحيث أن نادي الفيحاء سيلتقي نظيره الهلال وذلك في تمام الساعة السادسة مساء وذلك يوم الأربعاء بتاريخ 25 شهر يناير وذلك في ملعب الأمير فيصل بن فهد.
  • المباراة النهائية ستكون بتاريخ 29 /1/ 2023 وذلك بملعب الملك فهد الدولي في مدينة الرياض وذلك بتمام الساعة الثامنة مساءً.

شاهد أيضاً: نتائج قرعة كأس السوبر السعودي 2023

جدول مباريات كأس السوبر السعودي 2023

يتم إقامة فعاليات البطولة الخاصة بكأس السوبر السعودي وذلك عام 2023 م بآخر شهر يناير/كانون الثاني 2023م، ويتم مشاركة عدد أربعة أندية من المملكة العربية السعودية، ومما يأتي نقدم لكم مباريات كأس السوبر السعودي 2023م:

المباراة الأندية  الموعد
نصف النهائي الأولىالاتحاد * النصريوم الثلاثاء 24 يناير / كانون الثاني 2023 م.
نصف النهائي الثانية  الهلال * الفيحاءيوم الأربعاء 25 يناير / كانون الثاني 2023 م.
النهائية الفائز من المباراة الأولى * الفائز من المباراة الثانية يوم الأحد 29 يناير / كانون الثاني 2023 م.

القنوات الناقلة لمباريات كأس السوبر السعودي 2023

يتم العمل على نقل العديد من المباريات الثلاثة في كأس السوبر السعودي وذلك من خلال قنوات SSC الرياضية السعودية، بحيث أن شبكة قنوات SSC السعودية تعد الراعي الرسمي من أجل نقل كافة بطولات كرة القدم التي يتم إقامتها في المملكة العربية السعودية، ويتم انتظار مشاهدة البطولة بشكل حصري ورسمي على القنوات، وكذلك يمكنكم مشاهدة المبارة على شاهد VIP.

وبهذا القدر نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا والذي تعرفنا من خلاله على مواعيد مباريات كأس السوبر السعودي، وكذلك ذكرنا لكم جدول المباريات، والقنوات الناقلة لمباريات كأس السوبر السعودي.