من هي نيكول الحجل وكم عمرها، بشكل مؤخرا تم التداول عبر عدة مواقع اجتماعية مختلفة ومحركات البحث جوجل معرفة أهم المعلومات الشخصية والتفصيلية عن الإعلامية الشهيرة نيكول الحجل وكم تبلغ من عمرها، إذ إنها أصبحت من أبرز الإعلاميات الشهيرات التي لمع اسمها بالساعات القلائل بشكل موسع، من هنا دعونا لنتعرف سويا خلال الطرح والسطور الآتية عمن هي نيكول الحجل وكم عمرها.

من هي نيكول الحجل ويكيبيديا

عرفت نيكول الحجل بأنها من الإعلاميات البارزات علي الساحة الإعلامية وتعمل بالوقت الحالي مذيعة ضمن شبكة LBC وقد قامت بالعمل أيضا من ذي قبل ضمن الكثير من القنوات العربية الفضائية المشهورة.

  • هذا ونشير إلى أنها تزوجت خلال العام الميلادي 2018 من الإعلامي نادر حداد وأنجبت منه أبناءها الاثنان ولكنهما فارقا الحياة بعد الولادة مباشرة.
  • حظيت على قاعدة جماهيرية عظيمة عن طريق امتلاكها لحساب رسمي لها عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستقرام الشهير.
  • صرحت نيكول الحجل خلال أحد البرامج بقيامها بصنع ملف خاص بفترة حملها ومعاناتها طوال فترة حملها وذكرها للأخطاء الطبية التي تعرضت لها وكان لها الدور في فقدانها لحياة طفليها بعد الولادة مباشرة.

من هي نيكول الحجل وكم عمرها

شاهد أيضا: من هي نيكولا شلهوب ونبذة مختصرة عنها

كم عمر الإعلامية نيكول الحجل

بعد قيام الإعلامية الشهيرة نيكول الحجل باحتفالها بعيد ميلادها ونشرها للكثير من الصور ومقاطع الفيديو عبر منصة إنستقرام التي يتابعها الملايين من المحبين لها وظهور قالب الحلوى أمامها، تساءل الكثير من المتابعين لها عن عمرها الحقيقي، حيث إنه رجح أن يكون عمرها 38 عاما.

من هي نيكول الحجل وكم عمرها

شاهد أيضا:من هي نيكولا بيلتز الممثلة و المودل الأمريكية ويكيبيديا

من هو زوج نيكول حجل وما هي ديانتها

تزوجت الإعلامية نيكول الحجل ودخلت القفص الذهبي مع زوجها نادر حداد، فقد قامت بنشرها لهذا الخبر قبل دخولها إلى كنيسة سيدة النجاة في منطقة جبيل، وقامت بنشرها لأول فيديو مختص بها مع أغنية طلي بالأبيض للفنانة ماجدة الرومي، وفي ثاني مقاطع الفيديو التي قامت بشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي كان أغنية جورج خبار كبرت البنوتة.

  • بعد تمركز الكثير من العمليات البحثية متسائلة عن الديانة التي تدين بها الإعلامية نيكول الحجل وتعتنقها قد تبين بأنها تدين وتعتنق الديانة المسيحية، حيث وأنها ترجع وتعود إلى أصول لبنانية الجنسية.
  • ومن الجدير بالذكر ما تعرضت له نيكول الحجل من فقدان طفليها الاثنين بعد الولادة مباشرة نظرا لتعرضها للعديد من الأخطاء الطبية خلال فترة حملها وقد كتبت ملخص ما تم حصوله معها والطبيب المعالج لها والمشرف على حالتها على أكمل وجه.

نيكول الحجل إنستقرام

تمتلك نيكول الحجل الإعلامية الشهيرة منصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ألا وهي منصة إنستقرام الشهيرة، إذ يقوم من خلال صفحتها الشخصية الملايين من المتابعين لها ولما تقوم بمشاركته من أعمال وصور ومقاطع شخصية مختصة بها، باعتبارها من أهم المذيعات في البرامج السياسية المشهورة عبر إذاعة صوت لبنان وقد تم حصولها على جائزة الشهادة وذلك في الصحافة المرئية والمسموعة من الجامعة اللبنانية، إذ بالإمكان المتابعة لحسابها الرسمي إنستقرام بالضغط علي الرابط من هنـــــا.

إلى هنا ونصل لختام سطور مقالتنا الآتية التي تعرفنا من خلالها على طرح المقال المذكور، من هي نيكول الحجل وكم عمرها، ومعرفة من زوجها وما هي ديانتها وإلام ترجع وتعود أصولها وأنسابها، كما وادرجنا الرابط الرسمي لصفحتها الرسمية الشخصية عبر موقع إنستقرام على أكمل وجه.