من هي ماغي خزام ويكيبيديا

من هي ماغي خزام ويكيبيديا، تعتبر ماغي خزام من أحد أهم وأبز الشخصيات المشهورة في سوريا والتي انتشر اسمها خلال الآونة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال قيامها بالتمثيل في بهوليود مع الممثل الأمريكي المشهور جيمس والتي نالت على إعجاب الكثير من الجمهور والمتابعين من خلال ادائها التمثيلي، من هي ماغي خزام ويكيبيديا.

من هي ماغي خزام ويكيبيديا

ماغي خزام هي إعلامية وصحفية سورية ولدت في سوريا اما الآن تقيم خارج سوريا حيث أنها تعد ناشطة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبالتالي هر مناصرة للمرأة ومطالبة بحقوقها، وبالإضافة إلى ذلك تعمل الظىن في فيلم مع الممثل الأمريكي جيمس، بالإضافة إلى ذلك قامت بإعلان عن نتيجة تحليل ال DNA الخاص بها, والذي يؤكد أنها غير عربية وأن أصولها تعود للأرمينية, حيث وضحت على مواقع التواصل الاجتماعي على فيسبوك أنها قامت بعمل هذا التحليل لأنها صاحبة قضية كما وكتبت: “نحن مو عرب و فعلاً بيوضح التحليل انه 47 % من أجدادي من جهة أمي من أرمن القوقاز علما إني ماني أرمينية و لا بحكي أرمني و لكن أجداد أمي هربوا من أرمينية نتيجة الإبادة العثمانية ( التركية ) واستقروا بحلب سوريا، وأضافت36% من أجدادي من جهة أبي سوريين أصليين والخريطة بتوضح انه من سوريا مو من أي دولة ثانية بالوطن العربي، وتابعت، النسب الباقية طبيعية بحكم تموضع القوقاز جغرافيًا، المهم انه تحليل الـ DNA تبعي أثبت نظريتي: 1 _ ما فيي ولا 0.0001 % من العرب وهاد ما بيعني إني بكره العرب بالعكس و لكن لأنها حقيقة عم يحاولوا من 50 سنة يدفنوها. 2 _ بيفسر سبب قرفي من تركيا وسبب عدم تأييدي لكل من إيران وروسيا ( ولمعرفة هالاسباب ارجعوا لتاريخ القوقاز). 3 _ انه فعلاً الغضب و الكره و الحب و الانتماء و العقيدة بتنتقل بالجينات عبر الاجيال و من هون بتجي خطورة تجنيس مجهولي النسب بسوريا . وبالنتيجة، بدي اتحدى السوريين بدءًا من الرئيس بشار الأسد ووصولاً لكل سوري يعملوا تحليل DNA و بتحداكن إذا بيطلع من عدد السوريين أكثر من 10% عرب ولما بتكون الحقيقة إننا مو عرب عشو لازقين العروبة ببلدنا؟ بس بدك لما يعملوا أحفاد العثمانيين و ضحايا الغزوات العربية من اللي كانوا مجهولي النسب بالماضي تحليل ، يتجرأوا يحطوه عالعلن”.

شاهد أيضا:من هي حبيبة جوني ديب السابقة السيرة الذاتية

الاعلامية ماغي خزام السيرة الذاتية

 

الإعلامية والناشطة الاجتماعية على مواقع التواصل الاجتماعي ماغي خزام صحفية سورية ولدت في سوريا بحمص حيت انها الآن تقيم خارج حدود سوريا وهي من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وبالتالي هي من الاعلاميات المثيرة للجدل بسبب معتقداتها التي تحارب بها الوطن العربي.

  • الاسم كامل: ماغي خزام.
  • العمر: حيث أنها تبلغ الثلاثينات من العمر.
  • مكان الميلاد: مدينة حمص في سوريا.
  • الديانة : تعتنق الديانة المسيحية.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • الجنسية: سورية.
  • مكان الإقامة: خارج سوريا.
  • المهنة: إعلامية وناشطة صحفية.
  • المؤهل التعليمي: شهادة صحافة وإعلام.
  • الحالة الاجتماعية: مؤهلة.

شاهد أيضا:من هي والدة بدر بن عبدالله بن فرحان السيرة الذاتية

ما هي ديانة الاعلامية ماغي حزام

الاعلامية ماغي خزام تعتنق الديانة المسيحية حيث أنها درست مقارنة اديان كما انها كانت تهاجم اسماء الاسد في مقاطع الفيديو التي تم تداولها عبر مواقع السوشيال ميديا، حيث أنها أعلنت من مصادر خاصة أن الفروع الأمنية تمنعها من تقديم أعمال خيرية للسوريين بأوامر عالية من مكتب أسماء الأسد، وبالإضافة إلى ذلك تقوم بمهاجمة الإسلام وتتهمه بتخريب بلدها الأصلي سوريا وانه سبب التخلف الفكري حيث أنها تقوم بمناصرة المرأة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومدافعة عن حقوق الانسان.

من هي ماغي خزام ويكيبيديا، وفي نهاية المقال تعرفنا على الإعلامية السورية ماغي خزام، كما وسردنا لكم أنها تنتق الديانة المسيحية، وبالتالي تعرفنا على سيرتها الذاتية حيث أنها تقيم خارج حدود سوريا وبالتالي تعرفنا أنها ناشطة عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث أنها مناصرة للمرأة ومدافعة عن حقوق الانسان.