من هي زوجة فتوح أحمد

من هي زوجة فتوح أحمد، حيث إن فتوح أحمد هو ممثل مصري معروف، قدم الكثير من الأعمال الفنية والأدوار المتنوعة في السينما والتلفزيون، واستطاع أن يحقق الشهرة في الوسط المصري، ويهتم الكثير من الأشخاص في معرفة أهم المعلومات الخاصة بالفنانين والمشاهير، سواء حياتهم الشخصية أو المهنية، وخصوصا معجبيهم ومتابعيهم من كافة الدول العربية، وسنقدم لكم عبر موقعنا هذا أهم المعلومات والتفاصيل عن فتوح أحمد، ومن هي زوجة فتوح أحمد.

من هو فتوح أحمد ويكيبيديا

فتوح أحمد هو ممثل مصري ولد في 26 ديسمبر 1958، وهو من مواليد العاصمة المصرية القاهرة، ويبلغ من العمر 64 عام، وبدأ مشواره الفني في الثمانينات وقدم العديد من الأدوار المتميزة في الدراما والسينما المصرية، واشتهر بأدوار الأب الحنون والرجل العنيد.

  • كما تخرّج فتوح أحمد من المعهد العالي للفنون المسرحية.
  • وانطلق في مشواره الفني منذ ثمانينات القرن الماضي.
  • حيث كان أول عمل فني له هو مسلسل (الأزهر الشريف منارة الإسلام) عام 1982.
  • ثم انطلق ليمثل في الكثير من الاعمال الفنية المتنوعة ما بين السينما والمسرح والتلفزيون.
  • ومن أشهر أعماله: (ليالي الحلمية، الست أصيلة، دهشة).

شاهد أيضا: من هو الفنان محمد القس وأهم المعلومات عنه

من هي زوجة فتوح أحمد

من هي زوجة فتوح أحمد

لا تتوفر معلومات عن زوجة الفنان فتوح أحمد، وكان الفنان فتوح قد تحدث عن حياته الخاصة في إحدى اللقاءات التلفزيونية، وقال أنه لم يكن يعاني من أي مشاكل خاصة بالانجاب هو وزوجته، وأنهما منذ زواجهما لم يكن عندهما أي مشاكل تمنع الانجاب، وقال أن الفنان نور الشريف رحمه الله، قد ساعدهم ليزوروا أفضل الأطباء، حتى أنهما سافرا غلى إيطاليا وأجريا عملية طفل أنابيب ولكنها لم تنجح.

  • حيث عبر عن رغبته الشديدة في أن يرزق الله طفلا ليسعد زوجته.
  • ثم قال:”الحمد لله ربنا رزقنى بطفلة وأنا فى عمر الخمسين، وأنا لما اتولدت كان أبويا قعيد ومن قام بتربيتى فتحى أخويا الكبير وصرف عليا وأصيب بالسرطان ومات وأثناء ذلك حملت زوجتى، وربنا بيعوض لأن موت فتحى كان هيكسرنى”.

شاهد أيضا: من هو الفنان احمد دياب زوج قسمت في سطور

من هي زوجة فتوح أحمد

أهم الاعمال الفنية فتوح أحمد

قدم الممثل المصري فتوح أحمد في مسيرته الفنية الكثير من الأعمال والأدوار الفنية المتنوعة، ما بين السينما والمسرح والتلفزيون، وقد حقق نجاحا كبيرا فيها، ومن أهم أعماله الفنية هي كالتالي:

  • المسلسلات: “الزيني بركات، “الوتد، الحاوي، أوراق مصرية، اللعبة، حديث الصباح والمساء، الناس في كفر عسكر.
  • وكذلك مسلسلات/ عمارة يعقوبيان، أسمهان، متخافوش.
  • ومسلسلات: راجل وست ستات، فرح العمدة، امرأت من الصعيد الجواني، وغيرها الكثير.
  • وله مشاركات في عدة مسرحيات منها “جوز ولوز”، “كرنب زبادي”.
  • أما في الأفلام: فيلم “من خاف سلم، صف عساكر، عيون الصقر، الرجل الثالث، حلق حوش، عزبة آدم، عايشين اللحظة، وغيرها..

كم عمر فتوح أحمد

ولد الفنان المصري فتوح أحمد في تاريخ 16 أغسطس عام 1958 ميلادي، حيث إنه من مواليد مدينة القاهرة في جمهورية مصر العربية، وهو مصري الجنسية والأصل، ويبلغ من العمر 64 عام، وقد انطلق في مسيرته الفنية في ثمانينات القرن العشرين، وقدم الكثير من الأعمال الفنية المميرز سواء في المسرح أو التلفزيون أو السينما، ولديه جمهور كبير من جميع الدول العربية.

من هي زوجة فتوح أحمد، كان هذا عنوان مقالنا، والذي تحدثنا فيه عن الفنان المصري فتوح أحمد، وعن حياته الشخصية، وكذلك تعرفنا على مسيرته الفنية وأهم الاعمال الفنية التي شارك فيها طوال مشواره الفني.