من هي رهف الشامي البلوجر ويكيبيديا، تعد رهف  الشامي واحدة من المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي اهتم بشكل كبير ودائم على تقديم الكثير من الأفكار الجديدة والتي تكون بشكل غير تقليدي من أجل القيام بتنسيق قطع الملابس وخصوصاً إلى الفتيات المحجبات، وقد اتسمت بالأسلوب الخاص بها والذي تنوع وهو ما يتم تميزها عن غيرها من المشاهير الآخرين، ومن خلال موقع تفاصيل سنتعرف على من هي رهف الشامي البلوجر ويكيبيديا.

من هي رهف الشامي البلوجر ويكيبيديا

تعد واحدة من المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي بلوجر معروفة ومشهورة من دولة مصر، والتي تقدم بشكل دائم المحتوى المميز والمتنوعة، وقامت بتقديم العديد من الإعلانات عن عدة شركات خاصة بالتجميل والملابس، وبشكل دائم تهتم بالمشاركة مع متابعيها عبر الصفحات الرسمية بتقديم الأفكار والعروض الخاصة بالموضة، بحيث يتابعها على صفحتها على الإنستغرام 2 مليون شخص من كافة أنحاء الدول في العالم، مما أدى إلى جعلها واحدة من المشاهير البارزة.

رهف الشامي السيرة الذاتية

تعب يوتيوبر مؤثرة ومعروفة على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي اهتمت بأسلوب الأزياء والجمال وتقوم بالعمل على نشر على حساباتها على الإنستجرام الكثير من الصور الخاصة بمجال الأزياء والموضة، ومما يلي نقدم لكم سيرتها الذاتية:

  • الاسم بالكامل: رهف الشامي.
  • مكان الميلاد: مصر.
  • الجنسية: مصرية.
  • الديانة: مسلمة.
  • اللغة الأم: اللغة العربية، واللهجة المصرية.
  • الحالة الاجتماعية: مخطوبة.
  • اسم الخطيب: حسام أبو الحسن.
  • المهنة: بلوجر، وصانعة محتوى على مواقع التواصل الاجتماعي، وعارضة للأزياء والموضة.

شاهد أيضاً: من هي شهد العنزي ويكيبيديا

خطوبة البلوجر رهف الشامي

أعلنت البلوجر عن خطوبتها على الشاب المصري حسام أبو الحسن، والذي يعتبر طليق صديقتها سلمى، والتي ربطت بينهم صداقة طويلة، والتي قامت بمهاجمتها وفضحها على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد نشرت صورة لها وهي بفستان الخطوبة وقد علقت عليها قائلة “من أول حديث بينا أدركت أني لن أنجو منك أبدا حبيب قلبي سامح”.

وقد بدأت الكثير من التعليقات السلبية عليها من قبل الرواد على مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك من قبل صديقتها سلمى وهي طليقة خطيبها السابقة، وقد ردت عليها قائلة “كان نفسها يبصلها بس، فضلت ورانا بكل الطرق عشان توقع بينا واحنا كنا صغيرين ومش فاهمين حاجة أنا كنت 18 سنة وفعلا حصل وسبنا بعض وبابا رجعله الشبكة كمان، بعدها سبحان الله الأستاذة اتخطبتلو طب مش هو الده كان وحش؟.. المهم أنا بعدت عنه نهائي لمدة سنة ونص أو سنتين، واتكلمنا أنا وهو لما اتعزمت عالفرح فقط”.

حساب البلوجر رهف الشامي الإنستغرام

يوجد لها حساب خاص بها على موقع التواصل الاجتماعي الإنستغرام، بحيث يقوم بمتابعتها يتحوالى 2 مليون شخص من كافة الدول في العالم، والتي تقوم بنشر الكثير من الصور لها والتي تخص مجال الأزياء والموضة، وبالأخص إلى الفتيات المحجبات، وبإمكانكم الدخول إلى حسابها من هنا بشكل مباشر.

وبهذا القدر نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال والذي تعرفنا من خلاله على من هي رهف الشامي البلوجر، وذكرنا لكم سيرتها الذاتية، وكذلك خطوبتها، وحسابها على موقع الإنستغرام.