من هي حنان العش ومن هو زوجها، يعتبر مجال الصحافة والإعلام من إحدى أكثر المجالات التي يتم الإقبال عليها من قِبل الكثيرين، حيث هناك من يتمكن من تحقيق النجاح إلى أن يصل إلى قدر الشهرة الذي يريده في هذا المجال، وهناك من يفشل به وتنحى جانباً، حيث تعتبر حنان العش من إحدى أبرز الشخصيات الإعلامية التي تمكنت من تحقيق الشهرة في هذا المجال وتحقيق النجاح به، وفي هذا الصدد سيتم من خلال المقال معرفة من هي حنان العش ومن هو زوجها.

من هي حنان العش السيرة الذاتية

كما وتعتبر حنان من إحدى أشهر الوجوه الإعلامية التي لمعت في دولة تونس، حيث يعرف عنها بأنها تمكنت من تحقيق قدر كبير من الشهرة العالية من خلال عملها في مجال الإعلام. وفي سياق الحديث عنها سيتم التعريف بحياتها الشخصية كما هو مرفق في السطور أدناه:

  • الاسم الكامل لها هو حنان العش.
  • من مواليد دولة تونس.
  • حيث ولدت بها خلال عام 1989 ميلادي.
  • كما وتبلغ أربعة وثلاثون سنة من عمرها.
  • بالإضافة إلى ذلك. فإنها تحمل الجنسية التونسية.
  • كذلك ويذكر بأنها أنهت مرحلتها الدراسية لدى المدرسة  الثانوية، ومن ثم انضمت بعدها لإكمال دراستها في الكلية من أجل الدراسة في مجال الإعلام والصحافة.
  • الحالة الاجتماعية لها هي متزوجة.
  • كما ولديها ثلاثة من الأبناء، وهما كل من يوسف ولانا ونور.

من هي حنان العش ومن هو زوجها

شاهد أيضا: من هي هالة كاظم وأهم معلومات ويكيبيديا

من هو زوج حنان العش ويكيبيديا

لا شك أن زوج الإعلامية حنان العش يعتبر من إحدى أهم الأمور التي يرغب في معرفتها الكثير من جمهورها، حيث يعرف عنها بأنها ارتبطت من رجل جزائري الجنسية، لكن على الرغم من كثرة البحث حول هوية زوجها خاصة بعد انتشار العديد من الشائعات حول وجود علاقة تربطها مع رونالدو إلا أن الإعلامية حنان قامت بإخفائها ولم يتم التمكن من الوصول إليها، وذلك نظراً لوجود رغبة كبيرة لديها في إبقاء حياتها الشخصية بعيدة كل البعد عن الوسط الإعلامي، حيث إن ما تم التعرف عليه حول زوجها هو أنه يحمل الجنسية الجزائرية فقط ليس إلا.

من هي حنان العش ومن هو زوجها

شاهد أيضا: من هو مالك نادي بيراميدز وأهم الملعومات عنه

حساب الإعلامية حنان الرسمي على إنستغرام

بالإضافة إلى ذلك. فإنه يعرف عن الإعلامية التونسية حنان بأن نشاطها الإعلامي لا يتم من خلال ما تقدمه من برامج إعلامية فقط، بل تنشط أيضا على حسابها الرسمي الخاص بها الذي قامت بإنشائه على تطبيق إنستغرام، حيث تقوم من خلاله بمشاركة متابعيها آخر التطورات الإعلامية، كما وتقوم بمشاركة متابعيها آخر إطلالاتها التي تظهر بها أثناء تغطيتها الإعلامية، ولعل هذا ما ساهم في حصولها على ما يقارب ألفين مليون متابع لها على انستغرام من مختلف دول العالم العربي، حيث يمكنكم القيام بمتابعتها على إنستغرام من خلال النقر هـــــنـــــا.

كم عمر حنان العش الحقيقي

كما ويجدر بالإشارة. إلى أنه من أجل التوصل إلى العمر الحقيقي لللإعلامية التونسية حنان العش لا بد من التعرف على السنة التي شهدت مولدها، حيث يعرف عنها بأنها من مواليد دولة تونس وتحمل الجنسية التونسية، كما وولدت بها خلال سنة 1989 ميلادي، وهذا يعني بأنها تبلغ من عمرها أربعة وثلاثون سنة.

كذلك وبعد أن علمنا من هي حنان العش ومن هو زوجها نكون قد انتهينا من سرد جميع ما تضمنت عليه سطور المقال، بالإضافة إلى ذلك فقد أرفقنا حسابها الرسمي على تطبيق إنستغرام.