من هي جوردان اوزونا السيرة الذاتية، يوجد العديد من الأشخاص بعالمنا الذين يثيرون الجدل بهوليوود، ومن بين هؤلاء الأشخاص جوردان أورونا، التي تعتبر عاضة أزياء بدأت حياتها المهنية كالبرق، وصممت العديد من العلامات التجارية، وظهرت بالعديد من الإعلانات التجارية وجمعت منها صافي ثروة جيدة، وارتبطت بالعديد من المشاهير كجاستن بيبر وتايجا ويونس بنجيما، وفي هذا المقال سوف يتم التعرف على من هي جوردان اوزونا السيرة الذاتية.

من هي جوردان اوزونا السيرة الذاتية

هناك العديد من الأشخاص المثيرين للجدل منهم حوردان أوزونا، وهي عارضة أزياء بدأت حياتها المهنية في سن مبكر، وحققت الكثير من الأرباح، ولدت في تاريخ 1 من شهر يناير سنة 1990 ميلادي، وتبلغ من العمر واحد وثلاثين سنة بولاية ماريلاند، وبرجها الفلكي الجدي، كما أنها تحمل الجنسية الأمريكية، وطولها 170 سنتمتر، ووزنها 56 كغم، وقامت عائلته العسكرية في تربيتها بهاواي وغوام، وتخرجت من مدرسة الثانوية في سنة 2009 ميلادي، وهي نموذج جميل من حيث المهنة بالبداية، وظهرت كطائر في 2011 ميلادي مسابقة ملكة السباحة الدولية، وعلمت لاحقا بملهى ليلي لاس فيغاس رفيع المستوي، وفي هذا العنوان سوف يتم التعرف على من هي جوردان أوزونا السيرة الذاتية.

  • الاسم بالكامل هو جوردان أوزونا.
  • تاريخ الميلاد 1 من شهر يناير سنة 1990 ميلادي.
  • مكان الولادة ماريلاند.
  • مهنة نموذج.
  • الجنسية الأمريكية.
  • الديانة النصرانية.

من هي جوردان اوزونا السيرة الذاتية

شاهد أيضاً: من هي نتالي زوجة حسام تحسين بيك وأهم المعلومات عنها

كم هو صافي ثروة جوردان اوزونا

جوردان عارضة أزياء حصلت على الشهرة الكبيرة والواسعة في مختلف العالم العربي، وتبلغ قيمة ثروتها الصافية حوالي 50 ألف دولار، كما أنها تكسب مبلغ جيدا من حياتها المهنية بمجال عرض الأزياء وفق لبعض المصادر عبر شبكة الإنترنت.

  • يكسب النموذج الأمريكي متوسط راتب 35116 دولار كل سنة وكان ذلك في سنة 2018 ميلادي.
  • انتشرت صور جوردان ويونس بنجيما من أجل قضاء بعض الوقت الجيد معا بشاطئ المكسيك، وانتشرت العديد من الشائعات الرومانسية، وصرحت أننا لا نتشارك بعلاقة عاطفية على الإطلاق، وقد تمت دعوتنا إلى المكسيك من أجل حضور حفل عيد ميلاد صديق مشترك مع 13 شخص آخر.

كم عمر جوردان اوزونا

ساهمت العديد من المنصات الإلكترونية عن التفاصيل الجميلة التي تقوم على تضمين المعرفة حول الأمور التي تظهر ضمن المعرفة بأدق المعلومات حول عمر جوردان، وفي هذا العنوان سوف يتم التعرف على عمر جوردان، وقد يتمثل ذلك على النحو التالي.

  • ولدت عارضة الأزياء جوردان التي تحمل الجنسية الأمريكية في 17 من شهر فبراير سنة 1992 ميلادي.
  • أي أنها تبلغ من العمر واحد ثلاثين سنة.

حياة جوردان اوزونا الشخصية

جوردان كانت متزوجة بالسابق من كيم أوزونا، وقد زوجت مباشرة بعد التخرج من المدرسة الثانوية عندما كانا صغيرين بالعمر، وقد أكدت حماتها انفصالها عن زوجها، وأنها صرحت لقد تم الانفصال لأنهم كانوا صغار عندما تزوجوا، ويكتشفون ذلك بأنفسهم ربما يكونون بطور الطلاق، ولم يكن وضع علاقة أوزونا واضح منذ سنوات، ولكن اتضح لاحقا أنها انفصلت عن زوجها.

  • وفي سنة 2013 ميلادي ترددت العديد من الشائعات عن مواعدة جوردان جاستين بيبر عندما لا تزال متزوجة.
  • وفي سنة 2014 ميلادي توقفوا عن الاتصال مرة أخرى وأخذت صورة سلفي مباشرة من جاستين بيبر وذلك ضمن العديد من المصادر، وأمهم كانوا يعيشون معا ولكنهم سوف ينفصلون قريبا.

من هي جوردان اوزونا السيرة الذاتية، في نهاية المقال تم التعرف على أبرز المعلومات الخاصة لجوردان أوزونا، وكذلك تم التعرف على عمرها، وكذلك تم التعرف على حياتها الشخصية.