من هي انجي خوري ويكيبيديا، يدور الحديث في مقال اليوم حول احدى الشخصيات الشائع ذكرها كثيراً، خلال الفترة الأخيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي في العديد من الدول العربية، والتي تصدر بحي محركات جوجل بعد عرضها الزواج من احدى مطربي العرب والذي كان قد اعتزل منذ فترة قليلة، ومن هنا أحدثت انجي جدلاً واسعاً وضجة كبيرة بين النشطاء والجمهور، نتابع الطور القليلة الآتية كي نرى من هي انجي خوري ويكيبيديا.

من هي انجي خوري ويكيبيديا

انجي خوري، اسمها الحقيقي الكامل هو جوى خليق الله، وهي فاشونيستا ومدونة ومغنية وفنانة استعراضية سورية، حققت شهرتها من خلال نشر مقاطع فيديو لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة في لبنان، وهي من مواليد العاصمة الاقتصادية السورية حلب، ترجع أصولها لأب سوري وأم لبنانية، وهي من معتنقي الدين الإسلامي، أما عن تاريخ ميلادها غير معروف لكن يُرجح أنها من مواليد عام 1997 للميلاد، لأنها صرّحت أن عمرها خمس وعشرين عاماً، وهي من مواليد برج الميزان، وأنجي خوري ناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي، والجدير بالذكر أنها تثير الجدل دوماً من خلال مقاطع الفيديو التي تبثها على حساباتها الرسمية.

من هي انجي خوري السيرة الذاتية

وبعد الاطلاع على أهم المعلومات الخاصة بالشابة خوري الشهيرة عبر السوشيال ميديا، هنا ننتقل الى السية الذاتية لها، بعدما تصدرت حديث الرواد في الأيام القليلة الماضي، شاعت عنها عدة أسئلة حول تفاصيل سيرتها الذاتية، وفيما يلي تفاصيل سيرتها الذاتية:

  • الاسم الكامل: نجوى خليق الله.
  • اسم الولادة: نجوى خليق الله.
  • اسم الشهرة: إنجي خوري.
  • مكان الميلاد: العاصمة الاقتصادية السورية حلب.
  • تاريخ الميلاد: يُرجح أنها ولدت بعام  1997.
  • العمر: خمس وعشرين عاماً.
  • مكان الإقامة: لبنان.
  • العمل: فاشونيستا ومدونة ومغنية وفنانة استعراضية سورية.
  • التحصيل العلمي: غير معروف.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • اللغات الأخرى: غير معروف.
  • الديانة السماوية: من معتنقي الدين الإسلامي.
  • المذهب: أهل السنة والجماعة.
  • الجنسية: تحمل الجنسية السورية.
  • العرق: عربية سورية.

شاهد أيضا: ما هي علاقة نوال الزغبي بوائل كفوري

تفاصيل ظهور انجي خوري بوجه منتفخ

وفي الساعات الأخيرة شاركت انجي خوري متابعيها على انستغرام صورة لها وكتبت تعليقًا مثيرا للجدل تفاعل معه المتابعون بكثرة، وظهرت بوجه متورم، وكتبت تعليقا قالت فيه: “رح يجي يوم واحكي كل شي عن حياتي و جوتي رح تكون اخر يوم بتشوفني فيها، حسبي الله ونعم وكيل”.

وفور مشاركة الصورة، تفاعل المتابعون وكتبوا تعليقات منها: “كل مرة بتقولي هيك ومابتحكي شيي احكي خلصينا” و “فيلمك عندي”، وتساءل بعضهم حول ما حصل معها فكتب أحدهم  “مين ضربك”؟، ويجدر بالاشارة هنا الى أن أنجي ناشطة جداً على مواقع التواصل الاجتماعي ، كما اشتهرت بخلافات كثيرة بينها وبين الفنانة قمر والفنان آدم وصلت إلى المحاكم.

إنجي خوري تعرض الزواج على أدهم نابلسي

وقد أثارت المدونة انجي الشهيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي جدلاً واسعاً في كافة دول الوطن العربي، بعدما قامت بعرض الزواج على المطرب المعتزل النابلسي، وذلك خلال الفيديو الذي بثته وتحدثت فيه بأنها سوف ترتدي الحجاب والنقاب وتتوب وتترك مواقع التواصل الاجتماعي إذا قبل الفنان الأردني المعتزل أحمد النابلسي الزواج بها، وقالت: “إذا أدهم نابلسي تزوجني بلبس حجاب ونقاب وبتوب وما بدي التليفون”.

وأضافت في تفاصيل الفيديو أن الشيخ عندما يتزوج فتاة وتابت على يده يدخل الجنة، وتساءلت إن كان يريد أن يدخل الجنة أما لا، وترجته أن يتزوجها قائلة: “بيقولوا إذا الشيخ أتزوج وحدة لبسها مفتوح وتابت بيدخل الجنة.. ما بدك تدخل الجنة؟.. بليز أتزوجني”.

فيديو طلب إنجي خوري الزواج من أدهم نابلسي 

وهو ما تصدر العناوين البحثية وحديث الرواد عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث انتشر فيديو لانجي خوري الفتاة السورية، نجوى خليق الله المشهورة، وهي تطلب الزواج من الفنان الأردني المعتزل أحمد النابلسي الزواج بها، وإلى الآن لم يرد الفنان على عرض زواج إنجي خوري منه، يمكن متابعة الفيديو التالي:

حساب إنجي خوري انستقرام

وبعد الحديث عن أهم المعلومات الخاصة بـ انجي؛ فإن المدونة والمغنية والفنانة الاستعراضية السورية تمتلك حسابات خاصة عبر منصات التواصل الاجتماعي، وعلى إنستقرام الخاص بها تنشر محتوى يومي للمتابعين، تبث من خلاله مقاطع فيديو قصيرة لها، وتشارك يومياتها مع متابعيها من كافة أرجاء الدول، وبلغ عدد متابعيها في الفترة الأخيرة على حسابها الرسمي إنستقرام 1.8 مليون متابع، ويمكنكم متابعة حسابها والاطلاع على آخر أخبارها من خلال البحث عن اسم المستخدم داخل التطبيق “Angie khoury” أو من خلال الضغط على الرابط التالي من هنا.

تصدرت الشابة السورية محركات البحث على وجل في الفترة الأخيرة، بعد تلويحها بعر الزواج من المطرب الأردني المعتزل أدهم النابلسي، ومن هنا دار البحث عن مزيد من المعلومات والتفاصيل الخاصة بحياتها الشخصية ومشوارها العلمي وسبب ظهروها الشائع عبر منصات التواصل الاجتماعي.