من هي الصحفية مرج الزهور أبو هين، لقد فقد الوسط الإعلامي الفلسطيني خلال يوم أمس السبت إحدى أبرز الوجوه الإعلامية الشابة فيه، ألا وهي الإعلامية مرج الزهور أبو هين التي لقيت مصرعها خلال ولادتها لابنها البكر لدى مستشفى شهداء الأقصى الذي يقع في مدينة دير البلح، وهذا ما أثار قدر كبير من الحزن بين عائلتها وذويها، وفي سياق الحديث عن هذا الخبر المأساوي سيتم من خلال المقال معرفة من هي الصحفية مرج الزهور أبو هين.

من هي الصحفية مرج الزهور أبو هين ويكيبيديا

لقد ضجت مواقع التواصل الاجتماع خلال يوم امس السبت بخبر وفاة الإعلامية مرج الزهور أو هين خلال ولادتها لابنها البكر، وهذا ما جعلها محط اهتمام وبحث الكثير من الأشخاص، وفي هذا الصدد سوف يتم التطرق إلى ذكر أهم المعلومات حولها فيما يلي:

  • الاسم الكامل لها هو مرج الزهور محمود أبو هين.
  • ولدت في مدينة غزة التي تعد من إحدى مدن دولة فلسطين.
  • حيث ولدت بها خلال سنة 1992 ميلادي.
  • كما وتبلغ من العمر واحد وثلاثون سنة.
  • بالإضافة إلى ذلك، فإنها تحمل الجنسية الفلسطينية.
  • كما وتعتنق دين الإسلام الحنيف.
  • أيضا نالت على شهادة الماجستير في مجال الصحافة من قِبل الجامعة الإسلامية في غزة.
  • كما ونالت على شهادة البكالوريوس في مجال الوسائط المتعددة من قِبل الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية.

من هي الصحفية مرج الزهور أبو هين

شاهد أيضا: من هي ابتسام باضريس ويكيبيديا

من هو والد الصحفية مرج الزهور أبو هين

كما ويعد والد الإعلامية مرج الزهور أبو هين من إحدى أبرز الشهداء الذين كانوا يتبعون إلى كتائب شهداء عز الدين القسام حيث يدعى الشهيد القسامي محمود أبو هين، كما ويذكر بأنه كان قد استشهد خلال اليوم الأول من شهر مايو من سنة 2003 ميلادي، بالإضافة إلى ذلك. فإنه يعرف عن الشهيد محمود أبو هين بأنه كان قد رزق بابنته مرج الزهور خلال إبعاده إلى منطقة مرج الزهور التي تقع في لبنان في سنة 1992 ميلادي، لهذا قام بتسمية ابنته الراحلة الإعلامية مرج الزهور أبو هين بهذا الاسم، وذلك نسبة إلى اسم المنطقة التي تم إبعاده إليها في حينها.

شاهد أيضا: من هو سليمان السيف ويكيبيديا

مستشفى شهداء الأقصى تصدر توضيحاً حول ملابسات وفاة الإعلامية مرج الزهور

علاوة على ذلك. فقد قام مستشفى شهداء الأقصى الذي شهد وفاة الإعلامية الراحلة مرج الزهور أبو هين بإصدار بيان توضيحي خلال يوم أمس السبت بشأن ملابسات موت الإعلامية مرج الزهور التي توفيت أثناء إجراء عملية ولادة قيصرية لها في المستشفى، حيث قالت المستشفى بأن الراحلة قد وصلت إلى المستشفى وهي تبلغ الأسبوع الأربعة والثلاثون من حملها إلى قسم الطوارئ وهي في حالة حرجة، وسرعان ما تم البدء من قِبل الطواقم الطبية بإجراء الأمور اللازمة لإنعاشها والعمل على إنقاذ حياتها. كما وقالت المستشفى بأنه.

تم إجراء عملية قيصرية عاجلة لإنقاذ الجنين مع استمرار إجراءات الإنعاش، مبينة أنه رغم بذل الطاقم الطبي غاية وسعه إلا أن قدر الله كان سابقا ولم تفلح إجراءات إنقاذ الحياة

كذلك. وقامت إدارة مستشفى شهداء الأقصى بتقديم واجب العزاء والمواساة إلى عائلة وأقارب الراحلة مرج الزهور سائلين الله عز وجل بأن يتغمدها بواسع مغفرته ورحمته وأن يسكنها الفردوس الأعلى من الجنة.

من هي الصحفية مرج الزهور أبو هين

كذلك وبوصولنا إلى الختام نكون قد علمنا من هي الصحفية مرج الزهور أبو هين. كما وتعرفنا على والدها من يكون، بالإضافة إلى ذلك فقد قمنا بتوضيح مستشفى شهداء الأقصى لملابسات وفاة الصحفية أبو هين.