من هي اجمل امراه في العالم، وفقاً لمعايير نسبية تعتمد على حجم العينين ووضعهما، والحواجب والأنف وكذلك الشفتين والذقن والفك، يتم جمع هذه البيانات كلها والتوصل الى اختيار واحدة من الخيارات، ممن تستوفى فيها المعايير المطلوبة، ويدور الحديث في مقال اليوم حول التعريف بمن هي اجمل امراه في العالم، تم اختيارها خلال عامنا الجاري 2023.

اجمل امراة في العالم

يرغب العديد من الأشخاص بمعرفة معايير الجمال وكيف يتم اختيار اجمل امراة في العالم، ووفقاً لدراسة أجراها طبيب التجميل الدكتور “جوليان دي سيلفا”، الذي تمكن من  تحديد أجمل 10 نساء في العالم، من خلال نظرية “النسبة الذهبية” للجمال، والتي ظهرت في اليونان القديمة، ثم استُخدمت في عصر النهضة من قبل الفنانين لخلق تحف فنية مثالية.

ومن أجل حساب “النسبة الذهبية”، قام دكتور “دي سيلفا” بهذا الاجراء من خلال قياس الحسابات الدقيقة لحجم العينين ووضعهما، والحواجب والأنف والشفتين والذقن والفك، ومن بين كل البيانات التي جمعها، استطاع أن يحدد من هي الأجمل عالمياً، وهي بيلا حديد؛ عارضة الأزياء التي تمكنت من اقتناص  لقب اجمل امراة في العالم.

صور اجمل امراة في العالم 2023

وبعد التعرف على اجمل امراة في العالم، هنا أجمل 10 نساء في التاريخ، من بين الكثير من النساء اللاتي عرفت بجمال أبهر العالم وجاذبية كبيرة، مما دفع عجلة النجاح والشهرة لديهم، وهنا قمنا باختيار ألبوم جمالي يتضمن أجمل عشرة نساء عبر التاريخ، من بينها شخصيات شهيرة ومعروفة والبعض الآخر لم نعرف عنه الكثير من المعلومات بسبب مرور سنوات طويلة من الزمن، وهنا اجمل امراة في العالم بالترتيب كالتالي:

  • إميليا كلارك:

من هي اجمل امراه في العالم

هي نجمة بريطانيّة تبلغ من العمر 32 عاماً وتحتلّ المرتبة العاشرة في قائمة “أجمل نساء 2023”. حقّقت شهرتها من خلال مسلس “لعبة العروش”.

  • لين يون:

من هي اجمل امراه في العالم

احتلّت لين يون المرتبة التاسعة في قائمة “أجمل نساء 2023″، وهي إحدى أشهر الممثلات الصينيّات التي شاركت بمجموعة من الأفلام التي حققت نجاحاً كبيراً حول العالم.

  • كاثرين لانغفورد

من هي اجمل امراه في العالم

تبلغ هذه الممثلة الإسترالية 22 عاماً من العمر ، وهي استطاعت أن تحقق المرتبة الثامنة في قائمة “أجمل نساء 2023”. في بداياتها، واجهت صعوبة في الانضمام إلى أكثر من مدرسة تمثيل ولكنها لم تيأس وثابرت في هذا المجال حتى وجدت من يقتنع بموهبتها ويعطيها فرصة تحقيق حلمها فكانت على موعد مع النجاح والشهرة.

  • بريانكا شوبرا:

من هي اجمل امراه في العالم

ملكة جمال العالم للعام 2000″ وقد استطاعت أن تثبت نفسها كممثلة ناجحة وحصلت على عدة جوائز في هذا المجال. تُعتبر بريانكا اليوم من أشهر النجمات الهنديّات وأكثرهن شعبيّة كما كانت أول ممثلة جنوب آسيويّة شاركت في المسلسلات الأميركية محققةً حضوراً لافتاً في هذا المجال، وهي حاصلة على المرتبة السابعة في قائمة “أجمل نساء العام 2023”.
  • نانا ايم جين آه:

من هي اجمل امراه في العالم

وهي عضو في إحدى أشهر فرق الغناء الكوريّة كما أنها ممثلة ناجحة، وقد سبق أن برز اسمها في لوائح أجمل نساء العالم لعامي 2019 و2023 وتحتل المرتبة السادسة في قائمة “أجمل نساء 2023”.

  • دبيكا بادوكون:

الممثلة الأعلى أجراً في السينما البوليووديّة، وتُعتبر من أنجح الممثلات الهنديّات وإحدى أبرز أيقونات الموضة والجمال حول العالم، وقد أهّلتها شهرتها لتشارك في حملات ترويجيّة للعديد من العلامات حققت دبيكا المرتبة الخامسة في قائمة “أجمل نساء 2023”.

  • آنا دي آرماس:

احتلّت هذه الممثلة الكوبيّة المرتبة الرابعة في قائمة “اجمل امراة في العالم 2023”.

  • سيلينا غوميز:

 احتلّت سيلينا المرتبة الثالثة في قائمة “اجمل امراة في العالم 2023”.

  • ليزا سوبيرانو:

 اجمل امراه في العالم

احتلّت هذه الممثلة الأميركية ذات الأصول الفلبينية المرتبة الثانية في قائمة “أجمل نساء 2023”.

  • هانده أرتشل:

اجمل امراه في العالم

احتلّت المرتبة الأولى في قائمة “أجمل نساء 2023″، وهي تبلغ من العمر 28 عاماً.

ولم يتركز الاختيار في تحديد من هي اجمل امراه في العالم، بل يتم التركيز على  الاجتهاد والإلهام لكل امرأة تسعى إلى تحقيق ذاتها وأحلامها، وقمنا باضافة الشخصيات التي وقع الاختيار عليها، والى هنا ننتهي من مقال اليوم ونصل الى الختام.