من هو والد محمد كنو السيرة الذاتية ومن هذه القبيلة، حيث يعتبر اللاعب محمد كانو من لاعبي المنتخب السعودي في تشكيلة مونديال قطر 2023، كما لعب في المنتخب الوطني وكان ضمن تشكيلة مونديال 2018 روسيا، وهو لاعب كرة قدم متميز ومحترف في أدائه الكروي، حيث بدأ اللعب مع نادي الاتفاق السعودي في عام 2013 م، ثم انضم مع نادي الهلال السعودي في عام 2017 م وحتى الوقت الحالي، وسنقدم لكم من خلال هذا الموقع معلومات عن والد محمد كنو ومن اي قبيلة.

من هو محمد كنو على السيرة الذاتية

محمد كانو لاعب كرة قدم سعودي وطني، يلعب لنادي الهلال السعودي، ولاعب وسط في المنتخب السعودي المشارك في مونديال قطر 2023، يبلغ من العمر 28 عامًا، حيث ولد في الثاني والعشرين. في سبتمبر 1994 م، بدأ مشواره الكروي منذ 2013 م باللعب في نادي الاتفاق السعودي، واستمر هناك حتى 2017 م، ثم انتقل للعب في نادي الهلال السعودي حتى الآن، وانضم كنو للسعودية. المنتخب الوطني منذ عام 2017 م، وشارك في مونديال روسيا 2023، وكان ضمن تشكيلة المنتخب السعودي في مونديال قطر 2023.

شاهد ايضا: من هو اللاعب الذي فاز بجائزة أفضل لاعب شاب في كأس العالم 2018؟

من هو والد محمد كنو

والد محمد كنو هو إبراهيم كنو، وهو غير معروف على وجه التحديد من أي قبيلة، لكن عائلة كنو عُرفت بإحدى العائلات الحجازية المكية الشهيرة، والتي يشتهر أعضاؤها بالرياضة، لذلك يلعب محمد إبراهيم كنو كرة القدم، كذلك كشقيقه عبد الله لاعب كرة قدم ولهما شقيقان يلعبان الكرة الطائرة.

من هو والد محمد كنو ومن اي قبيلة

من هو شقيق محمد كنو

شقيق لاعب نادي الهلال السعودي هو عبدالله كنو لاعب كرة قدم في نادي النهضة السعودي، حيث يلعب في مركز الدفاع. يلعب حاليًا مع نادي الصفا السعودي، والجدير بالذكر أن عبد الله أكبر من محمد بأربع سنوات، حيث يبلغ من العمر 32 عامًا.

ها قد وصلنا إلى خاتمة مقالتنا التي تعرفنا من خلالها على من هو والد محمد كنو على السيرة الذاتية، ومن أي قبيلة، وذكرنا من هو محمد كنو في السيرة الذاتية، ومن هو أخوه.