من هو ناصر باقر زوج فرح اكبر، يعد ناصر باقر أحد المشهورين في دولة الكويت والذي يعمل في مجال الإخراج الإذاعي، كما وانتشر مؤخرا عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والقنوات الإخبارية، حول ما حصل مع زوجته المغدورة فرح أكبر حيث تعرضت زوجته لجريمة قتل صعبة، كما وقد حدثت هذه الجريمة في الكويت وفور وقوع هذه الجريمة باشرت الأجهزة الأمنية بالتحقيق لمعرفة تفاصيل الحادثة، هذا ويريد الجمهور بمعاقبة الفاعل بعد معرفته وتحديد تفاصيل الحادثة، كما وسنتعرف في هذا المقال حول من هو ناصر باقر زوج فرح اكبر.

من هو ناصر باقر زوج فرح اكبر

يعد ناصر باقر مخرج ومعد إذاعي لدى دولة الكويت، تعرضت زوجته فرح أكبر في عام 2017 لجريمة قتل بشعة في دولة الكويت وتحديدا أمام أحد المستشفيات، حيث قام بطعنها عدة طعنات بداعي الانتقام، هذا وقد صرح مؤخرا ناصر باقر مناشدا السلطات الكويتية للتدخل ومعاقبة القاتل على الفور، كما وباشرت السلطات في دولة الكويت بالتحقيقات فور وقوع الحادثة والتي صرحت فيما بعد عن إلقاء القبض على الفاعل والذي يعمل لدى وزارة الدفاع، حيث اعترف بارتكابه لهذه الجريمة.

من هو ناصر باقر زوج فرح اكبر

شاهد أيضا: من هو زوج حنان شوقي

من هي فرح اكبر

فرح حمزة اكبر ولدت في الكويت في عام 1989 وهي مواطنة كويتية الأصل، وهي خريجة بكالوريوس تخصص تربية وتعليم، وتعمل كمدرسة في أحد المدارس التابعة للحكومة في الكويت، حيث كانت متزوجة سابقا ناصر باقر والذي انفصلت عنه فيما بعد، كما وأن لديها ابنتان واحدة عمرها 11 عام والثانية عمرها 6 أعوام، تصدر اسمها القنوات الإخبارية ووسائل التواصل الاجتماعي بعدما تم خطفها من سيارتها ومقتلها بعدة طعنات في الصدر مما أدى لغضب الشعب الكويتي بعد هذه الحادثة البشعة.

تفاصيل جريمة فرح اكبر

استيقظ الشعب الكويتي في صباح أحد الأيام على جريمة قتل بشعة والتي وقعت في صباح السالم، حيث في البداية كانت فرح أكبر مختطفة ولم يعرف عنها شيء وكانت قد باشرت وزارة الأمن بالتحقيقات والبحث عنها، لكم تم إيجادها بعد فترة مقتولة بعدة طعنات في صدرها، وأهم هذه التفاصيل حول الحادثة هي:

  • تم اختطاف فرح حمزة أكبر من قبل شخص قام مسبقا بتهديد أختها بقتلها.
  • وبعد ذلك تم العثور عليها مقتولة أمام أحد المستشفيات بعدة طعنات في صدرها، هذا والذي أثار الغضب بين الشعب الكويتي مطالبين بضرورة معاقبة الفاعل.
  • باشرت التحقيقات الأمنية فور وقوع الحادثة، كما وصرحت مؤخرا وزارة الداخلية بأنها ألقت القبض على الفاعل حيث أعترف بهذه الجريمة كما وصرحت قائلة أنها سوف تعاقب المجرم.
  • كما وحدت غضب شعبي على وسائل التواصل الاجتماعي مطالبين بإعدام قاتل فرح أكبر، بعدما قامت الداخلية باستئناف حكم الإعدام الخاص به والاكتفاء بالمؤبد.

وفي نهاية مقالنا هذا والذي تعرفنا من خلاله على من هو ناصر باقر زوج فرح اكبر، كما وعرفنا أيضا من هي فرح أكبر وتفاصيل جريمة قتلها.