من هو محمد سلطان ويكيبيديا، تتواجد الكثير من الشخصيات الفنية المشهورة في جمهورية مصر العربية، حيث يعتبر محمد من أهم وأبرز تلك الشخصيات التي عرفت بتاريخها العظيم الزاخر، حيث إنه موسيقار وملحن مصري كبير، تمركزت العمليات البحثية عبر عدة مواقع بحثية بشكل مؤخرا عن معرفة ماهية شخصيته التي سوف نقوم بمعرفتها من خلال متابعة السطور الآتية أدناه، ومن هو الفنان سلطان ويكيبيديا.

من هو محمد سلطان ويكيبيديا

يعتبر سلطان هو ملحن وموسيقار مصري مشهور في الوسط الفني، من خلال ما قام بتقديمه من أعمال فنية تضاف إلى مسيرته المهنية الشهرة العظيمة.

  • هذا ونشير إلى أنه من مواليد العام الميلادي 1937، وقد تم حصوله على الدرجة العلمية ليسانس حقوق.
  • كما وأن زوجته هي الفنانة الشهيرة فايزة أحمد وقام بتلحينه العديد من الألحان الناجحة لأشهر أغنياتها.
  • ونشير إلى أن جنسيته وأصوله ترجع إلى كونه مصري الجنسية ويتقن اللهجة المصرية، ويعتنق الديانة الإسلامية وملتزما بتعاليم الدين الإسلامي الحنيف.
  • رزقه الله تعالي بولدين من زوجته فايزة أحمد وهما كل من: طارق/ عامر محمد سلطان.
  • توفاه الله تعالي في جمهورية مصر العربية بتاريخ 13/ نوفمبر/ 2023 بمحل إقامته في الإسكندرية عن عمر يناهز 85 عاما.

من هو محمد سلطان ويكيبيديا

شاهد أيضا: من هو محمد بن سليمان العجاجي

من هي زوجة محمد سلطان

تعتبر الفنانة القديرة الراحلة فايزة أحمد هي زوجة الموسيقار والملحن الشهير محمد، حيث إنها من أب سوري الأصل، وابتدأت حياتها الفنية في مدينة دمشق بسوريا مما فتحت لها أبواب الشهرة فيما بعد وذلك بجمهورية مصر العربية.

  • وقد قدمت جملة من الأعمال الفنية الساحرة والمميزة وقامت بالتمثيل ثنائي برفقة زوجها وتم نجاحهما على الصعيد الفني والحياة الشخصية بينهما على حد سواء وقد رزقهما الله تعالي بتوأم ذكور يدرسان حاليا في كلية الطب.

حقيقة وفاة الفنان سلطان

أعلن بشكل مؤخرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عن وفاة الفنان والموسيقار الكبير محمد سلطان الذي وافته المنية بتاريخ 13/ نوفمبر/ 2023 عن عمر يناهز ثمانية وخمسون عاما بالقصر العيني الفرنساوي، وذلك إثر صراع طويل مع المرض، ومن الجدير بالذكر بأنه زوج الفنانة فايزة أحمد الذي ظل وفيا لها من تاريخ وفاتها إلى يوم فارق الحياة.

من هو محمد سلطان ويكيبيديا

شاهد أيضا: من هو النائب حمد الكوهجي ويكيبيديا

من هم أبناء محمد سلطان

تزوج الفنان الموسيقار والملحن سلطان من الفنانة القديرة المشهورة الراحلة فايزة أحمد وقد أخلص لها طوال فترة حياتها وبعد مماتها ولم يكرر تجربة الزواج مرة أخرى، حيث رزقه الله تعالي منها وأنجب أبناءه توأم من الذكور هما طارق وعامر محمد سلطان اللذان يدرسان الطب.

إلى هنا ونختتم سطور مقالتنا الآتية التي أوردنا من خلالها أهم وأبرز المعلومات حول شخصية فنية مميزة، ومن هو محمد سلطان ويكيبيديا، كما وتعرفنا علي من هي زوجته وأبناءه، وتطرقنا لمعرفة حقيقة وفاته عن عمر يناهز 85 عاما على أكمل وجه.