من هو محمد الطاير زوج نورمان أسعد

من هو محمد الطاير زوج نورمان أسعد، حيث تعتبر الفنانة نورمان أسعد من الممثلات السوريات المشهورات، وقد حققت الشهرة الواسعة ليس فقط في الوسط الفني السوري، بل على مستوى الدول العربية، وكانت من النجمات المتألقات، فقد تميزت في تقديمها للكثير من الأعمال الفنية الناجحة، والتي استطاعت أن تبني من خلالها قاعدة جماهيرية كبيرة، ويبحث الكثير من الأشخاص عن أهم المعلومات الخاصة بها، وسنقدم لكم من خلال موقعنا هذا معلومات عن: من هو محمد الطاير زوج نورمان أسعد.

من هي نورمان أسعد ويكيبيديا

وُلدت الممثلة السورية نومان أسعد في العاصمة السورية دمشق، وترجع أصولها إلى قرية بنجارو الواقعة في محافظة اللاذقية، درست في المراحل الابتدائية في مدرسة أسعد عبد الله، وأكملت تعليمها حت حصلت على الثانوية العامة، وانضمت بعدها إلى كلية الحقوق في جامعة دمشق وحصلت على شهادة الحقوق، ولكنها لم تعمل في مجال المحاماة، أحبت التمثيل وعملت به، وكانت بداية مسيرتها الفنية في فترة التسعينات من القرن الماضي، حيث شاركت في أدوار ثانوية في بعض الأعمال التلفزيونية مثل مسلسل قبض الريح مع الفنان خالد تاجا.

كان نجاحها الحقيقي وسبب شهرتها هو دورها البطولي في مسلسل «يوميات جميل وهناء» مع الفنان القدير أيمن زيدان، ومن بعده انهالت عليها الكثير من الأدوار الدرامية، كما أنها أول ممثلة سورية تقدم أدواراً استعراضية راقصة في فوازير مين.. وين مع باسم ياخور وأيمن رضا.

شاهد أيضا: من هو عبد الامير الشمري السيرة الذاتية

من هو محمد الطاير زوج نورمان أسعد

من هو محمد الطاير زوج نورمان أسعد

محمد الطاير هو الزوج الثالث للممثلة السورية المعتزلة نورمان أسعد، حيث تزوجت في حياتها ثلاث مرات، وكان أول زواج لها من الممثل السوري أيمن زيدان، حيث تزوجا بعد أن انتهوا من تصوير مسلسل «يوميات جميل وهناء» ، ولكنهما سرعان ما  انفصلا لأسباب مجهولة، وعملا بعدها في مسلسل «ألو جميل ألو هناء»، وأعلنا زواجهما مرة أخرى بعد عام من الطلاق واستمر زواجهما لثلاث سنوات، وأنجبا ابنتهما جودي، ثم انفصلا مرة أخرى في عام 2003.

في عام 2004، تزوجت نورمان من المخرج العراقي عدنان إبراهيم ولكن هذا الزواج لم يستمر أيضا، جيث انفصلا في عام 2006، وفي بداية عام 2007 تزوجت للمرة الثالثة من محمد الطاير وهو رجل أعمال إماراتي وهو شيخ الطريقة الكسنزانية الحالي نهرو محمد عبد الكريم الكسنزاني، وأنجبا أربعة أبناء، الولد وهو «تيجان» وثلاثة بنات أسمائهن: تاج، جينار وروجينا، وكانت دائما برفقة زوجها وأولادها حيث كانوا متنقلين بين أمريكا والأردن ثم استقروا في عمان الأردن.

تفاصيل اعتزال الفنانة نورمان أسعد

أعلنت الفنانة السورية نورمان أسعد اعتزالها الفن بشكل نهائي في عام 2007 بعد زواجها من زوجها الثالث محمد الطاير، وفي عام 2011 أجرت اتصال هاتفي مع تلفزيون الدنيا لتحكي فيه عن موقفها من الأزمة السورية.

  • تم تكريمها كضيفة شرف في نفس العام أثناء الحفل الخيري الذي نظمته الجمعية الخيرية البخارية في الأردن.
  • انتشر خبر عودتها إلى الفن بعد عدة أعوام من اعتزالها، ولكن حسب ما ورد من مصادر مقربة من نورمان التي كانت تقيم في عمّان قالت أنها لن تتراجع عن قرار الاعتزال، حيث إنها تفرغت لعائلتها وأولادها، وقالت أنها لو أرادت العودة للفن لعادت منذ سنوات عديدة حينما  تم عرض عليها أدوار كبيرة فنياً ومادياً.
  • في شهر يوليو  من العام 2023 ظهرت من جديد في فيديو لها أثناء وصولها لعزاء والد زوجها محمد عبد الكريم الكسنزاني في العراق.

من هو محمد الطاير زوج نورمان أسعد، كان هذا عنوان مقالنا، والذي تحدثنا فيه عن الفنانة السورية المعتزلة نورمان أسعد، وتحدثنا عن حياتها الخاصة وعن زوجها الحالي وهو الإماراتي محمد الطاير.