من هو مبتكر شخصية ارسين لوبين ويكيبيديا، وهناك الكثير من الأسئلة حول هذه الشخصية، من أين هي ومن أين أصولها، وقد ظهرت هذه الشخصية في ستين رواية وفي قصة قصيرة، ومن أكثر الشخصيات شهرةً، ويهتم الكثير من الأشخاص بمعرفة أهم التفاصيل عنها، وسنقدم لكم من خلال موقعنا هذا معلومات عن: من هو مبتكر شخصية ارسين لوبين ويكيبيديا.

من هو مبتكر أرسين لوبين

تم إنشاء Arsene Le Pen بواسطة الكاتب الفرنسي Maurice Marie-Emile Leblanc، حيث أن Arsene Le Pen هو رجل نبيل فرنسي تحول إلى لص بوليسي، ظهر في أكثر من 60 رواية عن الجريمة وقصة قصيرة كتبها LeBlanc. كانت هذه القصة نجاحًا فوريًا وشعبيًا طويل الأمد. ظهرت المجموعة الأولى من هذه القصص القصيرة عام 1907 ؛ حيث استخدم LeBlanc كعنصر متكرر للاشتباه في أن Lubin ربما لم يتم إصلاحه بالكامل. في وقت لاحق، تم تكييف العديد من قصص لوبين في أفلام ناجحة في الثلاثينيات.

ما هي شخصية أرسين لوبين

الشخصية المحبوبة أرسين لوبين هو لص نبيل يعمل محققًا، وقد تم إنشاء هذه الشخصية كنتيجة مباشرة لشعبية شيرلوك هولمز التي انتشرت في جميع أنحاء أوروبا وأمريكا في نهاية القرن التاسع عشر، وتم إنشاء الشخصية. في عام 1905 لمجلة (Je sais tout)، سرعان ما أدى نجاحها إلى إنتاج روايات كاملة في ما يصل إلى 17 كتابًا و 40 رواية، واستمر LeBlanc في الكتابة عن لوبين حتى وفاته في عام 1941.

شاهد أيضا: من هو تركي اليوسف ويكيبيديا

من هو مبتكر شخصية ارسين لوبين ويكيبيديا

المؤلف موريس ليبلانك

موريس لوبلان كاتب فرنسي ولد في 11 ديسمبر 1864 في فرنسا وتوفي في 6 نوفمبر 1941 في باريس. . تخلى لوبلان عن دراسته في القانون ليصبح كاتب جريمة. في عام 1905، كلف بكتابة قصة جريمة للدورية الفرنسية، واسمها Je sais tout. ثم أنشأ L’Arrestation d’Arsène Lupine، وهذا يعني باللغة العربية (اعتقال أرسين). الترمس).

في الختام، أظهرنا لك من هو منشئ شخصية أرسين لوبين، وإلى أي بلد تنتمي، ومتى تم إنشاء هذه الشخصية المعينة، مع مجموعة من الحقائق التي ستضيف بعضًا إلى معلوماتك حول هذه الشخصية.